فندق فرنسي يمثل ديكوره الخطايا السبع نفذته مصممة ملابس النساء
آخر تحديث GMT 13:40:48
 فلسطين اليوم -

يتألف من 37 غرفة بتصاميم مغرية وشهوية

فندق فرنسي يمثل ديكوره الخطايا السبع نفذته مصممة ملابس النساء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق فرنسي يمثل ديكوره الخطايا السبع نفذته مصممة ملابس النساء

العاصمة الفرنسية باريس
يتألف من 37 غرفة بتصاميم مغرية وشهوية

تشتهر العاصمة الفرنسية باريس باختلاف أفكارها وتصاميمها، حتى وصل الأمر إلى فنادقها، بوجود أحد الفنادق الذي يمثل السبع خطايا المميتة، فكل دور يحتوي على غرف مستوحاة تصاميمها من هذه الخطايا، فالأمر لم يكن غريبًا على شانتال توماس، مصممة الملابس الداخلية النسائية، والتي قامت بالتصاميم الداخلية للغرف.

وتحمل تصاميم الغرف الحس المغري، وأحيانا المشاغب والشهوي، حيث صممت 37 غرفة في الفندق، بالملابس الداخلية النسائية لتوماس، التي تشتهر بإبداعات التصاميم البراقة، ولكن يمكن للضيوف اختيار المزاج الذي يريدون استحضاره في الغرفة.

وعند الدخول إلى اللوبي، يبدو وكأنه الجنة التي ترحب بالضيوف، أما الطابق السفلي يحمل عنوان الجحيم.

الألوان الوردي والأسود والجلد والدانتيل، صور الإناث تمثل خطيئة الشهوة، وبعض الغرف تحتوي على بالوعة على شكل قلب، وتصاميم مختلفة على السجادة.
أما لرمز الشراهة، يوضع أبريق الشاي والمصابيح الصغيرة المعلقة فوق السرير المستدير والوسائد على شكل قطع سكر، بالإضافة إلى الحلويات وصناديق الشاي، ولوحات إغراء تزين الغرفة.

أما المال، والذي يعبر عن الجشع، في جدران غرفته تم رسم الدولارات والجنيه والفرنك البلجيكي على الجدران، بالإضافة إلى عملات أخرى، الأثاث يشبه الخزائن التي تحمي الممتلكات الثمينة.

الغضب، غرفته ليست لأصحاب القلوب الضعيفة، حيث الألوان الأحمر والأسود، البنادق على السجادة، وباقي تصميم الغرفة هو استكشاف لنهاية قاتمة لأحد العواطف.

ويأخذ الفخر شكلًا أفخم، حيث الأعمدة الرخامية والتماثيل والبلور والذهب، وهنا يمكن إضافة صفة الغرور.

غرفة الحسد، وهي باريسية بشكل كبير، حيث الأزياء والإكسسوارات والعطور والأحذية والإنارات.

وأخيرًا الحظ السعيد الذي يرغب أي شخص طرق بابه، ويكمن في الكسل، فالغرفة مصممة من البلور والفراشات والزهور، لاستحضار الشعور السلمي المثالي يوميًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق فرنسي يمثل ديكوره الخطايا السبع نفذته مصممة ملابس النساء فندق فرنسي يمثل ديكوره الخطايا السبع نفذته مصممة ملابس النساء



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday