كيلي هوبن يوصي بـ9 نصائح  لديكور مناسب للكريسماس
آخر تحديث GMT 03:17:00
 فلسطين اليوم -

لا تقتني شجرة أكبر من حجم الغرفة

كيلي هوبن يوصي بـ9 نصائح لديكور مناسب للكريسماس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيلي هوبن يوصي بـ9 نصائح  لديكور مناسب للكريسماس

كريسماس 2015
لندن ـ كارين إليان

تعتبر ألعاب الكريسماس الحديثة مثل البطاريق التي تشير أو بابا نويل المتزلج الدخيل ظريفة في أوقات أخرى، ولكن لا يوجد لها مكان في تصميم عيد الميلاد التقليدي. وإذا كان عليك اقتناؤها عليك أن تحتفظ بهم في غرفة النوم أو لعب الأطفال حيثما أمكن.

ويمكن أن يتحول مزج الكثير من الألوان والأفكار عندما تريد تزيين منزلك من أجل موسم الأعياد إلى كارثة تزيين، عليك أن تلتزم بفكرة واحدة، وربما يمكنك ترتيب الفكرة التي تريدها مبكرًا. وبهذه الطريقة يمكنك إعداد ميزانيتك وأن لا تنفق نقودك على زينة ينتهي بها المطاف إلى المخزن لعقود ولا يتم تعليقها على الشجرة.

حاول أن تقتني الأشجار التي تتناسب مع حجم الغرفة، حتى لا تجعل المساحة خالية من التوازن بشكل رهيب، عند اختيارك شجرة عيد الميلاد الخاصة بك، فيجب قياس المساحة الخاصة بك مسبقًا، لتضمن أن الشجرة ليست كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا على الغرفة.

كما لا يجب أن تستخدم بطاقات عيد الميلاد كنوع من الزينة، حيث أنها مجرد بطاقات مليئة برسائل تهنئة دافئة من الأصدقاء والأحباء دون تعليقها على الأبواب أو الحوائط ووضعهم في كل مكان يمكن أن يعطي انطباع أن حجرتك غير مرتبة أو متناسقة، عوضًا عن ذلك احتفظ بهم في مكان آمن، على سبيل المثال داخل صندوق مزين بزينة عيد الميلاد.

إغفال الالتفات إلى التفاصيل من السهل أن يحدث عندما نقوم بعمل الأشياء ونحن في عجلة من أمرنا لإتمام كل شيء على أكمل وجه ليوم عيد الميلاد. وعليك بتذكر تلك اللمسات النهائية الضرورية – وعلى سبيل المثال، إناء مملوء بمزيج من التوت في الحمام أو في مزهرية لأوراق الشجر وزهور الهولي في الرواق يضفي لمسات نهائية مبهجة والتي لن تمر من دون ملاحظتها من الضيوف.

لا تستخدم رش الثلج على الزجاج، حيث  يصعب إزالته حتى لأعتي وأمهر المصممين ويمكن أن ينتهي الأمر بمنظر رديء. ولكن يمكن استخدام رش الثلج على أكليل عيد الميلاد لإضفاء تأثير شتوي جميل.

لا تجعل منزلك يبدو كالمتحف، أنك لا تريد أن تشعر ضيوفك بأنهم لا يستطيعون الاسترخاء أو لمس أي شئ. انشر الكثير من الراحة والدفء إلى الجو العام بإلقاء مخدات إضافية وشموع والتي تجمع الطراز مع بعضه.

لا تنسى أن تنظف منزلك مسبقًا، لأن التزيين قبل إزالة الفوضي يمكن أن يجعل العملية أقل إمتاعًا لأنه سيصعب العمل في المناطق. وقبل رش كل غرفة باللمسة الاحتفالية المبهجة، قم بإخلاء الغرفة من أي أشياء غير مرغوبة لتوسيع المساحة وإنعاش المنزل، وبذلك تكون مستعد لاستقبال موسم أجازات الأعياد.

أن تتوقع أن يكون كل شيء على أكمل وجه سينزع المتعة. ومن الضروري أن تلقي ببريق موهبتك وإبداعك وأن تعكس ماذا يعني عيد الميلاد إليك، شخصيًا.

وأخيرًا أتمنى لكم عيد سعيد

 كيلي هوبين مصمم داخلي بريطاني وحكم في برنامجي "دين التنين" لشبكة "بي بي سي"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيلي هوبن يوصي بـ9 نصائح  لديكور مناسب للكريسماس كيلي هوبن يوصي بـ9 نصائح  لديكور مناسب للكريسماس



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday