لمسات وطرق بسيطة وسهلة تُحول المنزل إلى واحة من الروائح الزكية
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

يمكن اعتماد "صودا الخبز" واختيار زيت معطر حسب الذوق

لمسات وطرق بسيطة وسهلة تُحول المنزل إلى واحة من الروائح الزكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسات وطرق بسيطة وسهلة تُحول المنزل إلى واحة من الروائح الزكية

معطرات الجو
مراكش ـ ثورية ايشرم

يُعد انتشار الروائح الكريهة في المنزل، التي يمكن أن تكون ناتجة عن رائحة الطبخ أو التي تدخل من النوافذ أو الحركة الدوؤبة داخل مختلف الفضاءات، من أكثر ما يصيب المرأة بالأرق والانزعاج، وهو ما يتطلب السعي وراء اقتناء معطرات الجو.

ومن الملاحظ في المعطرات أنَّها لا تدوم طويلا وسرعان ما تختفي، وللحصول على معطر جو مميز لفضاءات المنزل يمكن تحقيق ذلك بخطوات بسيطة وسهلة تساهم في نشر الرائحة الزكية وتدوم لأطول وقت ممكن باعتماد أشياء بسيطة ومتوفرة في كل بيت.

أولًا: يمكن اعتماد صودا الخبز التي تتوفر في مختلف المتاجر واختيار زيت معطر حسب الذوق، إما زيت القرفة أو الخزامي أو زيت الورد، واختيار إناء له غطاء ويفضل أن يكون حديديا أو نحاسيا ثم توضع فيه كمية من صودا الخبز وبضع قطرات من 6 إلى 10 قطرات من الزيت المعطر ثم إحداث ثقب في الإناء ووضعه في مكان عال بعيدا عن متناول الأطفال وستلاحظين رائحة المنزل الزكية التي ستتغير بسرعة، وستدوم طويلا ويمكن تحريك الإناء بين الفينة والأخرى لتجديد العطر ومنح المنزل انتعاشا مميزا.

ثانيًا: يمكن اختيار إناء زجاجي صغير لا يصلح للاستعمال اليومي ثم ضعي فيه كمية من ماء الزهر وقومي بوضع أوراق النعناع داخل الإناء مع قطرات من زيت النعناع وقطعة خشب صغيرة ثم اتركيه في مكان قريب من أشعة الشمس وستلاحظين الانتعاش الذي سيمنحه هذا المعطر للفضاء وسيجعله منعشا ويدوم طويلا.

ثالثًا: اختيار كيس مصنوع من قماش "الأورغانزا" ثم ضعي فيه كمية من نبتة الخزامي الطرية، وقومي باقتناء كافور الحمامات ذو الرائحة الزكية واختاري نكهة الخزامي وسحقه إلى أن يصبح بودرة ثم ضعيها مع الخزامي الطرية داخل الكيس وعلقيه في مكان في الغرفة التي ترغبين في تعطيرها وستفاجئين بالرائحة الزكية التي يمنحها هذا العطر الذي هو من صنعك الخاص إلى الفضاءات وسيجعل منزلك منعشا لأطول مدة ممكن.

ويمكن اعتماد هذه الأفكار جمعيها باعتماد كل عطر داخل فضاء معين للحصول على انتعاشا أكبر وبروائح مختلفة وزكية في مكان على حدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات وطرق بسيطة وسهلة تُحول المنزل إلى واحة من الروائح الزكية لمسات وطرق بسيطة وسهلة تُحول المنزل إلى واحة من الروائح الزكية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday