مجموعة من الأفكار لصناعة شموع عطرية للاحتفال برأس العام الميلادي
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

لا تكلف الكثير ولا تحتاج إلى مجهود وتعطي نتائج مبهرة

مجموعة من الأفكار لصناعة شموع عطرية للاحتفال برأس العام الميلادي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة من الأفكار لصناعة شموع عطرية للاحتفال برأس العام الميلادي

شموع عطرية
مراكش_ثورية ايشرم

لا يمكن أن تنحصر جمالية الشموع فقط في إضاءة المنزل، بل تكمن رقتها أيضا في توظيفها في تزيين الفضاءات ومنح الديكورات لمسة رقي ونعومة، لاسيما إذا كانت معطرة، لذا هناك العديد من الأفكار التي تساعد على صناعة الشموع العطرية في المنزل، والاستمتاع برائحتها الزكية وأثر لمستها التزيينية في المكان.

يمكن صناعة الشموع بأشكال وألوان وعطور متنوعة ومتعددة، وبطريقة سهلة وبسيطة لا تكلف الكثير ولا تحاج إلى الوقت، إذ يمكن اعتماد الشموع المتبقية في المنزل واقتناء الشموع البسيطة والرخيصة التي لا تحتاج إلى الكثير من المال، والتي يفضل أن تكون بيضاء اللون حتى تتمكن كل سيدة من إعادة تصميمها بالشكل الذي ترغب فيه، وباللون الذي تحبه، وتستطيع بذلك أن تزين بها مختلف أرجاء المنزل، وتضفي عليه لمسة من الديكور الأنيق الدافئ في جو الاحتفال في رأس العام.

لصناعة هذه الشموع تحتاجين إلى قوالب سيلكون، وشموع بيضاء، أو بقايا شمع مستعمل، إضافة إلى ملونات عادية، وملونات عطرية، ومجموعة من الأعشاب الطبيعية مثل الخزامى والقرنفل وحبة قرفة، فضلا عن عطر نسائي، وهي مكونات بسيطة يمكن الحصول عليها بسهولة.

تبشرين الشمع في إناء وتضعينه على نار هادئة، حتى يذوب كاملا، ثم تقسمينه إلى أجزاء،وتلونين كل جزء منها باللون الذي ترغبين في الحصول عليه، ويفضل التنويع في الألوان، ثم تضعين في كل جزء من الشمع العطر المرغوب من المكونات المتوفرة.

يجب اختيار جزء وتعطيره بعطرك الخاص، ثم تضعين المكونات في قوالب السيلكون التي تختارين أشكالها حسب رغبتك، على شكل شجرة مثلا أو ورد أو حيوانات أو أشكال هندسية وغيرها، وتتركين الخليط حتى يجف داخل الثلاجة، ثم تخرجيبنه من القوالب.

يمكن اللجوء إلى مجموعة من اللمسات في تزيين هذه الشموع، مثل الترتر أو العقيق أو الأحجار التي يمكن تثبيتها بلاصق، والحصول على شموع راقية مميزة تطلق عطرها الزكي في المنزل، والاستفادة منها في احتفالات رأس السنة بجمالية غاية في التألق.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من الأفكار لصناعة شموع عطرية للاحتفال برأس العام الميلادي مجموعة من الأفكار لصناعة شموع عطرية للاحتفال برأس العام الميلادي



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday