لندن تشهد تحويل مقر فرز البريد الملكي البريطاني إلى شقق فندقية
آخر تحديث GMT 17:28:04
 فلسطين اليوم -

تضم صالة ألعاب وغرفة استقبال كبيرة ومطبخ رفيع الطراز

لندن تشهد تحويل مقر فرز البريد الملكي البريطاني إلى شقق فندقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لندن تشهد تحويل مقر فرز البريد الملكي البريطاني إلى شقق فندقية

تطوير ساحة إزلينغتون في لندن
لندن ـ كاتيا حداد

يشهد قلب العاصمة البريطانية، لندن، مشروعًا ضخمًا ضمن تطوير مخطط ساحة "إزلينغتون"، ومبنى "إدواردي"، بتكلفة 400 مليون جنيه إسترليني؛ إذ سيتم تحويل الشارع العلوي، الذي كان سابقًا "مكتب فرز البريد الملكي" إلى نحو 108 شقة فندقية فاخرة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "تليغراف" البريطانية، ستتوافر خدمة استئجار أو شراء هذه الشقق المفروشة الفاخرة، والتي تجمع الخدمة الفندقية وخدمة الغرف الخاصة ولكن في شقة خاصة.

وصمم الشارع، وفقًا للمخطط الجديد، ليشتمل على صفوف متراصة من المطاعم والمتاجر الراقية كتسلية للمشاة، بينما يحتوي الجزء العلوي من الشارع على أفخر الشقق في لندن، والتي من المنتظر أن تجذب المستثمرين الأجانب للاستحواذ على هذه الشقق الفاخرة.

وتجمع هذه الشقق بين أفضل سبل متعة فندق 5 نجوم، وكذلك إحساس الراحة والأمن، وتستهدف بشكل أساسي رجل الأعمال المسافرين أو المرأة التي تبتعد عن منزلها دون عناء وضع صناديق للخروج في نهاية يوم من العمل الشاق في المدينة أو تغيير الزنابق في المزهريات.

ويوفر المشروع أيضًا نحو 263 شقة للبيع، تصل مساحة الواحدة إلى 942 قدمًا مربعًا في الطوابق العليا من المبنى، تخلط بين "الذوق الإدواردي والحياة العصرية"، ومثل هذه الشقة تأتي متكاملة للمستخدمين، إذ يوجد بها ناد صحيًّا وحمام سباحة وصالة ألعاب فضلاً عن اثنين من غرف النوم وحمامين وغرفة استقبال كبيرة ومطبخ رفيع الطراز، وستكون مزيجًا من الأجنحة، سواء ذات سرير واحد أو اثنين.

ويبلغ سعر هذه الشقة مليون و350 ألف جنيه إسترليني بالضبط، ويبدو أنه من السهل إقناع المشترين بدفع هذه المبلغ، بما تحتويه الشقة من تصميم رائع وتوفير فريق لإدارة شؤون المنزل، كما أنها تطل على شارع للتسوق يحتوي على أفخر الماركات العالمية.

وسيكون هذا التطوير مزيجًا من تحويل هذه المباني من خلال بعض العناصر إلى مبانٍ جديدة، مع محاولة الحفاظ على سلامة مقر فرز وتوصيل البريد الملكي، الذي يعوده عمره لـ100 عامٍ، الواقع شمال لندن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لندن تشهد تحويل مقر فرز البريد الملكي البريطاني إلى شقق فندقية لندن تشهد تحويل مقر فرز البريد الملكي البريطاني إلى شقق فندقية



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday