شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة
آخر تحديث GMT 13:20:21
 فلسطين اليوم -

من أجل إضفاء لمسات أنيقة ومميزة تناسب الخريف

شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة

خصومات هائلة على المنتجات المنزليّة
لندن ـ كاتيا حداد

اقترحت وسائل إعلام بريطانيّة عددًا من العروض الترويجية الخاصة بمصانع العلامات التجارية المفضلة، لخدمة أولئك الذين يسعون إلى تحديث منازلهم وإضفاء لمسات أنيقة على التصميمات المختلفة بما يتناسب مع الخريف، وعبر طريقة اقتصادية صديقة للمحفظة.ومن أبرز هذه المنافذ التجارية التي تهتم بعرض منتجات مناسبة لتزيين المنزل بأرخص الأسعار، محلات "كريستي" التي اشتهرت بتوريد المناشف القطنية الفاخرة للاعبين في بطولة "ويمبلدون"، كما تبيع كذلك مناشف الشاطئ وأغطية السرير، وتوفر الكثير من منافذ البيع التابعة للمصنع في فروع عدة منها، محل "جانوارف كوايز" في وبورتسموث، ومنفذ "المصمم أشفورد" في كينت، ومنفذ "المصمم إيست ميدلاند" في ديربيشاير، ومنفذ "مصمم لندن" في ويمبلي.

وتبيع هذه المنافذ المنتجات المثالية، بتخفيض يصل غالباً إلى نسبة 60 %، وعلى سبيل المثال تبيع ورق الحمام بنحو 12.60 جنيه إسترليني بدلا من 42 جنيه إسترليني. وتوفر  محلات "جون لويس"، التي تعتبر الخيار المفضل للأسرة، الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية بأرخض الأسعار الممكنة من خلال منفذ "McArthurGlen Designer" في سويدون، ولكنه يطرح بعض المنتجات المنزلية كفرز ثانٍ مع بعض الضرر الطفيف كمستحضرات التجميل، أو منتجات أعادها العملاء.
وتصل نسبة الخصومات إلى نحو 50% على الكماليات المنزلية، و 30 % على الأدوات المنزلية و 20 % على الراديو والتلفزيون، كما يطرح المنفذ أريكة "رومسي" متوسطة باللون الفحمي، بسعر 800 جنيه إسترليني بدلاً من 1600 جنيه إسترليني.

شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة

وتقدم متاجر "ماركس آند سبنسر" خصومات تتراوح نسبتها من 30% إلى 60% في 43 منفذًا في مناطق عدة، كما يتوفر الأثاث في ثلاثة منافذ فقط، ويوفر منفذ "بيري بار" في برمنغهام إطار سرير "ساتون" جاء في حجم ضخم بسعر 599 جنيه إسترليني، بدلا من سعر 1200 جنيه إسترليني. كما تقدم  شركة "لو كريست" الفرنسية ستة مخازن لبيع الأواني المنزلية بأسعار منخفضة، في منافذ بيع "المصمم مكارثر غلين"، ومنافذها الخاصة في محل "ديربي" في يورك، ومحل "غلوستر" و"قرية بيسستر"، في أوكسفوردشاير.

شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة

كما توفر عدد من الأواني وحلة بخارية متعددة الأغراض من ثلاث رقائق من الفولاذ المقاوم للصدأ، بسعر 259 جنيه إسترليني بدلا من 370 جنيه إسترليني، في مخازن "مكارثر غلين" في بريدغيند، في ساوث ويلز. وكشفت شركة "ذا وايت كومباني" عن منافذ بيع منتجاتها والتي جاءت في قرية "بيسستر" وأرصفة "غانوارف"، في بورتسموث، ويمكن شراء أغطية السرير الفاخرة والكماليات والتحف المنزلية بخصومات تصل إلى 60%، كما يوفر منفذ "مايفير" غطاء لحاف مزدوج بسعر 93.34 جنيه إسترليني بدلا من 140 جنيه إسترليني.

شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday