متحف تصاميم ميامي يضم 35 مصممًا من جميع دول العالم
آخر تحديث GMT 13:40:48
 فلسطين اليوم -

هوية هذا العام ستكون الرسام الفرنسي بيير لو تان

متحف "تصاميم ميامي" يضم 35 مصممًا من جميع دول العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - متحف "تصاميم ميامي" يضم 35 مصممًا من جميع دول العالم

تصاميم ميامي
واشنطن - رولا عيسى

يجمع متحف وسوق "ديزاين ميامي" 35 شخصًا من تجار الفنون في العالم، لأعمال من مصممين ناشئين وأخرين يحظون بشهرة عالمية، وسيشهد هذا العام عروض جديدة من ساو باولو وروما ولندن ونيويورك وبروكسل وبيكين وفريق من كلية الدراسات العليا للتصميم من جامعة "هارفارد" الذين سيحظون بجناح من تصميمهم لهذا العام.

وينخرط "ديزاين ميامي" في فن الرسم كثيرًا، وستكون هوية هذا العام الرسام الباريسي بيير لو تان الذي كلف بعمل مجموعة من الرسومات المستوحاة من مدينة ميامي، حيث يعرف لو تان برسوماته التي تظهر على أغلفة مجلة "نيويوركر" الملونة والتي تظهر تفاصيل دقيقة، بالإضافة لمجلات أخرى مثل "فوغ" و "ذا ورد" أو "انتاريور"، تمكن خلالها من عكس نمط مميز لميامي في التعبير عن رؤيته الخاصة.

يشار إلى أن رسوماته تمتلئ بطيور النحام والمخلوقات المائية على خلفية مجموعة من الفنادق بتصميم فني، وستكون الرسومات أيضًا مصدر الهام لمجموعة مصمم الأزياء جي كيو التي ستكون متاحة للشراء في متاجره في جميع أنحاء العالم.   

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متحف تصاميم ميامي يضم 35 مصممًا من جميع دول العالم متحف تصاميم ميامي يضم 35 مصممًا من جميع دول العالم



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday