صيحة الفرو تدخل عالم الديكور المنزلي بقوة لتمنحه صورة استثنائية من الفخامة
آخر تحديث GMT 17:30:22
 فلسطين اليوم -

تعدّ صيحة غاية في الجمال والأناقة وتمنح الفضاءات جمالية مختلفة

صيحة الفرو تدخل عالم الديكور المنزلي بقوة لتمنحه صورة استثنائية من الفخامة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صيحة الفرو تدخل عالم الديكور المنزلي بقوة لتمنحه صورة استثنائية من الفخامة

صيحة الفرو تدخل ديكور المنازل
مراكش_ثورية ايشرم


لم يعد الفرو يقتصر فقط على صيحات الموضة في الملابس إنما تجاوز ذلك ليدخل عالم الديكور المنزلي كلمسة من الرفاهية والفخامة التي يسعى الجميع للحصول عليها في مختلف أرجاء المنزل، لاسيما أنّ هذه الصيحة غاية في الجمال والأناقة وتمنح الفضاءات جمالية مختلفة والتي ظهرت في مجموعة من القطع الراقية تمنح المنزل صورة استثنائية من الرقة والفخامة الأخاذة التي دخلت بقوة هذا الموسم كل البيوت الراقية سواء كانت عصرية أو كلاسيكية.

لقد برزت مجموعة من القطع المنزلية الراقية بلمسة الفرو التي أضفت عليها اختلافا رائعا، والتي لاحظناها في أثاث الصالونات بشكل أنيق على الكنابات وكذلك بشكل راق وخفيف على مجموعة من الكراسي التي تكمل الجلسة، إضافة إلى اعتماد هذه الصيحة في مجموعة من الوسائد التي تعتبر إكسسوارات هامة للصالون، علاوة على اعتمادها بشكل أنيق ومختلف في السجاد.

كذلك فإن هذه الصيحة لم تقتصر على الصالون وإنما توجد كذلك في مختلف الأثاث المتعلق بغرف النوم إذ نجدها في الأغطية والمفارش الخاصة بالسرير فضلا عن تواجدها في السائر بطريقة أنيقة وغاية في الجمال، فضلا عن اعتمادها في بعض الإضافات كالجزء العلوي لبعض الاباجورات الخاصة بالإضاءة.

ولم تظهر صيحة الفرو بتصميم واحد فقط بل تميزت بعدة قصات منها المثلث والمستطيل والمربع إضافة إلى اختلاف الأحجام بين الكبير والمتوسط والصغير حسب المساحة التي يرغب كل فرد في وضع لمسة الفرو عليها، والتفنن في منحها ديكورا مختلفا، لاسيما أنها تميزت كذلك بألوانها الفاتنة التي جمعت بين الأسود والرمادي والبني وحتى الألوان الفاتحة التي تقدمها الزهري ولمسة من الفرو الأبيض التي بدت غاية في الرقة والجمال وأضافت اختلافا مميزا وأنيقا للفضاءات المنزلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيحة الفرو تدخل عالم الديكور المنزلي بقوة لتمنحه صورة استثنائية من الفخامة صيحة الفرو تدخل عالم الديكور المنزلي بقوة لتمنحه صورة استثنائية من الفخامة



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday