لمسات البنفسجي تدخل صيحات الديكور لموسم فصل الخريف
آخر تحديث GMT 18:04:28
 فلسطين اليوم -

يعد من الألوان الحيوية المنعشة التي تمنح الراحة للعين

لمسات البنفسجي تدخل صيحات الديكور لموسم فصل الخريف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسات البنفسجي تدخل صيحات الديكور لموسم فصل الخريف

ديكور المنزل بلمسة اللون البنفسجي
مراكش_ثورية ايشرم

تميزت مختلف صيحات الديكور التي أطلقتها الدور العالمية الخاصة بالديكور والتأثيث المنزلي بلمسة اللون البنفسجي الذي يعد من الألوان الحيوية والراقية والمنعشة للعين وتمنح الراحة والهدوء لمختلف فضاءات المنزل، والتي كانت صيحة رائجة وبقوة في الفصول الماضية، إلا أنها تعود في موسم خريف 2015 بلمسة خفيفة وغاية في التألق والجمالية.

وينصح خبراء الديكور باعتماد هذه الصيحة الجديدة برقتها وجماليتها التي تعطي المكان إشراقة ساحرة ومميزة، إذ يمكن مزج اللون البنفسجي مع مجموعة من الألوان الراقية التي جاء في مقدمتها الأبيض والزهري، وذلك باختيار قطع الأثاث والديكورات والإكسسوارات بهذين اللونين واستخدامهما بطريقة ساحرة، وذلك باختيار الكنبات الخاصة بغرفة الجلوس، ويفضل أن تكون الكنبة الرئيسية الكبيرة باللون الأبيض مع اعتماد الكنبتين المتوسطة والصغيرة من اللون البنفسجي مع سجاد يجمع بين اللونين معا بطريقة خفيفة وأنيقة، إضافة إلى استخدام لمسة الوسائد التي يفضل وضع البنفسجية منها على الكنبة الكبيرة والرئيسية مع اعتماد أخرى كبيرة الحجم، ويفضل أن تكون بيضاء اللون ووضعها على الأرضية، مع استخدام تشكيلة من الديكورات والتحف من اللونين معا شريطة عدم المبالغة فيها حتى لا تفقد الغرفة جمالها.

وتبقى لمسة الستائر أساسية في الغرفة، إذ يمكن استخدامها من اللون الأبيض مع رتوشات من البنفسجي أو العكس حسب اختيار الكنبات، إضافة إلى اختيار بعض ثريات أو أباجورات الإضاءة من اللون البنفسجي الخفيف كونها ليست فقط وسيلة للإضاءة بل هي لمسة من الديكور الأنيقة التي تزيد الفضاءات جمالية ساحرة ومميزة وغاية في التألق، مع اختيار هذه اللمسة لجمالية غرفة الطعام باعتماد طاولة السفرة من الزجاج وكراسي تحتوي على لمسة اللون البنفسجي وتزيينها بلمسة من الإكسسوارات كالشموع الراقية باللون البنفسجي أو قطعا من السيراميك البنفسجي الرقيقة التي تزيد المكان جمالية فائقة ورقة لا متناهية.

وتحتاج غرفة النوم إلى هذه اللمسة العصرية الحديثة باختيار ألوان الجدران من الأبيض والسقف من البنفسجي مع اعتماد سرير من اللون الأبيض برأس بنفسجي وغطاء سرير أنيقة وغاية في الجمالية بلمسة اللون الأبيض ومجموعة من الوسائد التي تعتبر لمسة الأناقة الإضافية والراقية لمختلف الفضاء، ويفضل أن تكون من اللون البنفسجي الخفيف دون نسيان السجاد والستائر ومختلف الديكورات والإكسسوارات التي يمكن أن تحمل في طياتها هذه الخامة الراقية التي تزيد من جمالية الإطلالة للفضاءات المنزلية وجعلها غاية في التألق وبصورة منعشة في فصل الخريف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات البنفسجي تدخل صيحات الديكور لموسم فصل الخريف لمسات البنفسجي تدخل صيحات الديكور لموسم فصل الخريف



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday