علامتان تجاريتان تشتركان لأول مرَة في إنتاج أدوات مائدة
آخر تحديث GMT 20:31:37
 فلسطين اليوم -

رغم اختلاف كل واحدة منهما في الصناعة

علامتان تجاريتان تشتركان لأول مرَة في إنتاج أدوات مائدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علامتان تجاريتان تشتركان لأول مرَة في إنتاج أدوات مائدة

أطباق صغيرة
لندن - ماريا طبراني

كشفت صحيفة "التليغراف" البريطانية عن تعاون حدث لأول مرة بين العلامة التجارية "ازي مياكي" مع العلامة التجارية "ليتالا" لإنتاج مجموعة من أدوات المائدة، وما يثير الانتباه والاهتمام هو الكيانات الابداعية الملهمة لكلا الطرفين الذين ينتميان إلى عالمين مختلفين مستقلين.
 
وأوضحت الصحيفة أن "ليتالا" تخصَصت في تصميم الزجاج وأدوات المائدة، فيما "ايسي مايكي" علامة تجارية عالمية تنتج سلسة من الابتكارات في مجال صناعة القماش، وصناعة الغزل والنسيج، متسائلة: "ما الذي جمعهما معا؟".

علامتان تجاريتان تشتركان لأول مرَة في إنتاج أدوات مائدة
 
وأشارت إلى أن الإجابة تأتي هذا الأسبوع في مجموعة من 30 قطعة أنيقة من الزجاج والسيراميك والمنسوجات، من حاملات الشموع والمزهريات الطويلة والأطباق ذات الأشكال الهندسية ومناديل الأوريغامي المصممة للحفاظ على شكلها حتى بعد غسلها، والـطباق الصغيرة بألوان ربيعية جذابة، المعمولة لتناسب احتياجات المائدة اليومية.
 
ولا ينطبق كليشيه التقاء الشرق مع الغرب في هذه التصاميم، فلطالما كانت التصاميم الفنلندية واليابانية قريبة في كثير من قيمها أكثر من أي منطقتين آخرتين في العالم، موضحًا مدير التصميم في ليتالا هاري كوسكينين، "تشارك التصاميم الفنلندية مع اليابانية في الكثير من القيم هو ما جعل من شراكة العلامتين فكرة مثالية، وكانت كلتا العلامتان دائما وفيتان لفلسفتهما من التصميم الراقي والتفكير الابداعي".

علامتان تجاريتان تشتركان لأول مرَة في إنتاج أدوات مائدة
 
وأضاف "وتقدران أيضا قيم التقاليد والوظيفة المنوطة بالقطعة والحرفة اليدوية واستخدام مواد ومنهجيات مبتكرة في أعمال التصميم الخاصة بهم". ولفت ازي مياكي دائما إلى نفسه على أنه ليس مصمم أزياء بل مصمم قماش. وتشير رئيس استديو التصميم في مياكي ميدوري كياتنورا "شغل البحث والتطوير الذي اتبعناه في انتاج القماش هو ما جعل من ازي مياكي تدخل في مشروع بالتعاون مع ليتالا".

علامتان تجاريتان تشتركان لأول مرَة في إنتاج أدوات مائدة
 
وصممت كل القطع بالتعاون بين فريقي التصميم في العلامتين، وتوضح ميدوري أن الهدف منها هو تحقيق الانسجام في وتيرة الحياة اليومية السريعة للقرن الـ 21، كي تصبح الأشياء الجميلة طقوس يومية، تساعد في ابطاء الناس وتقديرهم للحظة.
 
ووضع المصممون في عين الاعتبار أن تكون كل القطع مناسبة للاستخدام اليومي، وللمناسبات الغير رسيمة، وتابعت ميدوري، "ننتج كل القطع لدينا باستخدام تقنيات تكنولوجية عالية وبالحرفة اليدوية الدقيقة، ونأمل في أن تكون هذه المجموعة مميزة بالنسبة لنا، وأن تكون لحظة خاصة في صناعتنا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامتان تجاريتان تشتركان لأول مرَة في إنتاج أدوات مائدة علامتان تجاريتان تشتركان لأول مرَة في إنتاج أدوات مائدة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday