ظهور علامات تجارية يقدم أصحابها منتجاتهم باستخدام منازلهم الحقيقية
آخر تحديث GMT 21:14:21
 فلسطين اليوم -

يسوقون لها من خلال صور أنيقة يتم نشرها على "إنستغرام"

ظهور علامات تجارية يقدم أصحابها منتجاتهم باستخدام منازلهم الحقيقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ظهور علامات تجارية يقدم أصحابها منتجاتهم باستخدام منازلهم الحقيقية

ظهور جيل جديد من متاجر التجزئة
لندن ـ كاتيا حداد

سلطت صحيفة "الغارديان" البريطانية الضوء على توسع التسوق عبر الإنترنت، وظهور جيل جديد من متاجر التجزئة، يعرض أصحابها منتجاتهم عبر منازلهم الحقيقية.

ويتسبب ذلك في إثارة القلق لدى أصحاب المتاجر، لأنهم يستعينون بمنازلهم باعتبارها صالات عرض افتراضية، ويسوقون لعلاماتهم من خلال صور أنيقة لمنازلهم يتم نشرها على صفحاتهم في موقع "إنستغرام"، لكسب إعجاب الآلاف من المتابعين والعملاء.

وفي هذا الصدد طرح الكاتب البريطاني إيلي تينات، كتاب "شيك بوتيكيرس آت هوم"، الذي يوثق أكثر واجهات المتاجر الإلكترونية أناقة، وربما أفضل مثال على ذلك هو علامة "ميني موديرنز" للتصميمات الداخلية، التي أسسها مصمما الديكور كيث ستيفنسون ومارك هامبشاير، في عام 2006 حيث تمكنت العلامة التجارية من اكتساب شعبية وشهرة لم تتمكن من مجاراتها كبرى العلامات التجارية، وتم طرح المجموعة الأولى من منتجاتها وعرضها من خلال صور التُقطت في منزلهما.

وتعاونت هذه  العلامة الناشئة منذ ذلك الحين مع كبرى المؤسسات البريطانية في لندن مثل معرض كورتولد، ومركز ساوث بانك ومتحف النقل في لندن، ولكن على الرغم من هذه المشاركات الكبيرة، إلا أن المصممين يقضيان أكبر وقتهما في منزلهما المتحول من إحدى مقصورات قطار ويطل على الساحل، في دونجينيس، كينت، ويستعينون به لعرض منتجاتهم.

وأفاد هامبشاير: "نود استخدام منزلنا الذي يطل على الشاطئ بوصفه معرضا لمنتجاتنا، ونقول دائما، إذا لم نستطع تقبل التصاميم الجديدة في منزلنا، فلا يجب علينا إنتاجها، وبالتالي فإن المعايير التي نتبعها هي: هل نستطيع تطبيق هذا التصميم في المنزل".

ويمكن ملاحظة على صفحة الثنائي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أوراق حائط وأقمشة، وغيرها من التصميمات المنزلية التي يعرضانها في منزلهما، فضلًا عن صور تعكس من الحين والآخر ساحل دونغنيس، وبالتالي فإن الاستثمار الشخصي والشعور القوي بالهوية هو أهم ما يميز هذه الفئة الجديدة من متاجر التجزئة على الانترنت.

وذكر إيلي: "هم لا يحاولون منافسة كبرى العلامات التجارية، التي يمكن أن تشتري منتجات بكميات كبيرة، ولكن بدلًا من ذلك يفعلون شيئًا خاصًا بهم، ويخلقون مقاصد أو واجهات محلات إلكترونية لمجتمعات مخلصة من العملاء".

وتابع: "يساعد  نشر صور منتجات العلامات الإلكترونية التي التُقطت في منازلهم على موقعي إنستغرام وتويتر، على تقديم شيء أقيم وأقوى بكثير من متاجر شارع الهاي ستريت، حيث يستمدون قوتهم الحقيقية، من أنماط حياتهم المبدعة والمليئة بالحيوية، والحقيقية".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظهور علامات تجارية يقدم أصحابها منتجاتهم باستخدام منازلهم الحقيقية ظهور علامات تجارية يقدم أصحابها منتجاتهم باستخدام منازلهم الحقيقية



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday