لمسة النجف والثريات الربيعية تجعل المنزل يشع بلمسة من الطبيعة المميزة
آخر تحديث GMT 14:19:54
 فلسطين اليوم -

تمنح المكان التجديد والتغيير للشعور بالانتعاش والحيوية والرقي

لمسة النجف والثريات الربيعية تجعل المنزل يشع بلمسة من الطبيعة المميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة النجف والثريات الربيعية تجعل المنزل يشع بلمسة من الطبيعة المميزة

النجف والثريات
مراكش - ثورية ايشرم

تعتبر لمسة النجف أو الثريات من الأساسيات التي تمنح فضاءات المنزل رقة وجمالية وتساهم في جعله فخما وغاية في الجمال ، والتي تتنوع في أشكالها وتصاميمها وألوانها حتى تناسب مختلف أنماط الديكور، وهذا ما يعتمد عليه مصممو الديكور كفكرة أساسية في تصميم مختلف القطع الفاخرة التي يقدمونها لكل الراغبين في تجديد ديكورهم والحصول على جمالية تجعل المنزل غاية في الأناقة .

وأطلقت مختلف مؤسسات الديكور من حول العالم تشكيلة مميزة من النجف الخاصة بفصل الربيع والتي تميزت بأشكالها وألوانها وتصاميمها الراقية التي جمعت بين الكلاسيكية والعصري حتى التقليدي، فمنها المناسبة لغرفة نوم الكبار والصغار والمناسبة للصالونات وغرف الجلوس وحتى المطبخ والحمام، وتميزت بأشكالها إذ منحها البسيطة في التصميم التي تحمل في طياتها تلك الخامة العربية المميزة التي تجعل المكان غاية في الجمال وتمنحه لمسة مختلفة ومضيئة ، كما برزت مجموعة من الثريات ذات التصميم الأنيق والعصري التي يمكن اعتمادها بشكل متناسق مع الديكور المنزلي العصري حتى تكتمل صورة الفضاء بتلك اللمسة الرائعة والغاية في التألق ، إضافة إلى تشكيلة أخرى تتميز بلمساتها الفاخرة التي نلاحظها في الفنادق الفخمة والمصنفة والتي اعتدنا على رؤيتها في القصور القديم والتي عادت بقوة لتكون عنوانا تألق المنازل والفضاءات التي يرغب أصحابها في منحها صورة الخامة .

وتنوعت هذه الثريات في جماليتها الراقية التي تحتوي فضلا عن منحها الإضاءة المميزة للفضاءات فهي ترمز للفخامة المنزلية التي يسعى كل شخص للحصول عليها وجعل منزله غاية في الجمال ، لاسيما أنها تنوعت في ألوانها إذ منها ذات الألوان الداكنة وأخرى جاءت بلمسة الألوان الربيعية التي يمكن الاختيار منها حسب الرغبة لجعل المنزل يشع بلمسة من الطبيعة المميزة بألوانها ورقيها لاسيما أننا في فصل الربيع ما يتطلب التجديد والتغيير للشعور بالانتعاش والحيوية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة النجف والثريات الربيعية تجعل المنزل يشع بلمسة من الطبيعة المميزة لمسة النجف والثريات الربيعية تجعل المنزل يشع بلمسة من الطبيعة المميزة



GMT 07:53 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح للتغلب على ترتيب المستودع من الأغراض المبعثرة في بيتك

GMT 05:27 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تدرج ألوان دهانات الحوائط أحدث موضة في الديكور بشكل مميز

GMT 16:57 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة ديكورات حديثة وتصميمات مودرن رائعة لمطابخ ألمنيوم
 فلسطين اليوم -

لفتت أميرة موناكو الأنظار خلال الاحتفال باليوم الوطني

تألقي بالمعطف الأبيض في الشتاء بأسلوب الأميرة شارلين

لندن ـ ماريا طبراني
بإطلالة مونوكروم ساحرة باللون الأبيض، لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو، فالأمير التي تبلغ من العمر 41 عاماً، بدت أنيقة بطبقات من الأبيض، بدءا من الكنزة بالياقة العالية مع السروال الابيض بالقصة الكلاسيكية، وصولاً الى المعطف الميدي الراقي بطيّات الياقة العريض. ونسّقت مع هذه الإطلالة حذاء ستيليتو بلون نيود. لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو كما أضافت الى اللوك أكسسوارات زادت من لمسة الأناقة والرقي، من خلال القفازات البيضاء، والقبعة التي وضعتها بشكل ملتوٍ بطريقة عصرية، فيما إعتمدت تسريحة الشعر المالس. ومن ناحية المكياج تألقت بإطلالة ناعمة: الماسكارا، بودرة الخدود، وشفاه بلون زهري فاتح. اللافت أن المعاطف باللون الأبيض تلقى رواجاً كبيراً بي...المزيد

GMT 05:35 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات

GMT 05:41 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة
 فلسطين اليوم - وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة

GMT 07:58 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق
 فلسطين اليوم - حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday