كيلي هوبن يوصي بـ9 نصائح  لديكور مناسب للكريسماس
آخر تحديث GMT 17:18:46
 فلسطين اليوم -

لا تقتني شجرة أكبر من حجم الغرفة

كيلي هوبن يوصي بـ9 نصائح لديكور مناسب للكريسماس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيلي هوبن يوصي بـ9 نصائح  لديكور مناسب للكريسماس

كريسماس 2015
لندن ـ كارين إليان

تعتبر ألعاب الكريسماس الحديثة مثل البطاريق التي تشير أو بابا نويل المتزلج الدخيل ظريفة في أوقات أخرى، ولكن لا يوجد لها مكان في تصميم عيد الميلاد التقليدي. وإذا كان عليك اقتناؤها عليك أن تحتفظ بهم في غرفة النوم أو لعب الأطفال حيثما أمكن.

ويمكن أن يتحول مزج الكثير من الألوان والأفكار عندما تريد تزيين منزلك من أجل موسم الأعياد إلى كارثة تزيين، عليك أن تلتزم بفكرة واحدة، وربما يمكنك ترتيب الفكرة التي تريدها مبكرًا. وبهذه الطريقة يمكنك إعداد ميزانيتك وأن لا تنفق نقودك على زينة ينتهي بها المطاف إلى المخزن لعقود ولا يتم تعليقها على الشجرة.

حاول أن تقتني الأشجار التي تتناسب مع حجم الغرفة، حتى لا تجعل المساحة خالية من التوازن بشكل رهيب، عند اختيارك شجرة عيد الميلاد الخاصة بك، فيجب قياس المساحة الخاصة بك مسبقًا، لتضمن أن الشجرة ليست كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا على الغرفة.

كما لا يجب أن تستخدم بطاقات عيد الميلاد كنوع من الزينة، حيث أنها مجرد بطاقات مليئة برسائل تهنئة دافئة من الأصدقاء والأحباء دون تعليقها على الأبواب أو الحوائط ووضعهم في كل مكان يمكن أن يعطي انطباع أن حجرتك غير مرتبة أو متناسقة، عوضًا عن ذلك احتفظ بهم في مكان آمن، على سبيل المثال داخل صندوق مزين بزينة عيد الميلاد.

إغفال الالتفات إلى التفاصيل من السهل أن يحدث عندما نقوم بعمل الأشياء ونحن في عجلة من أمرنا لإتمام كل شيء على أكمل وجه ليوم عيد الميلاد. وعليك بتذكر تلك اللمسات النهائية الضرورية – وعلى سبيل المثال، إناء مملوء بمزيج من التوت في الحمام أو في مزهرية لأوراق الشجر وزهور الهولي في الرواق يضفي لمسات نهائية مبهجة والتي لن تمر من دون ملاحظتها من الضيوف.

لا تستخدم رش الثلج على الزجاج، حيث  يصعب إزالته حتى لأعتي وأمهر المصممين ويمكن أن ينتهي الأمر بمنظر رديء. ولكن يمكن استخدام رش الثلج على أكليل عيد الميلاد لإضفاء تأثير شتوي جميل.

لا تجعل منزلك يبدو كالمتحف، أنك لا تريد أن تشعر ضيوفك بأنهم لا يستطيعون الاسترخاء أو لمس أي شئ. انشر الكثير من الراحة والدفء إلى الجو العام بإلقاء مخدات إضافية وشموع والتي تجمع الطراز مع بعضه.

لا تنسى أن تنظف منزلك مسبقًا، لأن التزيين قبل إزالة الفوضي يمكن أن يجعل العملية أقل إمتاعًا لأنه سيصعب العمل في المناطق. وقبل رش كل غرفة باللمسة الاحتفالية المبهجة، قم بإخلاء الغرفة من أي أشياء غير مرغوبة لتوسيع المساحة وإنعاش المنزل، وبذلك تكون مستعد لاستقبال موسم أجازات الأعياد.

أن تتوقع أن يكون كل شيء على أكمل وجه سينزع المتعة. ومن الضروري أن تلقي ببريق موهبتك وإبداعك وأن تعكس ماذا يعني عيد الميلاد إليك، شخصيًا.

وأخيرًا أتمنى لكم عيد سعيد

 كيلي هوبين مصمم داخلي بريطاني وحكم في برنامجي "دين التنين" لشبكة "بي بي سي"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيلي هوبن يوصي بـ9 نصائح  لديكور مناسب للكريسماس كيلي هوبن يوصي بـ9 نصائح  لديكور مناسب للكريسماس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيلي هوبن يوصي بـ9 نصائح  لديكور مناسب للكريسماس كيلي هوبن يوصي بـ9 نصائح  لديكور مناسب للكريسماس



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

فورديرمان تستعرض قوامها الممشوق في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق.   والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. اقرا ايضا :    هيرد تتألق بفستان أسود قصير خلال حفلة بيفرلي هيلز وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها

GMT 06:54 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

روتردام تسحر زائريها بـ5 ميزات فريدة
 فلسطين اليوم - روتردام تسحر زائريها بـ5 ميزات فريدة

GMT 02:15 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

قوات الاحتلال تهدد بـ"رد عنيف" على أي توغل سوري

GMT 02:06 2018 الثلاثاء ,22 أيار / مايو

الهاتف "Huawei Honor 10" ينفد في أوروبا

GMT 09:59 2018 الخميس ,08 شباط / فبراير

الجيش التركي يواصل استهداف محيط عفرين

GMT 09:21 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

عادات يومية تمنح المرأة عمرًا أكبر من سنها فتجنّبيها

GMT 06:07 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

فيدرا تعلن أنّ شخصيتها في "بين عالمين" مختلفة

GMT 15:16 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"خطوات" معرض للثنائي نجاة فاروق وخالد الحلبي في غرانت

GMT 14:55 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

أخنوش تعلن افتتاح محل لمستحضرات التجميل باسم" Yan&One "
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - كيلي هوبن يوصي بـ9 نصائح  لديكور مناسب للكريسماس
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday