لمسات ديكور راقية تجعل المنزل أنيقًا ومتميزًا وتمنحه جمالًا ساحرًا
آخر تحديث GMT 21:49:53
 فلسطين اليوم -

أكد الخبراء أهمية العناية بسقف البيت واختيار التصاميم الإبداعية

لمسات ديكور راقية تجعل المنزل أنيقًا ومتميزًا وتمنحه جمالًا ساحرًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسات ديكور راقية تجعل المنزل أنيقًا ومتميزًا وتمنحه جمالًا ساحرًا

أسقف المنازل
مراكش_ثورية ايشرم

اهتم خبراء الديكور على أكمل وجه خلال الفترة الأخيرة بأسقف المنازل، مؤكدين أنَّه لا يمكن الاهتمام بديكور المنزل وفضاءاته المختلفة والمتنوعة دون أن الاهتمام بأسقفه التي تعد جزءًا لا يتجزأ من إضفاء الرونق الساحر والمتميز على المنزل وتجعله أنيقًا ومتميزًا وغاية في الجمالية.

 وبرزت مجموعة من النماذج الخاصة بديكورات أسقف المنزل والتي لا تقل جمالا وروعة عن تصاميم باقي الفضاءات، فهي تزخر كذلك بروعة التصميم و باللمسات الإبداعية و المبتكرة بشكل محترف مما يخلق جوًا راقيًا و متألقًا مفعمًا بالراحة و الحيوية في المنزل.

ويتطلب سقف المنزل كونه جزءًا مهمًا منحه حقه الكافي في الديكور والتصميم الجيد والراقي الذي يزيد المنزل جمالية وفخامة، فقد برزت تشكيلات مميزة من الابتكارات التي خطفت الأنظار بتميزها ولمستها الإبداعية التي تظهر مدى براعة وتفنن المصممون العالميين الذين تجدهم يجتهدون ويجدون ليقدموا أروع التصاميم والأفكار من أجل إرضاء مختلف الأذواق، كي يكون ديكور المنزل مكتملا و جميلا.

ويعتبر السقف عنصرًا مهمًا في ديكور المنزل، فغالبا ما يجذب السقف الناس و ينظرون إلى تصميمه، لاسيما أن هذه التصاميم تضم لمسات تزيين راقية، والتي لها شأن في إحداث فرقا في ديكورات المنزل بالكامل، مثل  لمسات خاصة بغرف النوم والتي تنوعت بين سقف يحتوي على ألوان مشرقة و متناغمة مع باقي الديكورات.

إضافةً إلى اختلاف الأشكال التي جاءت على شكل قلب كبير يمكن تثبيته في سقف الغرفة للحصول على جمالية خارقة ومتميزة، و يضم في جوانبه مصابيح صغيرة و تتراوح ألوانه ما بين الأحمر و الأبيض، فضلا عن تلك الإضاءة التي تم الاعتماد عليها في الغرفة تعتبر صحية لكون ضوءها خفيفا، و هذه الإضاءة ينصح بها في غرف النوم خصوصا غرف الأطفال.

وتنوعت أشكال وديكورات وتصميمات أسقف المنازل في الأشكال الكثيرة والمتعددة التي جاءت لتحقق رغبة كل الأفراد في الحصول على سقف راقٍ ومتميز وغاية في الجمالية، وقد جاءت التصاميم مختلفة في الأحجام كذلك والزخارف ، كي تمنح  الطلة الجميلة و الجذابة التي يرغب فيها الأفراد، كما تعمل على إبراز ذوقهم الرفيع والراقي في اختيار أجود وأجمل اللمسات التي تضفي اختلافًا وتميزًا على فضاءات المنزل، ما يؤدي إلى جذب ولفت أنظار الضيوف  والزوار.

كما ويجسد تصميم السقف الفخامة و الأناقة على الإكسسوارات المستعملة، خصوصا أن احتوت الإكسسوارات ألوانًا متناغمة مع ألوان السقف فهذا سيخلق الجمالية في المكان و سيزيد من روعته، ويعطي تلك الصورة الراقية عن أفراد الأسرة وذوقهم المتميز في اختيار أجود اللمسات وأروعها لتحقيق الطلة الأنيقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات ديكور راقية تجعل المنزل أنيقًا ومتميزًا وتمنحه جمالًا ساحرًا لمسات ديكور راقية تجعل المنزل أنيقًا ومتميزًا وتمنحه جمالًا ساحرًا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday