لمسات بسيطة تضيف مساحات كبيرة تجعل المطابخ الضيقة رائعة وأنيقة
آخر تحديث GMT 15:23:47
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

الاعتماد على الألوان الفاتحة والأرضية اللامعة والاستغناء عن الخزائن

لمسات بسيطة تضيف مساحات كبيرة تجعل المطابخ الضيقة رائعة وأنيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسات بسيطة تضيف مساحات كبيرة تجعل المطابخ الضيقة رائعة وأنيقة

المطابخ الضيقة رائعة وأنيقة
مراكش - ثورية ايشرم

يؤكد خبراء الديكور أنَّ من أكثر الأمور التي تؤرق كاهل السيدات وتجعلهن يشعرن بالملل والضجر أثناء تواجدهن في المطبخ هو ضيق المساحة وكثرة الأغراض فيه، ما يحول هذا الفضاء إلى مكان مزدحم بأشياء عدة يصعب ترتيبها نظرًا إلى ضيق مساحته.

ويوضح الخبراء أنَّ الحصول على مطبخ أنيق ومرتب مهما كانت مساحته ضيقة لا يتطلب سوى بعض الخطوات البسيطة والسهلة التي تساعد في تحقيق رغبة أي ربة بيت بالحصول على مطبخ رائع وأنيق.

ويوصون بأنَّه يمكن الاعتماد أولًا على الألوان الفاتحة التي تعطي إحساسًا باتساع فضاء المطبخ الصغير، حيث إنَّ اللجوء إلى طلاء جدران المطبخ بألوان زاهية وفاتحة يساهم بشكل كبير في منح هذا الشعور، كاختيار اللون الكريمي والابتعاد عن الأبيض.

ويشيرون إلى مجموعة من الألوان الأخرى كالبرتقالي والزهري والأخضر التفاحي، كونها ألوان تساعد على جعل المكان يبدو أوسع، فضلًا عن اعتماد الأرضية اللامعة إما الخشبية أو السيراميك، فهي ميزة مهمة تساعد على منح الفضاء اتساعا تشعر به المرأة أثناء تواجدها في المطبخ، كما أنَّ اعتماد المقابض التقليدية في الخزائن والباب والنوافذ يساهم بشكل كبير كذلك في منح نوع من التميز والاختلاف الراقي والاتساع في المساحة.

ولترتيب الأغراض والأدوات يمكن اللجوء إلى لمسة الأرفف والابتعاد عن الخزائن الكبيرة كونها تأخذ مساحة كبيرة في الجدران في المطبخ ما يجعله يبدو ضيقا أكثر والاكتفاء بلمسة الأرفف التي يمكن تثبيتها بطريقة متناسقة على جدران المطبخ والاستفادة منها في ترتيب الأواني ومختلف الأغراض وبعض الديكورات والإكسسوارات بطريقة متناسقة ودون تفريط فيها حتى يبقى للمطبخ تلك الخصوصية الجمالية التي تجعله غاية في الأناقة والتميز وتصبح مساحته متسعة أكثر.

كما يمكن الاستفادة من زوايا المطبخ باستغلالها في ترتيب أشياء عدة خاصة بالمطبخ، ويمكن تثبيت فيها بعض الأرفف التي تأخذ شكل الزاوية واستغلالها في ترتيب المجلات والكتب الخاصة بالمطبخ وكذلك ترتيب المناديل ومختلف الأشياء التي تحتاج كل امرأة في المطبخ.

وينصح الخبراء باختيار الأماكن الضيقة لوضع الشفاط في المطبخ، إذ يساهم بشكل كبير في زيادة المساحة بين الموقد و شفاط الأدخنة قدر الإمكان، ومن أجل الحصول على إحساس باتساع المكان وأناقة وترتيب فيه يوفر الراحة والرغبة في الاستمتاع بالوقت أثناء إعداد مختلف الأطباق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات بسيطة تضيف مساحات كبيرة تجعل المطابخ الضيقة رائعة وأنيقة لمسات بسيطة تضيف مساحات كبيرة تجعل المطابخ الضيقة رائعة وأنيقة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday