لمسات عصرية فاخرة وتقليدية أنيقة تميّز الصالون المغربي خلال فصل الشتاء
آخر تحديث GMT 14:03:16
 فلسطين اليوم -

اعتمد المصممون على الجلد والمعادن المتنوعة في صناعة الأثاث المنزلي

لمسات عصرية فاخرة وتقليدية أنيقة تميّز الصالون المغربي خلال فصل الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسات عصرية فاخرة وتقليدية أنيقة تميّز الصالون المغربي خلال فصل الشتاء

الصالون المغربي
مراكش - ثورية ايشرم

تميزت مجموعة من التصاميم الحديثة التي أطلقتها مختلف العلامات التجارية الخاصة بتصميم الصالون المغربي بأناقتها التي تبرز مدى براعة المصممين المغاربة ومدى إتقانهم للحرفة وجودة اختياراتهم وتطبيقهم للأفكار والابتكارات الحديثة والعصرية التي يقدمونها لكل الراغبين في تجديد صالونات منازلهم التي تعتبر الفضاء الأكثر أهمية في البيوت المغربية لاستقبال الضيوف والزوار في مختلف الأوقات والمناسبات .

وجاءت هذه الصالونات بمجموعة من اللمسات العصرية والحديثة التي تجد الأفراد يقبلون عليها بشكل كبير، استعدادا لاستقبال فصل الشتاء المعروف بطقسه البارد، والتي تنوعت في تصاميمها وتفاصيلها الراقية إلا أنها ما تزال تحتفظ بلمستها المغربية العريقة والقديمة لاسيما أن المصممين مزجوا في هذه المجموعات التي دخلت بقوة إلى عالم الصيحات الجديدة في الديكور المنزلي بين الخامات المغربية العريقة واللمسات العصرية الحديثة وذلك لجعل الصالون مواكبا لأهم التجديدات والصيحات الحديثة التي أصبحت رائجة في الأسواق .

واعتمد المصممون العظام في زخارف ونقوش الخشب بالكنبات وإضافة لمسة النحاس ومختلف المعادن لحشو الزخارف التقليدية التي تظهر مدى براعة الصانع الحرفي المغربي، كما اعتمدوا على خامة الجلد وتوظيفها بطريقة جديدة وعصرية زادت الصالونات أناقة لا مثيل لها تجمع بين ما هو حديث وعصري وبين ما هو كلاسيكي عريق وقديم يعبر عن الثقافة المغربية العريقة التي يعشقها كل مغربي وتجدها من اللمسات الضرورية في كل البيوت المغربية .

وتألقت الصالونات أيضا بمجموعة من الألوان التي تم استخدامها على الكنبات الطويلة التي تعتبر لمسة الفخامة والرفاهية في المغرب، حيث تم توظيف مجموعة من الألوان الفاتحة والداكنة فضلا عن اعتماد الأقمشة المزخرفة بنقوش تقليدية وعريقة إضافة إلى اعتماد مجموعة من الطبعات الطبيعية التي توحي إليك انك في حديقة زاهية من الألوان المشرقة من حيث تلك اللمسات الراقية من الأزهار والأشجار والطبيعة البيئية الخضراء التي تخطف الأنظار وتحقق الإطلالة المتكاملة للصالون المغربي.

وأضاف المصممون إلى الصالون طاولة كبيرة ومجموعة من الطاولات الصغيرة المحيطة بها التي تسمى بالمغربية "سندريات" والتي تلعب دورا مهما في إكمال أناقة الصالون فضلا عن لمسة البوفات الجلدية الملونة والسجاد الفاخر والستائر الراقية التي تحمل لون الكنبات ولمسة من الديكورات والإكسسوارات التي تجعل الصالون فضاء ساحرا وخاطفا للأنظار بجماليته المغربية العريقة والأنيقة .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات عصرية فاخرة وتقليدية أنيقة تميّز الصالون المغربي خلال فصل الشتاء لمسات عصرية فاخرة وتقليدية أنيقة تميّز الصالون المغربي خلال فصل الشتاء



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday