لمسة الذهبي سر الفخامة البريطانية والفرنسية لإكساب المنزل الإطلالة الراقية
آخر تحديث GMT 19:57:45
 فلسطين اليوم -

ينصح خبراء الديكور باعتماده مع الديكور الكلاسيكي والعصري

لمسة الذهبي سر الفخامة البريطانية والفرنسية لإكساب المنزل الإطلالة الراقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة الذهبي سر الفخامة البريطانية والفرنسية لإكساب المنزل الإطلالة الراقية

الديكور الكلاسيكي والعصري
مراكش- ثورية ايشرم

لا يختلف اثنان على أن اللون الذهبي من الألوان الراقية والفخمة، التي تحقق الأناقة للمكان الذي اعتمد فيه، لذلك ينصح به خبراء الديكور ويسعون إلى اعتماده في تجديد الديكور الخاص بالمنزل ومنحه الرقة والجمالية والإطلالة الفاخرة التي تزيده فخامة وجمالية مبهرة.

وقد برز هذا اللون في عدة مناسبات، إلا أنه عاد بقوة هذا الموسم ليكون لمسة الفخامة في المنزل، والتي اعتدنا على رؤيتها في القصور البريطانية والمتاحف الفرنسية والفيلات الفخمة، والتي يمكن الآن اعتمادها واستخدامها بطرق غاية في التألق والأناقة لمنح المنزل رونقًا فاخرًا يضاهي جمالية القصور والفيلات الراقية، لاسيما أنه من الألوان المميزة التي تتماشى مع الديكور سواءً كان كلاسيكيًّا أو عصريًّا أو حتى تقليديًّا.

ويمكن استخدام اللون الذهبي بلمسات خفيفة وراقية في فضاءات المنزل، كاعتماده مثلاً في غرفة النوم باختيار الستائر بلمسة من اللون الذهبي مع مزجه بلون آخر كالأبيض أو الأسود أو الرمادي داخل الغرفة، واعتماد مجموعة من الديكورات كالتحف الفنية أو الشموع الخاصة بغرفة النوم أو إطارات المرايا وأفرشة السرير والشراشف.

إضافة إلى اعتماد مجموعة من الإكسسوارات مثل الوسائد الصغيرة التي يمكن وضعها على السرير أو الأرضية بلمسة من الذهبي التي تضفي فخامة راقية وغاية في الرقة على الغرفة، دون نسيان خامة السجاد التي يمكن اختيارها بلمسة من اللون الذهبي مع لون آخر حتى يكون هناك تناسقًا غاية في التميز والرقة.

ولا يقتصر هذا اللون على غرفة النوم بل يمكن استخدامه كذلك في غرفة الجلوس أو الصالون، باختيار مجموعة من اللمسات التي تضفي رقة وجمالية على المكان كاستخدام ورق الحائط بهذا اللون، إضافة إلى اختيار الكنبات بلون أبيض أو أسود كونها من الألوان الراقية والأكثر جمالًا وتناسقًا مع اللون الذهبي.

وكذلك يمكن اعتماد مزهريات تحتوي على اللون الذهبي ووضعها إما في طاولة الغرفة أو في الطاولات الجانبية، فضلاً عن اعتماد أباجورات مميزة باللون الذهبي الساحر مع خامة من الديكورات الذهبية التي يمكن توزيعها وترتيبها على الفضاء بتناسق وتميز يلفت الأنظار.

كما أن للحمام حقه أيضًا في استخدام اللمسة الذهبية عن طريق اختيار مجموعة من المناشف بهذا اللون أو بلون أبيض مع تطريزات ولمسات من الريبون باللون الذهبي، إضافة إلى مسة الشموع الذهبية المعطرة والخاصة بالحمام، كما أن المرايا الذهبية التي يمكن اعتمادها في الحمام لمسة فخمة تزيد المكان رقة وجمالية وإطلالة فاخرة تخطف الأنظار، شريطة عدم الإفراط في استخدامه حتى لا يفقد المكان رونقه والهدف الأسمى من إضافة الذهبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الذهبي سر الفخامة البريطانية والفرنسية لإكساب المنزل الإطلالة الراقية لمسة الذهبي سر الفخامة البريطانية والفرنسية لإكساب المنزل الإطلالة الراقية



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday