طلة تتميز بالفخامة والأناقة لـكافالي في معرض الأثاث في لندن
آخر تحديث GMT 23:07:26
 فلسطين اليوم -

قدم تصورًا جديدًا للإكسسوارات الداخلية في المنازل

طلة تتميز بالفخامة والأناقة لـ"كافالي" في معرض الأثاث في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طلة تتميز بالفخامة والأناقة لـ"كافالي" في معرض الأثاث في لندن

معرض لندن
لندن - سليم كرم

حققت العلامة التجارية الإيطالية روبروتو كافالي، إنجازًا هائلًا في الأزياء، حين قدمت تصورًا جديدًا للإكسوارات الداخلية في المنازل، من المفروشات والأثات في إطار مجموعتها "جالم لوكس"، وقرر المصصم كافالي، التركيز حاليًا على الأثاث، ورسم شخصية لكل تصميم يقدمه، وكانت النتيجة النهائية هي الفخامة والأناقة.
وذكر الوكيل الحصري لمعرض "كافالي للأثاث" الذي يفتتح يوم الجمعة في لندن، ثيو مانس: "يرى الناس حاليًا أن الإكسوارات الداخلية امتدادًا للأزياء". ومانس، مؤرخ درب في (V & A ) ولديه خلفية قوية في التحف، كما أنه اشترى ليبرتي، وهو مستشار لمحلات "هارودز"، وساعد في انتشار العديد من العلامات التجارية العالمية الأخرى حتى المحال التجارية في العاصمة، فهو يعلم بالتأكيد أثاث منزله، ويعتقد أن لندن أصبحت مركزًا دوليًا للأزياء والتصميم.

وأوضح مانس: "نحن ببساطة لا نبيع مجرد قطعة، فكافالي للأثاث هو جزء لا يتجزأ من العلامة التجارية للأزياء، وليس إضافة له. فالأثاث يتميز بالبصمة الحصرية في نفس الوقت، أو حتى قبل ذلك، إطلاق الأزياء نفسها". وقال إن هذه البصمات هي نجوم العرض، فعلى سبيل المثال، الاعتماد على الزخرفة، والنسيج الأحمر على نطاق واسع وممتد تحت طبقة من الراتنج واضح اللمعان، والمقابض مرصعة بالجواهر ومطرزة بالنحاس والبلاتين.

وتبدو أريكة ضخمة لونها أحمر مرسوم عليها ورود عملاقة، تصلح للراحة عليها في أوقات الفراغ، من ضمن الأثاث المعروض وكانت الورود مزيجًا من اللونين الأحمر والرمادي، وتبدو أنيقة بشكل متحفظ ومثيرة على حد سواء، فهي كأنها مصممة من شظايا خشنة مزدوجة اللون مرة تبدو أحمر وأخرى رمادي.

ورأى المؤرخ أن "اللندنيين طموحون، وإذا رأوا الجودة والتفرد، فهم مستعدون للدفع". فالأرائك والألواح الأمامية للأثاث تمتاز بإطارات من الجلد الملتوية، كما أن هناك كراسي مغطاة  ومبطنة بالجلود البيضاء وأعمدة مكتنزة مطلية بمعدن النيكل. وشهدت لندن بالفعل نماذج لـ"كافالي" للأثاث المنزلي، من بينها أغطية السرير المطبوعة، ومزخرفة بثعبان من الذهب، والمناشف من مطبوعات الحيوان.

وفي تصميم في مركز مرفأ تشيلسي، يواصل مايسترو الأزياء جورجيو أرماني للاحتفال بالذكرى الـ 40 له هذا العام، وقال إنه فتح متجر الأدوات المنزلية أرماني كازا في شارع نيو بوند في عام 2006، لكن رحل إلى تشيلسي في عام 2011. وبالمقارنة مع كافالي، فهو أسلوبه متحفظ ومفهوم. وقال أرماني: "هذا الموسم هو الشرق الذي يسحرني"، مقدمًا في معرضه خزائن وطاولات في أشكال مختلفة من الأخشاب الداكنة الملونة مع ومضات من اللون القرمزي واليشم، ويستغل كل من كافالي وأرماني التراث المتألق من زجاج مورانو من البندقية في إيطاليا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلة تتميز بالفخامة والأناقة لـكافالي في معرض الأثاث في لندن طلة تتميز بالفخامة والأناقة لـكافالي في معرض الأثاث في لندن



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday