مزج الأسود والأبيض أناقة مميزة وسحر لا ينتهي في غرفة النوم
آخر تحديث GMT 23:38:51
 فلسطين اليوم -

مهما اختلفت صيحات الديكور وتنوعت اللمسات في الأسواق

مزج الأسود والأبيض أناقة مميزة وسحر لا ينتهي في غرفة النوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مزج الأسود والأبيض أناقة مميزة وسحر لا ينتهي في غرفة النوم

أناقة غرفة النوم
مراكش_ثورية ايشرم

مهما اختلفت صيحات الديكور وتنوعت اللمسات الجديدة والرائجة في الأسواق من ألوان واتجاهات إلا أن لمسة اللون الأسود والأبيض لا يمكن أن تختفي مهما تغير الزمن وتغيرت الصيحات وشهدت تنوعًا واختلافًا، فهذين اللونين الأكثر إقبالًا من طرف الأفراد ومن أكثر الصيحات التي تبقى رائجة ولا تموت أو تنتهي، لاسيما إذا تم المزج بينهما في الديكور كونها يخلقان جاذبية مطلقة وراحة تامة لسكان المنزل، حتى عندما يتم استعمال ألوان أخرى مشرقة ومميّزة معهما فاللون الأسود مع الأبيض يحافظان دومًا على تلك الجمالية الساحرة والخاطفة للأنظار والتي تناسب جميع فصول العام.

وإذا تم مزج اللون الأسود مع الأبيض في ديكور مختلف أفضية المنزل فهذا يدل على الأناقة والذوق الرفيع الذي يتميز به أفراد المنزل، لاسيما في غرفة النوم حيث يدل ذلك على الذوق الرفيع والممتاز الذي يتميز به الأزواج لجعل غرفتهما أنيقة وراقية باعتماد هذين اللونين الراقيين، إذ يمكن اعتمادهما في دهان الغرفة وذلك باستخدام الأسود في السقف والأبيض في الجدران مع اعتماد بعض الخطوط السوداء المستقيمة في الجدران لكسر رتابة اللون الأبيض وحده، كما يمكن اعتماد السرير باللون الأبيض أو الأسود شريطة أن تكون أغطية السرير وشراشفه ومستلزماته من الخزانة والخزائن الجانبية من اللون الأسود مع لمسات من الأبيض كالوسائد الصغيرة أو اعتماد أفرشة ذات رسومات بيضاء، ثم اختيار ستارة خاصة بغرفة النوم تجمع بين اللونين معًا للحفاظ على رونق الغرفة، دون نسيان لمسة السجاد الذي يفضل أن يكون في الأبيض لمنح البياض واللمسة المشعة والصافية للأرضية، مع اعتماد مجموعة من الإكسسوارات والديكورات كاللوحات الفنية والتحف والشموع تجمع بين اللونين معًا وذلك لجعل الغرفة مميزة وغاية في التألق.

ويعتبر اعتماد غرفة النوم بالأبيض والأسود لا يمنع من استخدام لمسة خفيفة من الألوان المشرقة لجعل الغرفة بخامة مختلفة كالأحمر أو الأصفر أو الزهري أو البرتقالي وحتى البنفسجي، إذ يمكن اعتماد كنبة الغرفة بأحد هذه الألوان مع طاولة صغيرة تزيد الغرفة رقة وجمالًا واستخدام نجف من نفس لون الكنبة لجعل الغرفة تشع بالرونق والجمالية الخاطفة للأنظار والمريحة للأعصاب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزج الأسود والأبيض أناقة مميزة وسحر لا ينتهي في غرفة النوم مزج الأسود والأبيض أناقة مميزة وسحر لا ينتهي في غرفة النوم



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday