عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل
آخر تحديث GMT 22:44:53
 فلسطين اليوم -

بهدف تعزيز القدرة على بيع العقارات الفاخرة

عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل

منازل صنيعة عارضات الأزياء
لندن - سليم كرم

كشفت صحيفة "التليغراف" البريطانية أن دخول عارضات الأزياء العالميات، وخصوصًا البريطانيات في مجال التصميم الداخلي للمنازل، مثل سيدة الأعمال وعارضتي الأزياء إيل ماكفيرسون، وكيت موس، ربما يعزَز القدرة على البيع المحتمل للعقارات الفاخرة.  لافتة إلى بدء بعض المشاهير دخول هذا المجال، ومن بينهم إيلي، التي صممت منزلها الموسمي، وتأجيره مقابل 700 جنيه استرليني في الأسبوع.
 
وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن كيت موس تحوَلت للتصميم الداخلي على تطوير العقارات الراقية بنفسها، بعدما قضت نحو ستة أشهر في تصميم "بران هاووس"، المكون من خمس غرف مع حمام سباحة مخبأ بعيدًا في مساحة خاصة تحوطها الغابات.
 
وقالت كيت، "هي مكان ضخم وبه مساحة واسعة للمعيشة، ولم يستخدم فيه الكثير من الألوان والأشكال المطبوعة، فهو رحب جدا". ووفقا للصحيفة، فإن البيت يمكن يكون لأي شخص مقابل 2.5 مليون، أو يمكنك أن تبنى منزلا مثله على مساحة 20 قطعة أرض متاحة". كما تبيع مصممة الأزياء الأميركية دونا كارات، بيع عقار "سانكتروي" بـ 4 غرف نوم لهم واجهة على البحر، وهو متاح للبيع في السوق بـ 26 مليون إسترليني.
 
وتساءلت الصحيفة عما كانت هذه الخصائص التي صممها كبار مصممي الأزياء يمكنها إقناع المشترين بدفع هذه المبالغ الطائلة، ورأت أنه بالتأكيد هناك كثير من المطورين في جميع أنحاء العالم يبدو أنهم يعتقدون ذلك.
عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل 
وذكرت "نجد برج "آكون" المكون من 50 طابقًا في مقاطعة باترسي، حيث تدعو المشترين للاستمتاع بـ "أسلوب فيرساتشي" مع فريق دوناتيلا وفيرساتشي، الذي صمم نحو 360 شقة، بالإضافة لمناطق عامة بما في ذلك المناطق السكانية، وصالة الألعاب الرياضية والأروقة. وتتراوح أسعار الأستديوهات فيها بداية من 711 ألف جنيه استرليني وحتى 1,7 مليون لثلاث غرف.
 
ويتردد مطورو المشروع (داماك) في توضيح مدى كيفية تلبية "فيرساتشي" للخصائص المطلوبة في العقار، لأنها مهتمة بالتركيز على استراتيجية العلامة التجارية أكثر من البراقة في الأداء. وقال رئيس مجلس إدارة شركة "داماك" حسين سجواني، المؤسس لتصميم العقارات ويقود التعاون مع "فيرساتشي" في الشرق الأوسط، فضلا عن "فيندي" و"لويس فويتون": "استراتيجيتنا الرئيسية هي جعل العلامة التجارية أكثر حيوية". وتوقع سجواني أن مشروع " باترسي" سيجذب "الكثير من دول الشرق الأوسط والمشترين الآسيويين" الذين يفضلون هذه النوعية من الرفاهية الموجودة في لندن.
 
ويعد "آكون" أول مشروع لـ "فيرساتشي" في لندن المصمم من القيراط واللؤلؤ. وذلك في الوقت الذي تتباهى دبي بالخصائص التي يضعها مصمم المنازل الداخلية، بما في ذلك 42 ألف قدم من بيت "كاندي اند كاندي" المصمم في تلال الإمارات بـ 18 قيراط من الذهب واللؤلؤ، والذي صممه أثاثه خصيصا لويس فويتون، وتم طرحه للبيع بـ26.1 مليون.
 
وأشار كبير مديري دار كريستيز الدولي للعقار جيلز هانا، إلى أن هذا التعاون أيضا يجلب الشعور التفرد والفخامة، وأنه من المرجح أن يضيف ما يصل إلى 20% إلى سعر العقار. مضيفًا "وجود هذه المباني في وسط لندن يعني إضافة 100 جنيه استرليني إضافية لكل قدم مربع على ثمن التطورات الحصرية مثل بلغاري ريزيدنس"، كما يقول، في اشارة الى تطوير "نايتسبريدج" الذي يبع أسقفها بنحو 100 مليون جنيه استرليني.
عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل 
ويشكك أخرون حول الشكل الجمالي أو قيمة الاستثمار الناتجة عن التباهي بهذه الأسماء اللامعة في الأزياء في تصميم الممتلكات الخاصة.  وبيَنت مؤسسة شركة "باينج سلوشون" راشيل ثومبسون، أنه "عندما تذهب الى منزل مصمم من فريندي، فأنت تجد حرف "ف" في كل مكان، جنبا إلى جنب مع ورنيش والذهب" وبالمثل رالف لورين وهيرميس، الذين وضعوا الزخارف على كل رمية، وسادة وغطاء. فهذا النوع من التصميم له مشتريه الخاص"
 
وأضافت "أن هذا النوع من الموضة ليس إسقاطًا من قيمة مضافة، فالأثاث شيء شخصي جدا، فإذا كانت اللباس حق الملكية، فيمكنك إضافة قيمة والرغبة، ولكن نخطئ عندما نظن أن الناس يمكنهم تجاهل البراقة".
عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine