مزج اللونين الأبيض والأسود يمنح غرفة النوم ديكورًا راقيًا ونعومة فائقة
آخر تحديث GMT 21:49:53
 فلسطين اليوم -

أحدث وأرقى الصيحات الرائجة حول العالم لموسم الشتاء 2016

مزج اللونين الأبيض والأسود يمنح غرفة النوم ديكورًا راقيًا ونعومة فائقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مزج اللونين الأبيض والأسود يمنح غرفة النوم ديكورًا راقيًا ونعومة فائقة

موضة ديكور غرف النوم
مراكش - ثورية ايشرم

اعتمد مصممو الديكور حول العالم، اللونين الأبيض والأسود كونهما أكثر الألوان جمالية وأناقة وإقبالا في مختلف الفصول السنوية وفي كل الأوقات فضلا عن كونهما ثنائي مميز في موضة ديكور غرف النوم لموسم شتاء 2016 وذلك لجماليتهما ورقتها التي تزيد الفضاء نعومة فائقة وأناقة لا حد لها.

وينصح خبراء الديكور الأفراد الراغبين في تأثيث غرف النوم أو تجديد ديكوراتها باللجوء إلى لمسات المزج بين اللون الأسود والأبيض في إطلالات راقية لغرفة النوم التي تعتبر ذلك الفضاء الذي يجب الاهتمام به ومنحه الرقة والجمالية للحصول على الراحة فيه بعد يوم شاق من العناء والعمل، ويعد المزيج بين الأسود والأبيض من الصيحات التي دخلت بقوة إلى ساحة الديكور العصري في الديكور لاسيما غرف النوم.

ويمكن تحقيق الأناقة والتميز لهذا الفضاء عند توظيف هذين اللونين بطريقة عصرية وأنيقة تجعل الغرفة تصبح أجمل وأرقى وذلك باعتماد اللون الأبيض في الجدران الجانبية مع استخدام اللون الأسود في السقف والجدار الخلفي لرأس السرير ، واستخدام احد الزخارف أو الرسوم الخفيفة على الجدار الأسود لمنحه نوعا من الاختلاف وتكسير رتابة اللون الأسود ، ثم اعتماد أثاث الغرفة من اللون الأسود كالسرير وطاولة الزينة والخزانة والقطع المرافقة للسرير من اللون الأسود مع لمسة من الأبيض كاستخدام المقابض باللون الأبيض لكسر روتين اللون في الغرفة دون نسيان خامة الستائر التي يفضل اعتمادها من اللون الأبيض المزخرف بمختلف الأشكال والرتوشات الأنيقة التي تضفي نوعا من الجمالية على الغرفة .

أما فيما يخص جمالية الأرضية فيفضل اعتماد سجاد رئيسي أمام السرير من اللون الأبيض مع سجادتين صغيرتين في الجوانب من اللون الأبيض إضافة إلى استخدام كنية للقراءة والاسترخاء من اللون الأبيض وغطاء السرير ومختلف الشراشف كذلك من الأبيض دون إهمال اعتماد لمسة الديكورات والإكسسوارات التي تضفي تغييرا وجمالية ساحرة على الغرفة منها الوسائد التي يفضل أن تكون بيضاء بزخارف ونقوش سوداء واعتماد صورة عائلية كبيرة أو لوحة فنية ذات إطار ابيض وتتميز برسوم أو موضوع يتوفر على لمسة اللون الأبيض والأسود معا لخلق نوع من التميز والرقة والجمالية على الغرفة، كما أن لمسة الإكسسوارات كالشموع البيضاء و أباجورات الإضاءة فيفضل أن تكون من اللون الأبيض للحفاظ على أناقة الديكور في الفضاء وتناسقه .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزج اللونين الأبيض والأسود يمنح غرفة النوم ديكورًا راقيًا ونعومة فائقة مزج اللونين الأبيض والأسود يمنح غرفة النوم ديكورًا راقيًا ونعومة فائقة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday