لمسة الخشب الفاتح تتربع على عرش موضة المطابخ لصيف 2015
آخر تحديث GMT 11:27:34
 فلسطين اليوم -

برز بتصاميم متنوعة ومميزة وراقية لجعل الفضاء غاية في الجمال

لمسة الخشب الفاتح تتربع على عرش موضة المطابخ لصيف 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة الخشب الفاتح تتربع على عرش موضة المطابخ لصيف 2015

الخشب الفاتح يتربع على عرش موضة المطابخ
مراكش ـ ثورية ايشرم

يُعتبر الخشب من اللمسات الأنيقة والراقية التي لا يمكن الاستغناء عنها في ديكور وتأثيث المنزل مهما تغيرات صيحات الموضة في الديكور وتجددت، كون هذه اللمسة أنيقة وتضفي الجمالية الساحرة على مختلف الفضاءات وتعطي المنزل رقة لا متناهية. ويُعد الخشب من الصيحات الراقية التي تعتمد في مختلف فضاءات المنزل إذ لا يمكن أن يقتصر فقط على مكان معين، ويتنوع الخشب في ديكور المنازل بتنوع آخر الصيحات ومستجدات الموضة المتواجدة في الأسواق.

وتربع هذا الموسم على عرش موضة الخشب الخاصة بتأثيث المطابخ الخشب الفاتح الذي يعد لمسة أنيقة ومكملة للديكور الراقي.
ولا يمكن أن يزول جمال الخشب الفاتح داخل المطابخ حيث أنَّ لونه الهادئ، والكلاسيكية الباهرة التي يتميز بها، جعلته يصبح من الخشب المهم والمطلوب والأكثر إقبالا في تأثيث المطابخ فهو مطلب كل سيدة تطمح إلى تجديد ديكور مطبخها في موسم صيف 2015.

وبرز بتصاميم متنوعة ومميزة وراقية تجمع بين اللمسة العصرية والكلاسيكية بقطعه الاستثنائية والراقية التي تجمع بين الخزائن والأدراج والطاولات ومختلف المكملات الخاصة بالمطبخ والتي تجعل هذا الفضاء غاية في الجمالة والتألق ويصبح مكانا مميزا تقضي فيه المرأة معظم الوقت في إعداد الأطباق اللذيذة دون أن تشعر بالملل منه لاسيما إذا كانت ألوانه الراقية والمميزة هاجسا تحقق من خلاله المرأة رغبتها القوية في الحصول على ما تطمح إليه لاسيما وأنَّ المطبخ هو فضائها الخاص بها.

ويتماشى هذا النوع من الخشب في المطابخ مع كافة الألوان التي ترغب كل امرأة في أضافتها في المطبخ بطريقة متناغمة مع لمعان هذا الخشب إضافة إلى لمسة الإكسسوارات التي يمكن أضافتها في المطبخ ذو الخشب الفاتح والتي تساهم بشكل كبير في منحه الرقة والجمالية والهدوء التام والتي يفضل أن تكون بألوان بيضاء حتى تضفي إشعاعا لافتا ومميزا للمطبخ وتجعله أنيقا ومميزا وغاية في الجمالية والرقة التي لا مثيل لها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الخشب الفاتح تتربع على عرش موضة المطابخ لصيف 2015 لمسة الخشب الفاتح تتربع على عرش موضة المطابخ لصيف 2015



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday