طرح تقنية جديدة تمكّن العملاء من اختيار تصميمات منازلهم
آخر تحديث GMT 13:14:22
 فلسطين اليوم -

يعتقد البعض أنّ هناك حاجة إلى خبراء متخصصين

طرح تقنية جديدة تمكّن العملاء من اختيار تصميمات منازلهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرح تقنية جديدة تمكّن العملاء من اختيار تصميمات منازلهم

تقنية جديدة تمكّن العملاء من اختيار تصميمات منازلهم
لندن - ماريا طبراني

تطوّر مجال التصميم الداخلي أخيرًا وأصبح يعتمد على تقنية جديدة تتمثل في اشتراك الزبائن في تصميم منازلهم عبر الاستعانة بالحاسوب، إذ يمكنهم تحديد حجم قطع الأثاث والآثار المترتبة على وضع كل قطعة في الغرفة حتى قبل الشراء.

طرح تقنية جديدة تمكّن العملاء من اختيار تصميمات منازلهم

وانتشر هذا الأسلوب في كثير من البلدان، ولجأ المصممان ماركس وسبنسر في مهرجان لندن إلى استخدام برنامج افتراضي واقعي ثلاثي الأبعاد يساعد في خلق المظهر النهائي للغرفة.

وتمكن هذه التطبيقات المستخدمة عبر مقاطع الفيديو بمشاهدة القطع التي جرى تصميمها موضوعة في غرف المنزل في محاكاة للواقع ليختبر العميل مدى ملائمتها للمكان. ولكن ما تزال هناك الحاجة إلى المصمم لوضع اللمسات الأخيرة الجذابة.

ووضع الإيطالي لوكا نشيتو مفهومًا جديدًا للإضاءة يستطيع العميل من خلاله أن يختار بين ثمانية أشكال لخلق التصميم الخاص لمنزله أو مكتبه، وعرضها بتقنية ثلاثية الأبعاد باستخدام الحاسوب، لعكس الأثر الذي تحدثه الإضاءة على المساحة. وينطبق الأمر ذاته على أوراق الجدران والطلاء.

طرح تقنية جديدة تمكّن العملاء من اختيار تصميمات منازلهم

وتعتمد علامة الأثاث التجارية البولندية "تيالكو" على هذه التكنولوجيا باستخدام تطبيقات الهاتف الذكي، حيث يمكن للزبون تصميم وحدة من الرفوف وتشطيبها بالحجم الأصلي لها والحصول على عروض أسعار فورية له باستخدام هاتفه الذكي. ويستطيع العميل أيضا تصميم طاولة بالكامل في أحجام مختلفة، وإضفاء أي تغيير عليها.

طرح تقنية جديدة تمكّن العملاء من اختيار تصميمات منازلهم

ويميل المصممون إلى استخدام التكنولوجيا في التصميم لمساعدتهم في مهامهم، ولخلق تصاميم أكثر دقة وجمالا، ويستطيعون من خلالها إغراء الزبائن بفكرة المحاكاة من خلال استخدام النماذج ثلاثية الأبعاد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح تقنية جديدة تمكّن العملاء من اختيار تصميمات منازلهم طرح تقنية جديدة تمكّن العملاء من اختيار تصميمات منازلهم



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday