لمسة الأثاث المنقّط في ديكور المنزل للحصول على نعومة مميزة ورقة أنيقة
آخر تحديث GMT 01:10:16
 فلسطين اليوم -

مجموعة من الصيحات الحديثة في ساحة الديكور تتميز بجماليتها الراقية

لمسة الأثاث المنقّط في ديكور المنزل للحصول على نعومة مميزة ورقة أنيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة الأثاث المنقّط في ديكور المنزل للحصول على نعومة مميزة ورقة أنيقة

لمسة الديكور المنقّط
مراكش - ثورية ايشرم

برزت مجموعة من الصيحات الحديثة التي دخلت بقوة إلى ساحة الديكور، وتميزت بجماليتها الراقية والعصرية التي تخطف الأنظار، ومن بينها لمسة الديكور المنقّط التي تزين مجموعة من قطع الأثاث والديكورات والإكسسوارات، والتي يمكن اعتمادها لجعل الديكور مفعمًا بالحيوية والتميز والجمالية البراقة، والذي يُفضَّل أيضًا عدم الإكثار منه حتى لا يفقد الديكور جماله ورقته.
لمسة الأثاث المنقّط في ديكور المنزل للحصول على نعومة مميزة ورقة أنيقة
ويصح اعتماد لمسة الديكور المنقط في لمسات عدة تزيد من أناقة المنزل وجماليته، كاستخدامه في ورق الجدران، إذ يمكن اختيار هذه الصيحة منقطة، واعتمادها بأناقة راقية تناسب ألوان الديكور المعتمد في الفضاء الذي تم استخدام ورق الحائط فيه، كما أن جماليته تصبح مميزة إذا تم اختيارها في مجموعة من الأثاث، كاستخدام الكنبة الرئيسية بلون موحد، واعتماد الكنبات الجانبية باللمسة المنقّطة، يفضل أن تكون هذه النقط متناسقة مع ألوان الديكور المعتمد في الغرفة، واختيار الستائر بهذه اللمسة الناعمة، التي تضفي تغييرا على المكان، وتجعله مميزًا ومرتبًا.
لمسة الأثاث المنقّط في ديكور المنزل للحصول على نعومة مميزة ورقة أنيقة
ويمكن اعتماد هذه الخامة في مجموعة من الديكورات، كاختيار زهريات زجاجية أو سيراميكية، أو حتى معدنية بالخامة المنقطة، أو اعتماد لمسة الأباجورات بهذه اللمسة الرائعة التي تزيد من جمالية المكان، كما يمكن استخدام الكراسي المنقطة في طاولة الطعام التي تضفي جمالية الأناقة والرقة على المكان، مع اعتمادها في مجموعة من الإكسسوارات، كالوسائد الصغيرة التي يمكن إضفاؤها على الفضاءات، وأغطية السرير كذلك يمكن استخدامها، هذه اللمسة الراقية التي تحقق الأناقة للمنزل، وتجعله مميزًا وغاية في التألق، لا سيما إذا تم استخدامها بألوان مناسبة للديكور، وتتماشى مع نمطيته الراقية.
لمسة الأثاث المنقّط في ديكور المنزل للحصول على نعومة مميزة ورقة أنيقة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الأثاث المنقّط في ديكور المنزل للحصول على نعومة مميزة ورقة أنيقة لمسة الأثاث المنقّط في ديكور المنزل للحصول على نعومة مميزة ورقة أنيقة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday