لمسة الأخشاب أبرز الإضافات الطبيعيّة المميزة على ديكور المنزل
آخر تحديث GMT 17:54:13
 فلسطين اليوم -

نصائح باعتماد النباتات والثدييات النادرة في الأركان

لمسة الأخشاب أبرز الإضافات الطبيعيّة المميزة على ديكور المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة الأخشاب أبرز الإضافات الطبيعيّة المميزة على ديكور المنزل

إضافة لمسة من الطبيعة على ديكور المنزل
لندن - كاتيا حداد

الجميع يرغب في إضافة لمسة من الطبيعة على ديكور المنزل، تلك اللمسة التي تتيح التوحد مع الأرض، وتمنح الشعور بالراحة النفسية والاقتراب من الجمال الطبيعي، ومن الإضافات البسيطة التي يمكنها تحويل المنزل إلى واحة طبيعية خلابة الاحتفاظ بالحشرات المحنطة داخل صناديق زجاجية، واعتماد الأخشاب في الديكور الداخلي.

ومن الأفكار التي تدخل الطبيعة إلى بيتك هي الألوان، فالجرأة بعض الشيء واختيار الألوان الطبيعية مثل الأخضر والبني والأبيض، أي لوحة الألوان الترابية أو لوحة الألوان الاستوائية من الأحمر والأصفر، كما يمكن وضع النباتات الغريبة والطيور والثدييات النادرة والغريبة، كنوع من الزينة على أرفف المدفأة أو الطاولات، هذا بخلاف الأقمشة والستائر والسجاد التي يمكن دائمًا تطريزها بالأشكال الطبيعية مثل الطيور والورود والأشكال المختلفة.

لمسة الأخشاب أبرز الإضافات الطبيعيّة المميزة على ديكور المنزل

وتلعب الأخشاب دورًا رئيسيًا في خلق تلك الحالة من التوحد مع الطبيعة، ففي كل ركن قد يفيد وضع بعض الأخشاب كنوع من الديكور أو الزينة، بدلاً من الرخام والبلاط وغيرهما من الخامات، ويجب الحرص دائمًا على أن تكون النباتات والخضرة والمواد الطبيعية هي عنوان اللوحات التي تنتشر على الجدران، فهي لها أثر كبير جدًا في نقل جو البيت من غرفة مغلقة بجدران وسقف، إلى غابة طبيعية لا يحدها سوى السماء.

لمسة الأخشاب أبرز الإضافات الطبيعيّة المميزة على ديكور المنزل
 
ومن الأفكار غير التقليدية التي قد لا تجذب الكثيرين ولكن لها تأثيرًا كبيرًا على ديكور الطبيعة، الحشرات المحنطة، فإن الاحتفاظ بتلك الحشرات في صناديق زجاجية للعرض تضفي لمسة جمالية على المنزل، كما أنها تجارة مربحة للغاية إذ يمكن تكوين ثروة داخل المنزل عن طريق الاحتفاظ بالحشرات النادرة الغريبة، والتي يمكن عرضها للبيع بأسعار خيالية بعد ذلك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الأخشاب أبرز الإضافات الطبيعيّة المميزة على ديكور المنزل لمسة الأخشاب أبرز الإضافات الطبيعيّة المميزة على ديكور المنزل



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday