مصمّمة بريطانية تكشف عن أسرار عشقها لرسم النباتات
آخر تحديث GMT 13:20:50
 فلسطين اليوم -

تعلّمت كيف تنقذ الأزهار والأشجار بـ"المحبة"

مصمّمة بريطانية تكشف عن أسرار عشقها لرسم النباتات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصمّمة بريطانية تكشف عن أسرار عشقها لرسم النباتات

مصمّمة الأزياء البريطانية ساندرا روهديس
لندن ـ فلسطين اليوم

نشرت مصمّمة الأزياء البريطانية ساندرا روهديس قصة حبها للنباتات وحديقة منزلها، وكيف تهتم بها.

وأوضحت "لا أجلس في سطح الحديقة إلا حين تناول صحن من الحبوب أو الحساء، وفي الليلة الماضية زارني مجموعة كبيرة من الأصدقاء لتناول وجبة المساء، وحينها أخذنا الكراسي الهندية، كل النباتات التي في حديقتي قد نمت في فصل الصيف، مثل نبات اليشم البلدي، والمطاط المصنع، وزنبق السلام، وأيضًا هذا العام زرعت الطماطم والراوند والبقدونس، فأنا غير جدية في زراعة الورود، ولذلك أشجع الورود الاصطناعية".

وأضافت "اختار المهندس المعماري المكسيكي ريكاردو ليغوريتا، النغمات المشرقة للجدران، لقد سافرنا له، وقد وافق على التصاميم الخاصة بالموضة، ومتحف النسيج، في الطابق السفلي من المنزل، وطلبت منه أخيرًا مساعدتي في إعادة تصميم مسرح غيرينوود في لندن، مستخدمة لوحة الألوان نفسها المكونة من الأزرق والبرتقالي والوردي".

وأشارت إلى أنّه "منذ قراءة بيتر تومبكينس وطائر كريستوفر سر حياة النباتات، قمت بالتحدث مع الزهور، فقد أنقذت نخيل ساغو من المتحف"، وقلت "أنظروا، لو كنتم تنمون ستبقون، أنا أستمتع دائمًا برسم النباتات، وأتمنى لو أمتلك المزيد من الوقت للرسم".

وأبرزت أنَّ "طلابي الذين يعيشون هنا، يساعدوني في ترتيب الحديقة، هم لايزالون أطفالاً، ولا يلاحظون مثلي، لذلك أعطيهم الكثير من التعليمات، حيث أنَّ صباح يوم الأحد وقت إلزامي لتغذية النباتات".

وأردفت "أخزن أدوات الزراعة وفقاعة التفاف التي استخدمها كحماية من الشتاء، تحت بعض الصخور المزيفة، التي احضرتها مع من الولايات المتحدة، كما لدي اثنين من أحواض الماشية، تتكون من كعوب المياه والسماد، في سان دييغو كان لدي وعاء لحفظ الديدان، وتربيتها، لصنع السماد، ولكن شخص ما اشتكى من الذباب، لذلك تخلصت منه، لن أنسى أبدًا هذا الشخص، الناس يحكمون على رغباتك في الأشياء كافة، لأن الشيء الوحيد الذي أردته هو وعاء الديدان".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصمّمة بريطانية تكشف عن أسرار عشقها لرسم النباتات مصمّمة بريطانية تكشف عن أسرار عشقها لرسم النباتات



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday