لمسة الذهبي الراقي مع إضافات جمالية أبرز مميزات تصاميم ديكور المنزل
آخر تحديث GMT 03:00:58
 فلسطين اليوم -

تمنح البيت الفخامة التي تسافر بك إلى رموز القصور والفيلات الفخمة

لمسة الذهبي الراقي مع إضافات جمالية أبرز مميزات تصاميم ديكور المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة الذهبي الراقي مع إضافات جمالية أبرز مميزات تصاميم ديكور المنزل

اللون الذهبي في المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر اللون الذهبي من بين الألوان الراقية واللمسات المميزة التي تحقق الأناقة في الديكور، وتمنح الفخامة التي تسافر بك إلى رموز القصور والفيلات الفخمة، ولمسة غنية بالجمالية المميزة، عادت بقوة لتدخل عالم الديكور المنزلي بطرق مختلفة ومميزة تجمع في طياتها تلك الخامات الأكثر سحرًا وجاذبية.

وتنوعت الإكسسوارات التي أطلقتها مختلف دور الديكور المتعلقة بتأثيث المنازل والفضاءات المختلفة، إذ برزت تشكيلات راقية من الأباجورات التي يمكن إضافتها إما في غرفة الجلوس أو الصالون أو غرف النوم بشكل أنيق وغاية في الجمالية، فضلًا عن مجموعة من الديكورات التي تكمل إطلالة الفضاءات كالزهريات الزجاجية بلمسة اللون الذهبي، ومجموعة من القطع والتحف الراقية التي تضيف المزيد من التألق على الفضاءات.

كما ظهرت تشكيلة من اللوحات الفنية وإطارات ذهبية غاية في الجمال، من دون إغفال لمسة النجف الذي برز أيضًا بهذه اللمسة الفاخرة والأنيقة، فضلًا عن اعتماده في مجموعة من أواني الطبخ التي تعطي المطبخ أيضًا لمسة الديكور الذهبي المميز.

وبما أنّ اللون الذهبي؛ لون الرفاهية الفاخرة فإن إضافة لمسات منه على المنزل تضيف الكثير من الجمال والأناقة ويتألق هذا اللون بشكل مميز أينما تم استخدامه في المنزل، سواء في لمسة خفيفة من الدهان أو اعتماده أيضًا كخامة أنيقة على أثاث الفضاءات شريطة ألا يكون طاغيًا بكثرة حتى لا يحول المكان إلى فضاء مزدحم به، ويمكن كسر قوته الحادة بمزجه مع ألوان ثانية، مثل: الأبيض والأسود والرمادي فهي ألوان تتماشى بشكل أنيق ومميز معه وتمنح المكان نوعًا من الاختلاف والتميز الأنيق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الذهبي الراقي مع إضافات جمالية أبرز مميزات تصاميم ديكور المنزل لمسة الذهبي الراقي مع إضافات جمالية أبرز مميزات تصاميم ديكور المنزل



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday