لمسات الأخضر تضفي نوعا من الانتعاش والدفء الأسري في المنزل
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

مع حلول فصل الربيع بألوانه الزاهية وطبيعته المنعشة

لمسات الأخضر تضفي نوعا من الانتعاش والدفء الأسري في المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسات الأخضر تضفي نوعا من الانتعاش والدفء الأسري في المنزل

لمسة اللون الأخضر في المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر اللون الأخضر من اللمسات الأنيقة والراقية التي تضفي نوعا من التغيير والجمالية على المنزل، فضلا عن كونه لون الطبيعة والانتعاش الذي يبعث على الراحة النفسية والهدوء ويريح العين في النظر، ويمكن اعتماده بطريقة مميزة وخفيفة في مختلف اللمسات الراقية التي تضفي نوعا من التغيير على المنزل وتجعله يشع بالأناقة وبلمسة طبيعية خضراء، لاسيما أننا في فصل الربيع المعروف بجمالية ألوانه وانتعاشه وروح الطبيعة الخلابة.

ويمنح هذا اللون رقة وجمالية خاصة، لاسيما إذ تم اعتماده في فضاء تجتمع فيه أفراد الأسرة كغرفة المعيشة وذلك لجعل الأفراد يحسون بنوع من الانتعاش والدفء الأسري والرقة والجمالية في الديكور الذي يصبح أنيقا ومريحا نفسيا، كما انه يعطي لمحة من التجديد في المكان.

ويمكن استخدام اللون الأخضر بطريقة خيالية ومميزة دون مبالغة كاعتماده في الوسائد الصغيرة التي توضع على الكنبات، إضافة إلى اعتماده كطلاء لجدار واحد داخل الغرفة مع مزجه مع الأبيض بطريقة متناسقة ومميزة ، كما يمكن اعتماد هذا اللون الذي يعد من الألوان الرائجة في عالم الديكور هذا الموسم في السجاد مثلا، شريطة أن تكون الكنبات بلون آخر كالأبيض أو البني الذي يتماشى بشكل كبير مع هذا اللون الفاتح، إضافة إلى استخدامه كخامات أنيقة ومميزة في بعض الإكسسوارات منها الزهريات الكبيرة التي يمكن وضعها في احد أركان غرفة المعيشة.

ويمكن اعتماده في زهريات صغيرة توضع على الطاولة وتمنح الجمالية للمكان، كما يمكن استخدام هذا اللون على الطبيعة باعتماد النباتات المنزلية الخضراء ووضعها في غرفة المعيشة والاعتناء بها جيدا حتى تبقى أنيقة وتعطي الجمالية للمكان وتجعله يشع برقة الطبيعة الخلابة ، كما أن لمسة الأخضر تأتي جمالية الأخضر الفاتح في الأباجورات أو حتى في النجف الذي سواء في غرفة المعيشة أو غرف النوم أو حتى المطبخ ، كلها لمسات خفيفة وراقية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات الأخضر تضفي نوعا من الانتعاش والدفء الأسري في المنزل لمسات الأخضر تضفي نوعا من الانتعاش والدفء الأسري في المنزل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday