قطع ديكور بأجواء عصرية تضفي الأناقة على المنزل
آخر تحديث GMT 06:48:27
 فلسطين اليوم -

تضم القائمة كؤوس النبيذ المفضلة لـ"دي لارنتا"

قطع ديكور بأجواء عصرية تضفي الأناقة على المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قطع ديكور بأجواء عصرية تضفي الأناقة على المنزل

قطع ديكور بأجواء عصرية
لندن ـ كاتيا حداد

يُعد التصميم الأنيق لأريكة "ناتال ألو ستوديو سيجرز" من "جو مودرن" جيدًا بما فيه الكفاية للفوز بأجواء عصرية داخل غرف المعيشة، وذلك برفقة الوسائد المانعة لتسرب الماء والإطار المغلف بباودر الألومنيوم، ما يعني أنها ستحتفظ بمظهرها في الهواء الطلق أيضًا. وتبدأ الأسعار من 1898 جنيه إسترليني،.

أما "سحلية الأوركيد ستورموس" في غطاء فرش السرير فهي تدق كافة خانات الرهانات حول الأناقة والراحة؛ إذ صنعت في الدنمارك من القطن العضوي، وهي خفيفة ولامعة، في حين تعطي الخطوط الزرقاء والبيضاء مظهرًا شماليًّا تقليديًّا جيدًا، وتبدأ الأسعار من 19 جنيه إسترليني.

وبمناسبة مرور مائة عام على ميلاد مصمم الأثاث البريطاني روبن يوم، دعت متاجر التجزئة توينتي توينتي ون لـ10 من المصممين المعاصرين لإعطاء كرسيه المتكئ (1952) عملية شد وجه.

وباختصار، للتلميع شارك كلٌ من مارغريت هاول، وجاسبر موريسون، وتوم ديكسون، وإلسي كراوفورد، وباربار أوسجربي وكينيث جرانج، وذلك ببساطة لاختيار أقمشة المفروشات التي من شأنها أن تجعل اليوم باسمًا.

أنما نسخة كرسي كروفورد في جلد الغنم الإيسلندي ذي الشعر الطويل فتقدر بـ2250 جنيه إسترليني وتوفر لمحة بصرية جريئة للغاية.

وهنا دورة جديدة بشأن كتب التلوين للبالغين التي كانت ذات شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، وتهدف الملصقات المستوحاة من الفن من مدرسة الحياة إلى زراعة الهدوء والتركيز من خلال التلوين.

وتم إنشاؤها بالتعاون مع تيت، وتتميز الملصقات بتصاميم لـ6 رسامين، بما في ذلك موجة من المقتبسات الفلسفية التي كتبتها سارة كينج، والتي تتكلف 12 جنيه إسترليني.

وكان مصمم الأزياء الراحل أوسكار دي لا رنتا شهيرًا بالترفيه، وما ليس معروفًا هو أنه فضلاً عن صنعه للملابس الجميلة وعلامته التجارية أيضًا للأدوات المنزلية، كانت كؤوس النبيذ المفضل لنمط شخصية سنيور دي لا رنتا المفضلة لحفلات العشاء، وتقدر بـ50 جنيه إسترليني، من "أمارة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطع ديكور بأجواء عصرية تضفي الأناقة على المنزل قطع ديكور بأجواء عصرية تضفي الأناقة على المنزل



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday