لإضفاء لمسة من السحر والجمال اجعل الأزرق الداكن حاضرًا في منزلك خلال الشتاء
آخر تحديث GMT 13:14:33
 فلسطين اليوم -

باستخدام الخامات الرقيقة والأنيقة التي تحقق الإطلالة المميزة

لإضفاء لمسة من السحر والجمال اجعل الأزرق الداكن حاضرًا في منزلك خلال الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لإضفاء لمسة من السحر والجمال اجعل الأزرق الداكن حاضرًا في منزلك خلال الشتاء

الديكور المنزلي
مراكش _ثورية ايشرم

لا يختلف اثنان على أن اللون الأزرق بدراجاته المختلفة من بين اللمسات الأنيقة والمتميزة التي تحقق الجمالية المطلقة في الديكور، والتي تعتبر من الخامات الراقية التي يعتمدها الأفراد وينصح بها خبراء الديكور لمنح المكان الجمالية الساحرة التي يبحث عنها الأشخاص الراغبين في تجديد ديكورات منازلهم لاستقبال فصل الشتاء بكل انتعاش وحيوية في الوقت ذاته .

ويعد المزج بين اللون الأزرق الداكن والفاتح واللون الأبيض من الخامات الرقيقة والأنيقة التي تحقق الإطلالة المميزة للمكان لاسيما الفضاء الذي تشترك فيه أفراد الأسرة كغرفة الجلوس أو الصالون ، إذ يمكن استخدام المزج بين هذين اللونين بأناقة راقية ومتميزة لا يضاهيها شيء إما باعتماد اللون الأزرق الداكن في الدهان واعتماد الفاتح مع الأبيض في الأثاث والديكور والإكسسوارات أو العكس فكلها خطوات تضفي الجمالية الراقية والساحرة على المكان وتجعله مميزًا لا يخلو من اللمسات التي تريح العين وتمنحها الانتعاش .

ويعتبر اللون الأزرق عند توظيفه بشكل صحيح من الخامات الراقية التي يبحث عنها الكثيرون للحصول على الجمالية لفضاءاتهم ، خاصة إذا تم توظيفه بطريقة صحيحة في المكان ، إذ يمكن اعتماد الأثاث باللون الأزرق مع رتوشات من اللون الأبيض أو الرمادي أو الأسود واستخدام تشكيلة من الديكورات كاللوحات الفنية التي تحتوي على هذا اللون ويفضل كونها ذات حجم كبير يمكن تثبيتها على الجدار الرئيسي في المنزل ، كما يمكن الاعتماد على مجموعة من اللوحات التي تكون مكملة لبعضها البعض بطريقة مميزة وأنيقة، هذا بالإضافة إلى استخدام سجاد يحتوي على اللونين معًا أو الاكتفاء بلون واحد ويفضل أن يكون باللون الأزرق لاسيما إذا كان الأثاث يمزج بينهما .

ثم يأتي دور الإكسسوارات التي تعتبر من اللمسات الأساسية المكملة للديكور المنزلي ، منها الوسائد الصغيرة التي يمكن اعتمادها باللون الأزرق أو الأبيض مع رسومات وطبعات من الأزرق واستخدامها على الكنبات، كما يمكن اعتماد تشكيلة من الوسائد الكبيرة من اللون نفسه أو البوفات الجلدية باللون الأزرق ويتم وضعها على الأرضية لجعل الفضاء كاملاً وأنيقًا وبلمسة وخامة من الديكور الأنيق والمميز، ثم يأتي دور الإضاءة التي يفضل أن تكون بيضاء للحفاظ على رونق الغرف وجماليتها دون نسيان لمسة الستائر التي يفضل أن تكون بخامة بيضاء مع ورتوشات زرقاء تزيد من جمالية المكان وتألقه وروعته الساحرة التي تخطف الأنظار وتريح العين كما أنها تعطي المكان إطلالة زاهية وناعمة في فصل الشتاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لإضفاء لمسة من السحر والجمال اجعل الأزرق الداكن حاضرًا في منزلك خلال الشتاء لإضفاء لمسة من السحر والجمال اجعل الأزرق الداكن حاضرًا في منزلك خلال الشتاء



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday