عرض منزل العطلة الفاخر المفضل لأوباما للبيع بـ225 مليون دولار
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

يطل على شاطئ مارثا الذهبي ويقع على ارتفاع 120 قدمًا

عرض منزل العطلة الفاخر المفضل لأوباما للبيع بـ22.5 مليون دولار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرض منزل العطلة الفاخر المفضل لأوباما للبيع بـ22.5 مليون دولار

منزل العطلة الفاخر المفضل لأوباما
واشنطن ـ يوسف مكي

عُرض منزل العطلة الفاخر المفضّل لدى الرئيس الأميركي باراك أوباما للبيع بـ22.5 مليون دولار أميركي، ويتكون المنزل الفاخر من ست غرف نوم وعلى ارتفاع 120 قدمًا فوق المحيط الأطلسي على شاطئ مارثا فاينيارد الذهبي في واحد من أكثر المواقع تميزًا في الولايات المتحدة، ويخطط الرئيس أوباما وعائلته لزيارة المنزل مرة أخرى في آب/أغسطس المقبل - على افتراض إن لم يتم بيع العقار مسبقًا.

عرض منزل العطلة الفاخر المفضل لأوباما للبيع بـ225 مليون دولار

وذكر توم والاس من "سوثبي إنترناشيونال ريالتي": "أن ما يميّز العقار بالتأكيد هو الخاصية الريفية في بلدة شلمرك والتي تُعرف بمزارعها، والشواطئ الرملية الجميلة والتلال التي تطل على الشاطئ الجنوبي والمحيط الأطلسي" .

عرض منزل العطلة الفاخر المفضل لأوباما للبيع بـ225 مليون دولار

وأضاف "هذه المنشأة السياحية تحوي مناظر خلابة للمياه جنبًا إلى جنب مع الخصوصية الرائعة والأناقة التي نادرًا ما نشاهدها حتى في سوق المنتجعات"، وتابع "الاهتمام بالتفاصيل والتركيز على التصميم حول الأسرة في الأجازة يجعلها جزيرة الكمال أو مكان اجتماع الأجيال"، ويضم المنزل مطبخًا في الهواء الطلق، وبركة سباحة، وملعب لكرة السلة ومركز لللياقة البدنية، وهناك أيضًا 9.5 فدان من الغابات، بالإضافة إلى شاطئ خاص ومرسى خاص.

عرض منزل العطلة الفاخر المفضل لأوباما للبيع بـ225 مليون دولار

ويتكون البيت الرئيسي من سبع غرف نوم وتسعة حمامات ويضم صورة لأوباما وزوجته ميشيل وهما يسترخيان على أريكة في العقار الفاخر المقدر بـ 22.5 مليون دولار.

عرض منزل العطلة الفاخر المفضل لأوباما للبيع بـ225 مليون دولار

وتشير تقارير إعلامية في صحيفة "بوسطن هيرالد" إلى أن الرئيس أوباما، والسيدة الأولى ميشيل وابنتيهما ساشا وماليا يخططون للعودة إلى مارثا فينيارد بين 8 آب/أغسطس و 23 أغسطس/آب، وقد أمضى أوباما كل صيف من رئاسته على جزيرة صغيرة قبالة ساحل ماساتشوستس "كيب كود - باستثناء عام 2012، عندما كان مرشحًا لإعادة انتخابه، وكان المنزل قد عرض للبيع في عام 2013، وهو مملوك من قبل أرملة جوانا هبشمان، التي توفي زوجها هنري بمرض السرطان في عام 2011، وقبل أربع سنوات من وفاته، كان السيد هبشمان المسؤول التنفيذي لجنرال إلكتريك – ساهم بـ6900 دولار لهيلاري كلينتون لعام 2008 أثناء رغبتها أن تكون مرشحة الرئاسة للديمقراطيين، وفقًا لمركز السياسة المستجيبة، وكان الحد الأقصى للتبرع يسمح بعد ذلك، وقبل أسبوعين من الانتخابات العامة، ساهم بـ2300 دولار لحملة أوباما.

عرض منزل العطلة الفاخر المفضل لأوباما للبيع بـ225 مليون دولار

ومن المرجح أن تكون عطلة هذا العام قليلة الاسترخاء للرئيس الأميركي، الذي يواجه موجة من الانتقادات في الصيف الماضي للعب الغولف في خضم أزمة مع تنظيم "داعش" المتطرف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض منزل العطلة الفاخر المفضل لأوباما للبيع بـ225 مليون دولار عرض منزل العطلة الفاخر المفضل لأوباما للبيع بـ225 مليون دولار



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday