لمسات ثلاثية الأبعاد من خامات الطبيعة تجعل الحمام غاية في الرقة
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

تلامس أذواق جميع أفراد الأسرة بتصاميمها وأشكالها الساحرة

لمسات ثلاثية الأبعاد من خامات الطبيعة تجعل الحمام غاية في الرقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسات ثلاثية الأبعاد من خامات الطبيعة تجعل الحمام غاية في الرقة

لمسات ثلاثية الأبعاد في الحمام المنزلي
مراكش_ثورية ايشرم

يوصي خبراء الديكور بمزيد من الاهتمام بجماليات الحمام المنزلي، لأنه فضاء مشترك بين أفراد الأسرة، مؤكدين ضرورة التركيز عند اختيار القطع والديكورات والإكسسوارات المناسبة التي تجعل هذا الفضاء في قمة الجمال بما يراعي الأذواق المختلفة لكل أفراد الأسرة.

ويبذل المصممون العالميون جهدهم الكبير في تصميم وابتكار مختلف اللمسات الأنيقة التي تضفي تغييرا جذريا على الحمام وتجعله مختلفا وأنيقا وغاية في الجمال.

وبرزت مجموعة من اللمسات الأنيقة والراقية التي تضفي التغيير على الحمام وتجعله فضاء لا يستهان به وتحوله إلى مكان فاخر وبلمسات فخمة وغاية في الجمالية، حيث أطلقت مختلف دور التأثيث والديكور الخاص بالمنزل مجموعة من الخامات الأنيقة الخاصة بأرضية الحمام التي تمنحه الجمالية والديكور الفاخر لاسيما أنها برزت بلمسة ثلاثية الأبعاد التي تجعل الأرضية تنقلك إلى عالم من الخيال والمتعة الحقيقية وتحول الحمام إلى لوحة فنية مميزة غاية في التألق والجمالية.

واختلفت الأرضية التي أطلقتها دور الديكور في تصاميمها وأشكالها الساحرة والتي تنوعت بين لمسات الطبيعة الخضراء والبيئة المحيطة، فضلا عن لمسة البحر والأمواج والشاطئ التي تريح العين وتمنح الجسد أثناء الاستحمام شعورا ممتعا وكان الفرد يوجد على مقربة من البحر بألوانه الزرقاء المنعشة.

كما أنها تنوعت أيضا بين لمسة الفراشات والأسماك والدلافين والنباتات الخضراء والزهور وغيرها من خامات الطبيعة التي يمكن الاختيار منها حسب الرغبة والإرادة والذوق وتثبيتها في أرضية الحمام بشكل أنيق وتنسيقها مع مجموعة من قطع الديكور والإكسسوارات الراقية والمميزة ، إضافة إلى اختيار الألوان الساحرة التي تناسب المكان وتتماشى مع الديكورات والأرضية التي تعتبر الأساس للحصول على فضاء مميز وغاية في الجمالية والتألق والهدوء .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات ثلاثية الأبعاد من خامات الطبيعة تجعل الحمام غاية في الرقة لمسات ثلاثية الأبعاد من خامات الطبيعة تجعل الحمام غاية في الرقة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday