عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

بهدف تعزيز القدرة على بيع العقارات الفاخرة

عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل

منازل صنيعة عارضات الأزياء
لندن - سليم كرم

كشفت صحيفة "التليغراف" البريطانية أن دخول عارضات الأزياء العالميات، وخصوصًا البريطانيات في مجال التصميم الداخلي للمنازل، مثل سيدة الأعمال وعارضتي الأزياء إيل ماكفيرسون، وكيت موس، ربما يعزَز القدرة على البيع المحتمل للعقارات الفاخرة.  لافتة إلى بدء بعض المشاهير دخول هذا المجال، ومن بينهم إيلي، التي صممت منزلها الموسمي، وتأجيره مقابل 700 جنيه استرليني في الأسبوع.
 
وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن كيت موس تحوَلت للتصميم الداخلي على تطوير العقارات الراقية بنفسها، بعدما قضت نحو ستة أشهر في تصميم "بران هاووس"، المكون من خمس غرف مع حمام سباحة مخبأ بعيدًا في مساحة خاصة تحوطها الغابات.
 
وقالت كيت، "هي مكان ضخم وبه مساحة واسعة للمعيشة، ولم يستخدم فيه الكثير من الألوان والأشكال المطبوعة، فهو رحب جدا". ووفقا للصحيفة، فإن البيت يمكن يكون لأي شخص مقابل 2.5 مليون، أو يمكنك أن تبنى منزلا مثله على مساحة 20 قطعة أرض متاحة". كما تبيع مصممة الأزياء الأميركية دونا كارات، بيع عقار "سانكتروي" بـ 4 غرف نوم لهم واجهة على البحر، وهو متاح للبيع في السوق بـ 26 مليون إسترليني.
 
وتساءلت الصحيفة عما كانت هذه الخصائص التي صممها كبار مصممي الأزياء يمكنها إقناع المشترين بدفع هذه المبالغ الطائلة، ورأت أنه بالتأكيد هناك كثير من المطورين في جميع أنحاء العالم يبدو أنهم يعتقدون ذلك.
عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل 
وذكرت "نجد برج "آكون" المكون من 50 طابقًا في مقاطعة باترسي، حيث تدعو المشترين للاستمتاع بـ "أسلوب فيرساتشي" مع فريق دوناتيلا وفيرساتشي، الذي صمم نحو 360 شقة، بالإضافة لمناطق عامة بما في ذلك المناطق السكانية، وصالة الألعاب الرياضية والأروقة. وتتراوح أسعار الأستديوهات فيها بداية من 711 ألف جنيه استرليني وحتى 1,7 مليون لثلاث غرف.
 
ويتردد مطورو المشروع (داماك) في توضيح مدى كيفية تلبية "فيرساتشي" للخصائص المطلوبة في العقار، لأنها مهتمة بالتركيز على استراتيجية العلامة التجارية أكثر من البراقة في الأداء. وقال رئيس مجلس إدارة شركة "داماك" حسين سجواني، المؤسس لتصميم العقارات ويقود التعاون مع "فيرساتشي" في الشرق الأوسط، فضلا عن "فيندي" و"لويس فويتون": "استراتيجيتنا الرئيسية هي جعل العلامة التجارية أكثر حيوية". وتوقع سجواني أن مشروع " باترسي" سيجذب "الكثير من دول الشرق الأوسط والمشترين الآسيويين" الذين يفضلون هذه النوعية من الرفاهية الموجودة في لندن.
 
ويعد "آكون" أول مشروع لـ "فيرساتشي" في لندن المصمم من القيراط واللؤلؤ. وذلك في الوقت الذي تتباهى دبي بالخصائص التي يضعها مصمم المنازل الداخلية، بما في ذلك 42 ألف قدم من بيت "كاندي اند كاندي" المصمم في تلال الإمارات بـ 18 قيراط من الذهب واللؤلؤ، والذي صممه أثاثه خصيصا لويس فويتون، وتم طرحه للبيع بـ26.1 مليون.
 
وأشار كبير مديري دار كريستيز الدولي للعقار جيلز هانا، إلى أن هذا التعاون أيضا يجلب الشعور التفرد والفخامة، وأنه من المرجح أن يضيف ما يصل إلى 20% إلى سعر العقار. مضيفًا "وجود هذه المباني في وسط لندن يعني إضافة 100 جنيه استرليني إضافية لكل قدم مربع على ثمن التطورات الحصرية مثل بلغاري ريزيدنس"، كما يقول، في اشارة الى تطوير "نايتسبريدج" الذي يبع أسقفها بنحو 100 مليون جنيه استرليني.
عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل 
ويشكك أخرون حول الشكل الجمالي أو قيمة الاستثمار الناتجة عن التباهي بهذه الأسماء اللامعة في الأزياء في تصميم الممتلكات الخاصة.  وبيَنت مؤسسة شركة "باينج سلوشون" راشيل ثومبسون، أنه "عندما تذهب الى منزل مصمم من فريندي، فأنت تجد حرف "ف" في كل مكان، جنبا إلى جنب مع ورنيش والذهب" وبالمثل رالف لورين وهيرميس، الذين وضعوا الزخارف على كل رمية، وسادة وغطاء. فهذا النوع من التصميم له مشتريه الخاص"
 
وأضافت "أن هذا النوع من الموضة ليس إسقاطًا من قيمة مضافة، فالأثاث شيء شخصي جدا، فإذا كانت اللباس حق الملكية، فيمكنك إضافة قيمة والرغبة، ولكن نخطئ عندما نظن أن الناس يمكنهم تجاهل البراقة".
عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday