طاولة السفرة تضفي نوعًا من الجمالية المميزة على المنزل
آخر تحديث GMT 09:34:59
 فلسطين اليوم -

الإكسسوارات والديكورات تكمل أناقتها في الصيف

طاولة السفرة تضفي نوعًا من الجمالية المميزة على المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طاولة السفرة تضفي نوعًا من الجمالية المميزة على المنزل

طاولة السفرة
مراكش ـ ثورية ايشرم

تُعتبر طاولة السفرة من القطع الأساسية والضرورية في المنزل، التي تضفي عليه نوعًا من التغيير والجمالية المميزة، لاسيما إذا تم اختيار الإكسسوارات والديكورات التي تتماشى مع الطاولة وتكمل أناقتها في فصل الصيف، حيث دخلت ساحة الديكور مجموعة من اللمسات الغنية بالانتعاش والرقة والجمالية التي تزيد طاولة السفرة أناقة مميزة والتي تتنوع بين الأواني والديكورات والإكسسوارات المكملة التي تمنح الأناقة والرقة.

ولابد أن تنال مائدة السفرة الاهتمام الكبير من طرف السيدات حتى تكون بلمسة أنيقة تليق بتقديم ألذ الوجبات لأفراد الأسرة والعائلة والضيوف الوافدين في فصل الصيف وتحتاج الطاولة دوما إلى العناية بأدق التفاصيل لتكون في حلة مميزة وأنيقة.

ويشمل ذلك أولا غطاء الطاولة الذي يعد من الإكسسوارات الأولية والمهمة للسفرة، الذي يفضل أن يكون بلمسات طبيعية يحمل طبعات الورود أو قواقع البحر أو لمسات راقية من التطريزات العصرية أو التقليدية التي تضفي جمالية خاصة للطاولة مع مجموعة من المناديل المصاحبة للوجبات، التي تكون بنفس اللمسات المتوفرة في الغطاء وذلك للحفاظ على التناسق المتكامل للمائدة.

ويُعد اختيار القطع المميزة من الأواني والتنسيق فيما بينها يعطي الطاولة جمالية راقية وغاية في التألق، التي تتمثل في تنسيق الصحون الرئيسية والفرعية وكؤوس المشروبات والماء واختيارها بألوان زاهية وغاية في التألق، إضافة إلى اعتماد الشوكات والسكاكين والملاعق من نوعية واحدة والتي يمكن ترتيبها على الطاولة بطريقة متناسقة ومميزة، مع إضفاء لمسة راقية على الطاولة باختيار لمسة من الديكورات كالشموع التي يمكن وضعها في الطاولة بلمسة مميزة مع خامة الأزهار الطبيعية التي يمكن وضعها في وسط الطاولة ويفضل أن تكون برائحة فواحة وزكية تنعش الجلسة وتمنحها الجمالية في الديكور والرائحة الزكية والفواحة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طاولة السفرة تضفي نوعًا من الجمالية المميزة على المنزل طاولة السفرة تضفي نوعًا من الجمالية المميزة على المنزل



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday