لمسة الذهبي الراقي مع إضافات جمالية أبرز مميزات تصاميم ديكور المنزل
آخر تحديث GMT 09:09:19
 فلسطين اليوم -

تمنح البيت الفخامة التي تسافر بك إلى رموز القصور والفيلات الفخمة

لمسة الذهبي الراقي مع إضافات جمالية أبرز مميزات تصاميم ديكور المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة الذهبي الراقي مع إضافات جمالية أبرز مميزات تصاميم ديكور المنزل

اللون الذهبي في المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر اللون الذهبي من بين الألوان الراقية واللمسات المميزة التي تحقق الأناقة في الديكور، وتمنح الفخامة التي تسافر بك إلى رموز القصور والفيلات الفخمة، ولمسة غنية بالجمالية المميزة، عادت بقوة لتدخل عالم الديكور المنزلي بطرق مختلفة ومميزة تجمع في طياتها تلك الخامات الأكثر سحرًا وجاذبية.

وتنوعت الإكسسوارات التي أطلقتها مختلف دور الديكور المتعلقة بتأثيث المنازل والفضاءات المختلفة، إذ برزت تشكيلات راقية من الأباجورات التي يمكن إضافتها إما في غرفة الجلوس أو الصالون أو غرف النوم بشكل أنيق وغاية في الجمالية، فضلًا عن مجموعة من الديكورات التي تكمل إطلالة الفضاءات كالزهريات الزجاجية بلمسة اللون الذهبي، ومجموعة من القطع والتحف الراقية التي تضيف المزيد من التألق على الفضاءات.

كما ظهرت تشكيلة من اللوحات الفنية وإطارات ذهبية غاية في الجمال، من دون إغفال لمسة النجف الذي برز أيضًا بهذه اللمسة الفاخرة والأنيقة، فضلًا عن اعتماده في مجموعة من أواني الطبخ التي تعطي المطبخ أيضًا لمسة الديكور الذهبي المميز.

وبما أنّ اللون الذهبي؛ لون الرفاهية الفاخرة فإن إضافة لمسات منه على المنزل تضيف الكثير من الجمال والأناقة ويتألق هذا اللون بشكل مميز أينما تم استخدامه في المنزل، سواء في لمسة خفيفة من الدهان أو اعتماده أيضًا كخامة أنيقة على أثاث الفضاءات شريطة ألا يكون طاغيًا بكثرة حتى لا يحول المكان إلى فضاء مزدحم به، ويمكن كسر قوته الحادة بمزجه مع ألوان ثانية، مثل: الأبيض والأسود والرمادي فهي ألوان تتماشى بشكل أنيق ومميز معه وتمنح المكان نوعًا من الاختلاف والتميز الأنيق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الذهبي الراقي مع إضافات جمالية أبرز مميزات تصاميم ديكور المنزل لمسة الذهبي الراقي مع إضافات جمالية أبرز مميزات تصاميم ديكور المنزل



 فلسطين اليوم -

تليق بها وتضفي إليها الجمال وتعزز من أنوثتها الطاغية

جينيفر لوبيز تظهر بإطلالة ساحرة في ختام أسبوع موضة ميلان

ميلان - فلسطين اليوم
لطالما أبهرتنا النجمة العالمية وأيقونة الموضة جينيفر لوبيز، بإطلالاتها الساحرة التي تحمل بصمتها المميزة وذوقها الفريد، والتي تليق بها وتضفي إليها الجمال والرشاقة، وتعزز من أنوثتها الطاغية وجاذبيتها الآسرة. تحتل إطلالات لوبيز أبرز عناوين الصحف والمجلات العالمية، وتصبح أحاديث العالم لشهور وربما لسنوات، مثلما حدث مع هذا الفستان الأيقوني، الذي ارتدته في حفل جوائز غرامي عام 2000، وأصبح رمزًا للأناقة لسنوات بعدها. رصدت صحيفة "ميرور" البريطانية، لوبيز وهي ترتدي الفستان نفسه في ختام أسبوع الموضة لمجموعة صيف وربيع 2020 في ميلان، وقالت واصفةً الفستان: "بعث في نفسي الذكريات الجميلة في حفل جوائز غرامي، قبل 19 عامًا، كما جعلني أسمع صوتًا داخلي يحثني على ارتدائه، لذلك قررت إحياء الذكريات من جديد". سارت النجمة الخمسيني...المزيد

GMT 02:46 2019 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

ورق حائط لغرف نوم العرائس 2019 يتوفر بتصاميم متنوعة
 فلسطين اليوم - ورق حائط لغرف نوم العرائس 2019 يتوفر بتصاميم متنوعة

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday