طرق الاعتناء بغرفة المعيشة لمنحها الإطلالة الرمضانية لقضاء السهرات الليلية
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

الوسائد الملونة والبوفات الجلدية بأشكالها المميزة وألوانها المتنوعة

طرق الاعتناء بغرفة المعيشة لمنحها الإطلالة الرمضانية لقضاء السهرات الليلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرق الاعتناء بغرفة المعيشة لمنحها الإطلالة الرمضانية لقضاء السهرات الليلية

غرفة المعيشة
مراكش ـ ثورية ايشرم

يقضي أفراد الأسرة معظم الأوقات في غرفة المعيشة إما لمشاهدة التلفاز أو تبادل أطراف الحديث ومختلف النقاشات، لاسيما في شهر رمضان حيث تصبح هذه الغرفة فضاءً لقضاء الجلسات الرمضانية والسهرات الليلية، ما يتطلب الاعتناء والاهتمام الجيد بهذا الفضاء لمنحه تلك الإطلالة الرمضانية التي تناسب الأسرة وتجعلها تشعر بالحنان الأسري والدفء العائلي وتصبح مكانا لاستقبال الضيوف كذلك وقضاء أروع الأوقات في ليالي رمضان.

ولا يتطلب تجديد غرفة المعيشة تغيير الديكور أو التصميم بل على العكس يتطلب فقط بعض اللمسات الخفيفة والمميزة لجعل هذا الفضاء مناسبًا لسهرات رمضان الكريم، حيث تجتمع في هذا المكان الذي يتطلب القيام بخطوات ليصبح أنيقا غنيا بالحب العائلي والجو المميز، سواء كان بطابع كلاسيكي أو عصري حيث يمكن اختيار الطابع الخشبي العتيق الملائم مع الجلسات العربية واختيار الإكسسوارات المزخرفة والتحف التقليدية التي يمكن وضعها على الطاولات الجانبية، مع الإضاءة المنخفضة ما يمنح المكان جاذبية ساحرة ومميزة تشع بالهدوء.

وتُعد الأقمشة الداكنة التي يمكن الاختيار منها ووضعها على الأرائك أو الكنبات بشكل متناسق مع الأثاث، من اللمسات العملية التي تزيد من الأجواء الرمضانية وتساهم في الحفاظ على الكنبات لاسيما إذا كانت بألوان فاتحة من الاتساخ وتجنب البقع الصعبة التي عادة ما تكون في الأغذية الرمضانية.

وتزيد لمسة الوسائد الملونة والبوفات الجلدية الكلاسيكية التقليدية المزخرفة بأشكالها المميزة والراقية بألوانها المختلفة والمتنوعة، من جمالية الغرفة لاسيما إذا تم تنسيقها مع الديكور والأثاث وألوانه من خلال نشرها على الأرض أو على الأريكة بطريقة ممتزجة بين عصرية الإكسسوارات والأثاثات.

ويجب نسيان اللمسات الراقية التي تساهم فيها الديكورات وبعض الإكسسوارات الرمضانية كالفوانيس والسبحات والأهلة والنجوم  والشموع الملونة والراقية التي تتميز بزخارفها المختلفة بين النقوش والآيات القرآنية والأدعية الدينية التي يمكن أضافتها وتزيين المنزل ككل باعتمادها لمنح المنزل لاسيما غرفة المعيشة التي تعتبر مجمع العائلة والأسرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق الاعتناء بغرفة المعيشة لمنحها الإطلالة الرمضانية لقضاء السهرات الليلية طرق الاعتناء بغرفة المعيشة لمنحها الإطلالة الرمضانية لقضاء السهرات الليلية



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday