شخصان يُنتجان بلنث يُحاكي ثقافة العالم القديم حول الفن
آخر تحديث GMT 14:19:42
 فلسطين اليوم -

بواسطة مزج الفن والفخامة مع سهولة الاستخدام

شخصان يُنتجان "بلنث" يُحاكي ثقافة العالم القديم حول الفن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شخصان يُنتجان "بلنث" يُحاكي ثقافة العالم القديم حول الفن

المنزل الجورجي
لندن ـ كاتيا حداد

يعتبر كل من كلوي جريمشو وبول فرانكلين من الأزواج الشباب على الساحة الفنية في العاصمة البريطانية لندن، ولديهم الكثير من الأفكار الأنيقة، وهذا ما يتمثل في مشروعهم الجديد "بلنث" الذي يعاكس ثقافة العالم القديم عن الفن. ويمزج المصممان الفن والفخامة مع سهولة الاستخدام تسمح لعملائهم فرصة الحصول على قطع متميزة مختلفة، وسيكون المعرض مفتوحًا طوال شهر، وسيضم المجموعات الاولى لكل من كورنيليا باركر وجوليان أوبي وريتشار دياكون وغافن ترك، وستتراوح أسعار القطع بين 10 جنيه استرليني و20 ألف جنيه.

شخصان يُنتجان بلنث يُحاكي ثقافة العالم القديم حول الفن
 
وأشار بول فرانكلين، "ترتكز روح المشروع على الانفتاح، وخلق وسائل يمكن للجمهور الوصول من خلالها الى الفن المعاصر، وكان كل منا أنا وكلوي من محبي الفن المعاصر لسنوات عديدة، وشعرنا دائما بصعوبة شراء أعمال الفنانين الذين نحبهم، لذلك أردنا أن نجد طريقة نقدم فيها الأعمال الفنية المعاصرة بطريقة مبتكرة ويستطيع جمهورنا الواسع نسبيا أن يشتريها".
 
ووجد كلوي وبول خلال عملهما الكثير من الفنانين المتحمسين لنفس فلسفتهما، فعملا بالتعاون مع معرض الفن المعاصر في برمنغهام، وكانت أول المشروعات التي نفذت في الذكرى الـ 50 للمعرض وذهبت كل العائدات لدعم البرامج الفنية المستقبلية فيه. وتضم مجموعة بليث أدوات للمائدة من تصميم غافن ترك، وبطانيات من الصوف لجوليان أوبي، ومظلات مزخرفة من تصميم دورو أولو، وتوضح كلوي " هذه السلسة الاولى من الاصدارات التي جمعت الكثير من الأسماء، ونحن نأمل أن نستفيد من زخم هذه المجموعة لإطلاق سلسة من المجموعات والمعارض الاخرى مع فنانين أقل شهرة".

شخصان يُنتجان بلنث يُحاكي ثقافة العالم القديم حول الفن
 
وأخذ البحث عن مكان مناسب لإطلاق المجموعة بعض الوقت، حتى استقر الزوجان على منزل جورجي من أربعة طوابق محاط بحديقة والذي يوحي بكونه منزلا أكثر من كونه معرضا وهذا ما أراداه. وملأه بالشموع والزهور والأرائك لإعطاء القطع الخاصة بهما خلفيه أنيقة وغير رسمية، وتابعت كلوي " جلبنا الأثاث والشموع والزهور من متاجر معروفة في لندن، الى جانب الأضواء، لقد كان تحديا حقيقيا لحفظها وإظهارها بشكل جميل غير مبالغ فيه."
 
ويرى بول أن فلسفة مشروعه تنعكس في عالم الفن في الفترة الاخيرة كثيرا، ويقول " لقد رفعنا التحدي ونقلنا قطعنا لنعرضها في منزل كامل، ونريد لزوارنا أن يكونوا قادرين على رؤية القطع في غرف الجلوس الخاصة بهم، ليشعروا بجمالها أكثر." وأطلق بالتزامن مع العرض الحي عرض على الانترنت، ويبحثان على منزل للعرض الدائم، وسيضم المعرض الحالي الى جانب القطع محادثات للفنانين وورش عمل مع كبار المبدعين والمقيمين مثل ريتشارد داكوان، وريتشارد ويلسون ونيكولاس جريموس والد كلوي، ونتالي دي ليفال، والكثير من الفانين الاخرين.

شخصان يُنتجان بلنث يُحاكي ثقافة العالم القديم حول الفن
 
وأضاف بول " أمل بعد الانطلاقة أن يترك مشروع بلنث أثرا لدى الناس في عالم الفن في لندن، ويخلق اسما لنفسه." وسيفتتح المعرض حتى 19 اذار/مارس من ال10 صباحا وحتى 6 مساء طوال الأسبوع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شخصان يُنتجان بلنث يُحاكي ثقافة العالم القديم حول الفن شخصان يُنتجان بلنث يُحاكي ثقافة العالم القديم حول الفن



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday