مزج الأخضر مع الأبيض لمسة تميز الديكور المنزلي الصيفي وتزيده أناقة
آخر تحديث GMT 17:44:14
 فلسطين اليوم -

لونان يبعثان الانتعاش والراحة والسلام ينصح بهما الخبراء بشدة

مزج الأخضر مع الأبيض لمسة تميز الديكور المنزلي الصيفي وتزيده أناقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مزج الأخضر مع الأبيض لمسة تميز الديكور المنزلي الصيفي وتزيده أناقة

الديكور المنزلي الصيفي
مراكش-ثورية ايشرم

يتميز الديكور الصيفي؛ باعتماد الألوان المشرقة والزاهية للشعور، التي تعطي شعورًا بالانتعاش والراحة النفسية أكثر؛ لذلك ينصح خبراء الديكور الراغبين في تجديد ديكورات منازلهم في فصل الصيف، باعتماد لمسة اللون الأخضر الفاتح الممزوج باللون الأبيض في مختلف الصيحات للحصول على الانتعاش المطلوب في مختلف فضاءات المنزل والإحساس بالتجديد والحيوية والنشاط، لا سيما بعد أن اكتسح اللونان الأخضر والأبيض عالم الديكور الصيفي وأصبحا يحققان إقبالًا واسعًا في الآونة الأخيرة.

ويعتبر اللون الأخضر من الألوان البيئية المريحة للعين والجسد ويناسب جميع الفضاءات، لا سيما أنّه جاء رفقة اللون الأبيض الذي يعد أيضًا لون الصفاء والهدوء والسلام، ويحقق الإطلالة المنعشة لمختلف فضاءات المنزل، ويجعلها تشع بالجمالية والأناقة الساحرة، كما أنّهما يحققان ديكورًا استثنائيًا للمنزل، إذ لا يمكن تفريقهما عن بعضهما لما يحققان من جمالية مميزة للفضاءات ، فعندما يتم اختيار اللون الأبيض كدهان لجدران الفضاءات يجب على الحرص على اختيار قطع الأثاث وبعض الديكورات والإكسسوارات كالزهريات والتحف والقطع الفنية واللوحات التشكيلية والسجاد، وحتى لمسة الستائر والأفرشة المميزة والمتعددة القطع وتطبيقها في الصالون أو غرفة الجلوس أو في باقي فضاءات المنزل باللون الأخضر الفاتح، كونها لمسة تمنح المكان ديكورًا عصريًا ملفتًا للأنظار ومميزًا بجمالية خصوصية.

كما يجب الحرص على تنسيق لمسة الوسائد التي أصبحت من الإكسسوارات المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها في الديكور المنزلي واعتمادها في جميع فضاءاته، سواء غرف النوم أو الصالون والمطبخ وغرفة الجلوس التي تتنوع بين الكبيرة الحجم والمتوسطة والصغيرة، ويمكن تنسيقها مع الأثاث الذي تجتمع فيه لمسة اللون الأخضر والأبيض من خلال اختيار التدريجات المشعة التي تضفي المزيد من الأجواء الصيفية على المكان، وتجعله منعشًا ومميزًا بجمالية لا مثيل لها، كما أنّ الحرص على تزيين جدران المنزل باللوحات الفنية المتموجة بين اللون الأخضر والأبيض يزيده رقة وجمالًا، لاسيما إذا تم تنسيقها مع الأثاث وجعلها مكملة له من دون الخروج عن نمطه أو المبالغة في اعتمادها حتى لا تطغى على جمالية الديكور، وتجعل الإطلالة المنزلية فاقدة للروح المنعشة والإطلالة الصيفية المشرقة التي تجعله غاية في التألق والتميز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزج الأخضر مع الأبيض لمسة تميز الديكور المنزلي الصيفي وتزيده أناقة مزج الأخضر مع الأبيض لمسة تميز الديكور المنزلي الصيفي وتزيده أناقة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday