طاولة السفرة الزجاجية تضفي رونقًا جماليًا رائعًا ومميزًا للمنازل العصرية
آخر تحديث GMT 12:56:33
 فلسطين اليوم -

برزت في الآونة الأخيرة تشكيلات راقية تفنن المهندسون في تصميمها

طاولة السفرة الزجاجية تضفي رونقًا جماليًا رائعًا ومميزًا للمنازل العصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طاولة السفرة الزجاجية تضفي رونقًا جماليًا رائعًا ومميزًا للمنازل العصرية

طاولة السفرة الزجاجية
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر طاولة السفرة من الأمور المهمة في الديكور والتأثيث المنزلي ولا يمكن الاستغناء عنها حتى وإن كانت مساحة المنزل صغيرة، فهي المكان الذي تجتمع فيه الأسرة لتناول مختلف الوجبات اليومية، وهي فضاء يتم اختياره كذلك بعناية فائقة لجعلها مناسبة للمكان ومتناسقة مع الديكور المنزلي، لاسيما أنها تعرف تغييرا مع تغيير صيحات الديكور كباقي الديكورات المنزلية .

وبرزت في الآونة الأخيرة تشكيلات راقية من طاولات السفرة المميزة التي تفنن في تصميمها مهندسو الديكور وبرزت بلمسة الزجاج الذي يعد من العناصر التي تبقى رائجة في الديكور المنزلي في مختلف الفصول السنوية كما أنه يتماشى مع مختلف الصيحات والأنماط سواء كانت كلاسيكية أو تقليدية أو عصرية، إلا أن طاولة السفرة الزجاجية ينصح بها خبراء الديكور لجعل المنزل بلمسة عصرية أنيقة وأكثر جمالا فهي تزيده إشعاعا وأناقة غاية في التألق تمنح أسلوبا من الأناقة والعصرية. إضافة إلى ذلك، السطح الشفاف يسمح بإبراز القاعدة التي غالبا ما تكون مبتكرة وجذابة.

وتنوعت التصاميم الراقية والأشكال التي برزت بها طاولة السفرة الزجاجية بين الدائرية والمربعة والمستطيلة وحتى المثلثة والتي تم فيها الاعتماد على مزج الزجاج من أرجل طاولة من الخشب أو الحديد والنحاس وحتى الفولاذ وكذلك البلاستيك.

ويمكن أن يجد البعض أن هذه الطاولات والتصاميم الحديثة المعتمدة من الزجاج مفتقرة للحيوية والدفء وهذا ليس عائقا بل يمكن تجاوزه باعتماد بعض الإكسسوارات والديكورات الراقية التي تتماشى مع الطاولة كالشموع أو قطع النحاس المزخرف والمنقوش أو الفضيات الخاصة بالطاولة وحتى لمسة الشموع والكريستال تساهم في جعل الطاولة الزجاجية منعشة وبإشراقة مميزة وراقية تزيد من الدفء والحميمية بين الأفراد مع اعتماد إضاءة قوية من الأعلى حتى تساعد على إبراز الأطباق وتمنح المكان إشعاعا مميزا وغاية في الجمالية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طاولة السفرة الزجاجية تضفي رونقًا جماليًا رائعًا ومميزًا للمنازل العصرية طاولة السفرة الزجاجية تضفي رونقًا جماليًا رائعًا ومميزًا للمنازل العصرية



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday