كوخ تحت الأرض لقضاء العطلة بعيدًا عن الضوضاء
آخر تحديث GMT 10:59:25
 فلسطين اليوم -

يضمُّ حمامًا مستقلًا فضلا عن مفروشات فاخرة

كوخ تحت الأرض لقضاء العطلة بعيدًا عن الضوضاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوخ تحت الأرض لقضاء العطلة بعيدًا عن الضوضاء

منزل يتخذ شكل كوخ تحت الأرض
واشنطن - رولا عيسى

ينتمي المنزل الذي يتخذ شكل كوخ تحت الأرض إلى فيلم "Lord of the Ring" من خلال بابه الدائري والزجاج والنوافذ الملونة، ويتاح للإيجار لمدة أسبوع في مزرعة "Golden Hill" شمال يوركاشير، ويعتبر مكانًا مثاليًا للعودة إليه بعد التجول، كما يضم حمامًا مستقلًا فضلا عن مفروشات فاخرة.

كوخ تحت الأرض لقضاء العطلة بعيدًا عن الضوضاء

ويعتبر الكوخ واحدًا من سبعة منازل أقدمت كارول هوبكنسون وشريكها كارل راج على إنشائها، بعد أن صمما قرية كاملة من المنازل الخيالية. وبيّنت كارول التي تبلغ من العمر 35 عامًا، "نحن نأمل في أن يكون الكوخ ملاذًا للناس بعيدًا عن حياتهم المزدحمة، عندما كنت طفلة كنت أحب الاختباء بعيدًا وقراءة القصص مثل Lord of The Rings فضلا عنMagic Faraway Tree بواسطة Enid Blyton، وحاولنا أنا وكارل تجهيز الكوخ بحيث يماثل المنازل التي تظهر في الأفلام".

كوخ تحت الأرض لقضاء العطلة بعيدًا عن الضوضاء

وأضافت في تصريحاتها "لا يوجد ما هو أفضل من الجلوس في الصالة مع فتح الباب المستدير ومشاهدة غروب الشمس، إنه حقا عالم آخر، لقد فتحنا المنزل منذ أشهر عدة وكان لدينا بعض المشجعين الراغبين في البقاء فيه فعلًا، كنا نشعر بالتوتر من احتمال حدوث أي خطأ ولكننا لم نحصل على أي شكوى حتى الآن".

كوخ تحت الأرض لقضاء العطلة بعيدًا عن الضوضاء

وتسعى كارول إلى إنشاء مزيد من الأكواخ على أرضهم، حيث يستأجرون موقع مخيم، ويحظى الزوجين بخمسة أطفال، وأنفقا حوالي 100 ألف إسترليني من أجل بناء الكوخ، بعد حصولهما على تمويل يقدر بنحو 15 ألف إسترليني من "National Park Authority" و"Redcar" وكذلك "Cleveland Council"، فضلا عن قرض بقيمة 25 ألف إسترليني من الجمعية الخيرية "Teesside charity Five Lamps".

كوخ تحت الأرض لقضاء العطلة بعيدًا عن الضوضاء

واستعان الزوجان بثلاثة متدربين لمساعدتهما في بناء الأكواخ، وجرى وضع الخطط لإنشاء المنازل الصغيرة، ويمكن استئجار الكوخ بمقابل 650 إسترليني لمدة ثلاثة أيام أو بمبلغ 850 إسترليني لمدة 7 أيام، ويتسع الكوخ إلى 6 أشخاص.

كوخ تحت الأرض لقضاء العطلة بعيدًا عن الضوضاء

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوخ تحت الأرض لقضاء العطلة بعيدًا عن الضوضاء كوخ تحت الأرض لقضاء العطلة بعيدًا عن الضوضاء



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday