مزج الأرجواني والرمادي صحية راقية تربعت بقوة على عرش ديكور 2015
آخر تحديث GMT 06:56:20
 فلسطين اليوم -

من أكثر الصيحات التي يقبل عليها الأفراد أثناء تجديد منازلهم

مزج الأرجواني والرمادي صحية راقية تربعت بقوة على عرش ديكور 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مزج الأرجواني والرمادي صحية راقية تربعت بقوة على عرش ديكور 2015

الأرجواني والرمادي لمسة راقية
مراكش - ثورية ايشرم

يعتبر الديكور العصري من أكثر الصيحات التي يقبل عليها الأفراد أثناء تجديد ديكورات منازلهم في المواسم الأخيرة، والذي يتميز بعد لمسات راقية وغاية في الجمالية، والتي يعتبر المزج بين الألوان فيها من اللمسات الراقية التي دخلت بقوة إلى الديكور في موسم شتاء 2016، ومن بينها اللون الرمادي والأرجواني اللذان تم مزجهما بشكلٍ أنيق وراق يجعل الديكور متناسقًا وغاية في الجمالية.

وقد نصح خبراء وأخصائيو الديكور، جميع الراغبين في تجديد صيحات منازلهم باعتماد المزج بين هذين اللونين اللذان يعتبران انتعاشًا للروح، وأناقة في الجمالية العصرية في الديكور المنزلي، ويمكن استخدام اللون الأرجواني والرمادي بدراجاتهما المختلفة بطريقة عصرية لجعل المنزل أنيقًا، لا سيما في غرفة الجلوس التي تُعتبر الفضاء المهم الذي تجتمع فيه أفراد الأسرة في مختلف الأوقات إمّا لمشاهدة التلفاز أو تبادل أطراف الحديث والنقاشات، إذ يمكن اعتماد الكنبة الرئيسية من اللون الرمادي مع استخدام الكنبات الجانبية من اللون الأرجواني، أو يمكن اعتماد الكنبات الخاصة بالجلسة من اللون الرمادي، أمّا الداكن والفاتح واعتماد لمسة من السجاد والوسائد الصغيرة والكبيرة من اللون الأرجواني لتحقيق الأناقة المميزة للمكان الذي يحتاج إلى التغيير بين الحين والآخر حتى يحقق الأناقة للمكان وللمنزل بصفة عامة.

كما أنّ لمسة اللونين معًا يُمكن أن تحقق الأناقة الراقية للمنزل إذا تم التنسيق بينهما بطريقة عصرية ومميزة ليس فقط في الأثاث وإنما على الجدران والديكورات والإكسسوارات التي تزيد من جمالية المنزل، وذلك باستخدام اللون الرمادي في الجدار الرئيسي مع اعتماد الأرجواني في الجدران المتبقية، أو اعتماد اللون الأبيض كلون أحادي واستخدام أشرطة من اللونين معًا فيه وتزيينه بتلك اللمسات المميزة والراقية، ثم استخدام خامة من الديكورات التي تتنوع بين اللوحات الفنية التشكيلية أو استخدام الصور العائلية ذات الإطارات الخشبية أو البلاستيكية باللونين الرمادي والأرجواني، ومنح الفضاءات رونقًا باعتماد لمسة الثريات أو الأباجورات الخاصة بالإضاءة إمّا الجانبية أو الأرضية التي يمكن اعتمادها من اللونين معًا أو اعتماد لون واحد فقط، دون نسيان لمسة الإكسسوارات كالزهريات أو قطعًا من الديكورات التي تعطي المكان جمالية غاية في التألق تشعر بالدفء والأناقة، لا سيما في فصل الشتاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزج الأرجواني والرمادي صحية راقية تربعت بقوة على عرش ديكور 2015 مزج الأرجواني والرمادي صحية راقية تربعت بقوة على عرش ديكور 2015



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday