لمسة الأزرق في مطبخك تمنحه مزيدًا من الهدوء والجمالية في الديكور
آخر تحديث GMT 21:01:15
 فلسطين اليوم -

دخل اللون في صيحات الديكورات المنزلية بشكل جديد ينصح به

لمسة الأزرق في مطبخك تمنحه مزيدًا من الهدوء والجمالية في الديكور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة الأزرق في مطبخك تمنحه مزيدًا من الهدوء والجمالية في الديكور

المطبخ هو الفضاء الذي تجد المرأة نفسها داخله
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر المطبخ هو الفضاء الذي تجد المرأة نفسها داخله، وتعبر فيه عن موهبتها وتفننها في تقديم مختلف الأطباق وألذها، لذلك يتطلب الاهتمام بجمالية ورونق هذا المكان وتزيينه واعتماد آخر الصيحات الرائجة في الديكور لجعله أنيقا ومميزا وغاية في الجمالية، وهذا لا يتطلب الكثير إنما فقط تطبيق بعض الخطوات لجعله مميزا، من خلال اختيار الألوان التي تناسب المطبخ، وتمنح ما يتطلب ليكون مكانا مميزا وهادئا يزيد من الراحة النفسية أثناء إعداد الأطباق وتناولها.

ودخل اللون الأزرق في صيحات الديكورات المنزلية حديثًا، لاسيما في المطابخ، وهو اللمسة الجديدة التي ينصح بها خبراء الديكور والتي اعتمدتها مختلف المؤسسات العالمية المشهور في التأثيث المنزلي والديكور، لاسيما في المطبخ الذي لم تعد ألوانه تنحصر فقط في الخزائن والجدران، بل تعدت ذلك لتصبح موضة معتمدة في كل التفاصيل الموجودة في هذا الفضاء ما يمنحه الإشراقة والجمالية والانتعاش، بكل تناغم ورقة.

 ويمكن اعتماد اللون الأزرق بدرجاته ودمجه مع لون آخر كالأبيض الذي يساهم أيضا في جعل المكان مميزا وهادئا ، فإذا كانت الخزائن باللون الأزرق، يفضل أن تكون الجدران بالأبيض والعكس صحيح، كما يمكن تغيير اللون الأبيض بالرمادي الذي يتطلب جرأة لاعتماده إلا انه لون مميز يزيد الفضاء جمالية أنيقة وكلاسيكية ساحرة لاسيما إذا تم دمجه مع اللون الأزرق الفاتح.

ويستخدم اللون الأزرق إذا كانت جدران المطبخ باللون الأبيض، في اختيار بعض الصور المناسبة للمطبخ والتي توحي إليك أنها قطع سيراميك ويمكن إلصاقها على الجدران بطريقة متناسقة حتى تعطي للجدار الأبيض نوعا من الاختلاف وتزرع فيه روح الانتعاش والهدوء والجمالية، ويمكن اعتماد هذا اللون المميز في الأواني مثل كؤوس الشاي وبعض الصحون ومختلف الأواني الزجاجية وفي الإكسسوارات التي نعتمدها عادة لتزيين المطبخ مثل بعض اللوحات الفنية أو الزجاجيات التي تعلق في الجدران، فضلًا عن الزهريات التي يفضل اختيارها من السيراميك بهذا اللون المنعش حتى تساهم في منح المطبخ تلك الرقة.

ويزيد اعتماد هذا اللون في بعض الوسائد التي توضع على كراسي المطبخ من أناقة الفضاء كذلك، دون نسيان لمسة ستارة المطبخ التي بدورها تعطي إطلالة جديدة كلها حيوية ونشاط للمكان، ويمكن تطبيق هذا اللون باحترافية وتناسق حتى نجعل فضاء المطبخ غاية في الأناقة والرقة والجاذبية شريطة إلا نكثر منه ويفضل دمجه مع لون آخر حتى لا يطغى على جمالية المطبخ بشكل ملل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الأزرق في مطبخك تمنحه مزيدًا من الهدوء والجمالية في الديكور لمسة الأزرق في مطبخك تمنحه مزيدًا من الهدوء والجمالية في الديكور



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday