طرق الاعتناء بغرفة المعيشة لمنحها الإطلالة الرمضانية لقضاء السهرات الليلية
آخر تحديث GMT 06:19:32
 فلسطين اليوم -

الوسائد الملونة والبوفات الجلدية بأشكالها المميزة وألوانها المتنوعة

طرق الاعتناء بغرفة المعيشة لمنحها الإطلالة الرمضانية لقضاء السهرات الليلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرق الاعتناء بغرفة المعيشة لمنحها الإطلالة الرمضانية لقضاء السهرات الليلية

غرفة المعيشة
مراكش ـ ثورية ايشرم

يقضي أفراد الأسرة معظم الأوقات في غرفة المعيشة إما لمشاهدة التلفاز أو تبادل أطراف الحديث ومختلف النقاشات، لاسيما في شهر رمضان حيث تصبح هذه الغرفة فضاءً لقضاء الجلسات الرمضانية والسهرات الليلية، ما يتطلب الاعتناء والاهتمام الجيد بهذا الفضاء لمنحه تلك الإطلالة الرمضانية التي تناسب الأسرة وتجعلها تشعر بالحنان الأسري والدفء العائلي وتصبح مكانا لاستقبال الضيوف كذلك وقضاء أروع الأوقات في ليالي رمضان.

ولا يتطلب تجديد غرفة المعيشة تغيير الديكور أو التصميم بل على العكس يتطلب فقط بعض اللمسات الخفيفة والمميزة لجعل هذا الفضاء مناسبًا لسهرات رمضان الكريم، حيث تجتمع في هذا المكان الذي يتطلب القيام بخطوات ليصبح أنيقا غنيا بالحب العائلي والجو المميز، سواء كان بطابع كلاسيكي أو عصري حيث يمكن اختيار الطابع الخشبي العتيق الملائم مع الجلسات العربية واختيار الإكسسوارات المزخرفة والتحف التقليدية التي يمكن وضعها على الطاولات الجانبية، مع الإضاءة المنخفضة ما يمنح المكان جاذبية ساحرة ومميزة تشع بالهدوء.

وتُعد الأقمشة الداكنة التي يمكن الاختيار منها ووضعها على الأرائك أو الكنبات بشكل متناسق مع الأثاث، من اللمسات العملية التي تزيد من الأجواء الرمضانية وتساهم في الحفاظ على الكنبات لاسيما إذا كانت بألوان فاتحة من الاتساخ وتجنب البقع الصعبة التي عادة ما تكون في الأغذية الرمضانية.

وتزيد لمسة الوسائد الملونة والبوفات الجلدية الكلاسيكية التقليدية المزخرفة بأشكالها المميزة والراقية بألوانها المختلفة والمتنوعة، من جمالية الغرفة لاسيما إذا تم تنسيقها مع الديكور والأثاث وألوانه من خلال نشرها على الأرض أو على الأريكة بطريقة ممتزجة بين عصرية الإكسسوارات والأثاثات.

ويجب نسيان اللمسات الراقية التي تساهم فيها الديكورات وبعض الإكسسوارات الرمضانية كالفوانيس والسبحات والأهلة والنجوم  والشموع الملونة والراقية التي تتميز بزخارفها المختلفة بين النقوش والآيات القرآنية والأدعية الدينية التي يمكن أضافتها وتزيين المنزل ككل باعتمادها لمنح المنزل لاسيما غرفة المعيشة التي تعتبر مجمع العائلة والأسرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق الاعتناء بغرفة المعيشة لمنحها الإطلالة الرمضانية لقضاء السهرات الليلية طرق الاعتناء بغرفة المعيشة لمنحها الإطلالة الرمضانية لقضاء السهرات الليلية



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday