طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء
آخر تحديث GMT 08:49:34
 فلسطين اليوم -

تجمع كل الخصائص التي يحتاجها الأفراد في ديكور هذا الفضاء

طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء

غرف الجلوس العصرية
مراكش_ثورية ايشرم

طرحت مجموعة من العلامات التجارية العالمية ودور التأثيث والديكور الكبيرة تشكيلات هائلة من غرف الجلوس العصرية والحديثة التي تزيد المنزل جمالية فائقة ومتميزة وتعطيه الإطلالة الفاخرة التي يسعى الأفراد إلى الحصول عليها، لاسيما مع اقتراب موسم فصل الشتاء حيث يتطلب الأمر تجديد الديكور من اللمسات الصيفية والخريفية واعتماد صيحات أكثر دفئًا للمكان ولأفراد الأسرة.

وتعتبر غرفة الجلوس هي ذلك الفضاء الذي يشترك فيه أفراد المنزل، وتجديده حسب الأذواق أمر مهم وذلك باعتماد مجموعة من اللمسات التي يجب تطبيقها للحصول على غرفة أنيقة وعصرية تجتمع فيها الخصائص المهمة من دفء وحميمية عائلية تشعر الأفراد بالحب والتكامل، وبرزت هذه الغرف التي طرحتها العلامات العالمية متميزة وتجمع بين كل الخصائص التي يحتاجها الأفراد في ديكور هذا الفضاء والتي ينصح بها خبراء الديكور للاختيار منها حسب الذوق وحسب الصيحات المتواجدة في الساحة العالمية.

وبرزت بتصاميمها الساحرة والراقية التي تجتمع فيها اللمسة العصرية الحديثة بمجموعة من الخامات التي تزيدها أناقة وجمالية حيث تميزت الكنبات بدقة التصميم وجودة المواد المعتمدة، فضلًا عن خامة الألوان المتنوعة بين الأسود والأبيض، إضافة إلى  البيج والأبيض والأحمر البركاني الذي يعد من الصيحات التي دخلت بقوة هذا الموسم، إضافة إلى الأزرق المشع مع الأبيض والأسود كما أن الذهبي مع الأسود جاء متربعًا على عرشها كونه حقق نسبة إقبال كبيرة من قبل الراغبين في تجديد ديكورات منازلهم، كما أن الرمادي مع الأبيض جاء مميزًا أيضًا والذي لم يشمل الكنبات فقط بل برزت معه مجموعة من الخامات الراقية والمكملة للديكور.

وتميزت القطع الراقية التي تتماشى مع الكنبات كالسجاد بمجموعة من الخامات منها الزخارف والنقوش العصرية التي تكوّن أشكالًا متداخلة فيما بينها وتزيد الغرفة رقة وجمالية، هذا بالإضافة إلى لمسة الستائر التي تنوعت أيضًا بين المطرزة بلمسات عصرية حديثة، فضلًا عن التي برزت بمجموعة من الأشكال الهندسية والزخارف واللمسات الطبيعية التي زادتها روعة ومنحت المكان إطلالة متكاملة.

وأضاف المصممون مجموعة من الخامات الجديدة التي أضفت اختلافًا ونوعًا من الرقي على الغرفة منها وسائد الفرو الصغيرة الملونة بألوان حسب الغرفة المعتمدة، إضافة إلى مجموعة من الشراشف المصنوعة من الريش التي تمت إضافتها والتي منحت الغرفة إطلالة متكاملة تشع بالرفاهية والرقي وهي من أكثر اللمسات التي يرغب فيها الأفراد في فضاءات منازلهم كونها توحي بالدفء المطلوب في فصل الشتاء.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء



GMT 16:07 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

تغريم مينا مدافع إيفرتون بسبب المراهنات

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 13:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

بيتي فور النشا والدقيق المحمص والكاكاو
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday