مبنى ذي إسكالا المصنوع من الفولاذ يعدُّ الأشهر في واشنطن
آخر تحديث GMT 13:47:48
 فلسطين اليوم -

من شروط السكن فيه عدم اصطحاب الحيوانات الأليفة

مبنى "ذي إسكالا" المصنوع من الفولاذ يعدُّ الأشهر في واشنطن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مبنى "ذي إسكالا" المصنوع من الفولاذ يعدُّ الأشهر في واشنطن

المباني السكنية إثارة في العالم "ذي إسكالا"
واشنطن ـ عادل سلامة

يوجد أكثر المباني السكنية إثارة في العالم "ذي إسكالا"، على بعد خطوات من المكان الشهير "بايك" للتسوق في سياتل، واشنطن، فهو ليس فقط متواجد في مدينة واسعة وأنيقة، بينما مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ويوفر المبنى الفاخر الإعدادات لمسلسل الكاتبة البريطانية المعروفة باسم "إل جيمس"، وهو  "50 شادس أو غراي"، وهو المكان الذي تم فيه إغراء اناستاسيا ستيل، للمرة الأولى من طرف كريستيان غراي.

ويمكن لطاقم عمل المسلسل، وبفضل الصفقات، أن يبقى في الشقة الشهيرة، ولكن فقط مقابل 171 جنيهًا استرلينيًا لليلة الواحدة.
ويبدأ سعر وحدات المبنى السكني من مليون دولار. كما تحظى الشقة، المكوّنة من غرفة نوم واحدة، مساحتها 1000 قدم مربع، بكمية عالية من الفخامة. وتم تصميم الشقة بذكاء، حيث تضم اثنين من الحمامات الفاخرة، وغرفة نوم كاملة تطل على الماء، وصالة سينما مشتركة، ومسرح خاص.

وأبرز المتحدث باسم شركة "آير بي إن بي" أنه "تم تحقيق خيالات المسلسل الشهير، وبالنسبة لأولئك الناس هم محظوظين، إذ يحصلون على تدريب داخل صالة الألعاب الرياضية، وكذلك شرفة خاصة".

وأضاف "الشيء الوحيد أنهم لن يكونوا قادرين على العثور على الغرفة الحمراء، والتي تعد حقًا نوعًا من الخيال".

وتجبر إدارة المبنى النزلاء على الالتزام بالقواعد، التي تشمل عدم اصطحاب الحيوانات الأليفة وعدم التدخين.

ويقدم المبنى نفسه الكثير من وسائل الراحة من الدرجة العالية، حيث الشرفات مع منصات الشواء وصالة رياضية، حتى السبا، حيث يمكن طلب العلاجات المتخصصة. فيما يقدم اللوبي الطابق العلوي خدمة الواي فاي المجانية، مع الكثير من المساحات للاسترخاء، فضلاً عن بار يمكن للسكان فقط الوصول إليه.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبنى ذي إسكالا المصنوع من الفولاذ يعدُّ الأشهر في واشنطن مبنى ذي إسكالا المصنوع من الفولاذ يعدُّ الأشهر في واشنطن



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday