مزج البني والنحاسي في ألوان الديكور صيحة مميزة لموسم شتاء 2016
آخر تحديث GMT 04:22:04
 فلسطين اليوم -

يمكن اعتمادها في أغطية المقاعد والوسائد والستائر المزخرفة

مزج البني والنحاسي في ألوان الديكور صيحة مميزة لموسم شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مزج البني والنحاسي في ألوان الديكور صيحة مميزة لموسم شتاء 2016

مزج البني والنحاسي في ألوان الديكور صيحة مميزة لموسم شتاء 2016
مراكش- ثورية ايشرم

يعتبر اللون البني من اللمسات والصيحات التي يقبل عليها الأفراد خلال موسم الشتاء لتغيير ديكورات منازلهم وإدخال الدفء عليها وجعلها أنيقة وغاية في الجمالية، إلا أن دخلت صيحة جديدة هذا الموسم تم مزجها مع اللون البني وهو اللون النحاسي، الذي شكل ثنائيًّا رائعًا وغاية في التألق وحقق الإطلالة التي يرغب بها كل شخص على حدة لمنح الفضاءات الرونق والتجديد.

مزج البني والنحاسي في ألوان الديكور صيحة مميزة لموسم شتاء 2016

وتميزت الصيحات الراقية، والتي ينصح بها خبراء الديكور من أجل اعتمادها والاستفادة من جماليتها الأنيقة التي تخطف الأنظار؛ فقد تنوعت لمسة البني والنحاسي بين غرف المعيشة والصالونات وغرف النوم وحتى غرف الأطفال.

وتميزت القطع برونق من البني ولمسة من النحاسي التي زادت أناقتها ورقيها الساحر، إذ برزت الكنبات الخاصة داخل غرف الجلوس بتطريزات أو طبعات زادت من أناقة الفرش سواء على الكنبات أو الستائر أو حتى الوسائد ومختلف الإكسسوارات الراقية التي تزيد من رقي الديكور.

مزج البني والنحاسي في ألوان الديكور صيحة مميزة لموسم شتاء 2016

كما يمكن اعتماد هذه الألوان في أغطية الكنبات وشراشف السرير والستائر المزخرفة باللون النحاسي وجماليته الناعمة واللامعة، هذا بالإضافة إلى اعتماد السجاد من خامة البني أو النحاسي، مع تشكيلة من الإكسسوارات والديكورات المتنوعة بين الزهريات واللوحات الفنية، فضلاً عن مختلف التحف والقطع الراقية التي يمكن اعتمادها لمنح الفضاء نوعًا من الاختلاف والرقي والجاذبية الساحرة التي تمنح الفضاء تلك الإطلالة التي يرغب بها الأفراد.

ولمسة اللون البني تمنح الفضاءات الرونق إذا تم اعتمادها بطريقة خفيفة ومتناسقة مع باقي الألوان أو الاكتفاء فقط بورق الحائط الذي يزيد الجدران نعومة وإطلالة غاية في الجمالية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزج البني والنحاسي في ألوان الديكور صيحة مميزة لموسم شتاء 2016 مزج البني والنحاسي في ألوان الديكور صيحة مميزة لموسم شتاء 2016



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday