طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء
آخر تحديث GMT 16:14:09
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

تجمع كل الخصائص التي يحتاجها الأفراد في ديكور هذا الفضاء

طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء

غرف الجلوس العصرية
مراكش_ثورية ايشرم

طرحت مجموعة من العلامات التجارية العالمية ودور التأثيث والديكور الكبيرة تشكيلات هائلة من غرف الجلوس العصرية والحديثة التي تزيد المنزل جمالية فائقة ومتميزة وتعطيه الإطلالة الفاخرة التي يسعى الأفراد إلى الحصول عليها، لاسيما مع اقتراب موسم فصل الشتاء حيث يتطلب الأمر تجديد الديكور من اللمسات الصيفية والخريفية واعتماد صيحات أكثر دفئًا للمكان ولأفراد الأسرة.

وتعتبر غرفة الجلوس هي ذلك الفضاء الذي يشترك فيه أفراد المنزل، وتجديده حسب الأذواق أمر مهم وذلك باعتماد مجموعة من اللمسات التي يجب تطبيقها للحصول على غرفة أنيقة وعصرية تجتمع فيها الخصائص المهمة من دفء وحميمية عائلية تشعر الأفراد بالحب والتكامل، وبرزت هذه الغرف التي طرحتها العلامات العالمية متميزة وتجمع بين كل الخصائص التي يحتاجها الأفراد في ديكور هذا الفضاء والتي ينصح بها خبراء الديكور للاختيار منها حسب الذوق وحسب الصيحات المتواجدة في الساحة العالمية.

وبرزت بتصاميمها الساحرة والراقية التي تجتمع فيها اللمسة العصرية الحديثة بمجموعة من الخامات التي تزيدها أناقة وجمالية حيث تميزت الكنبات بدقة التصميم وجودة المواد المعتمدة، فضلًا عن خامة الألوان المتنوعة بين الأسود والأبيض، إضافة إلى  البيج والأبيض والأحمر البركاني الذي يعد من الصيحات التي دخلت بقوة هذا الموسم، إضافة إلى الأزرق المشع مع الأبيض والأسود كما أن الذهبي مع الأسود جاء متربعًا على عرشها كونه حقق نسبة إقبال كبيرة من قبل الراغبين في تجديد ديكورات منازلهم، كما أن الرمادي مع الأبيض جاء مميزًا أيضًا والذي لم يشمل الكنبات فقط بل برزت معه مجموعة من الخامات الراقية والمكملة للديكور.

وتميزت القطع الراقية التي تتماشى مع الكنبات كالسجاد بمجموعة من الخامات منها الزخارف والنقوش العصرية التي تكوّن أشكالًا متداخلة فيما بينها وتزيد الغرفة رقة وجمالية، هذا بالإضافة إلى لمسة الستائر التي تنوعت أيضًا بين المطرزة بلمسات عصرية حديثة، فضلًا عن التي برزت بمجموعة من الأشكال الهندسية والزخارف واللمسات الطبيعية التي زادتها روعة ومنحت المكان إطلالة متكاملة.

وأضاف المصممون مجموعة من الخامات الجديدة التي أضفت اختلافًا ونوعًا من الرقي على الغرفة منها وسائد الفرو الصغيرة الملونة بألوان حسب الغرفة المعتمدة، إضافة إلى مجموعة من الشراشف المصنوعة من الريش التي تمت إضافتها والتي منحت الغرفة إطلالة متكاملة تشع بالرفاهية والرقي وهي من أكثر اللمسات التي يرغب فيها الأفراد في فضاءات منازلهم كونها توحي بالدفء المطلوب في فصل الشتاء.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday