مفارش السرير الصيفية تجمع بين الانتعاش والراحة النفسية في غرفة النوم
آخر تحديث GMT 08:55:46
 فلسطين اليوم -

العلامات التجارية العالمية تطلق مجموعة راقية من الأغطية المميزة

مفارش السرير الصيفية تجمع بين الانتعاش والراحة النفسية في غرفة النوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مفارش السرير الصيفية تجمع بين الانتعاش والراحة النفسية في غرفة النوم

مفارش السرير الصيفية
مراكش ـ ثورية ايشرم

أطلقت مختلف العلامات التجارية العالمية الخاصة بالديكور والتأثيث المنزلي مجموعة راقية من أغطية السرير والشراشف الخاصة بغرفة النوم والتي تنوعت في تصاميمها وأشكالها المميزة التي أبدع فيها المصممون من مختلف أنحاء العالم لجعل غرفة النوم أنيقة ومريحة للعين وترسم تلك اللوحة المشرقة والمنعشة، لاسيما في فصل الصيف الذي يشهد ارتفاعًا في درجة الحرارة، والتي تنوعت كذلك وتعددت لتفتح الفرصة أمام الراغبين في تغيير ديكور منزلهم إلى اختيار ما يروقهم والشعور بالراحة والطمأنينة.

وتنوعت الأغطية والمفارش الخاصة بالسرير في أشكالها وألوانها وتصاميمها الساحرة التي جمعت بين لمسات الطبيعة من الورود وأوراق الأشجار والطيور والحيوانات الأليفة ومختلف الصور الطبيعية والرسومات التي تبرز بشكل أنيق وجميل وتجعل الغرفة منعشة وغاية في الجمالية، كما أن منها من جاء بلمسة الزخارف التقليدية والعصرية والنقوش والخطوط والأشكال الهندسية، فضلًا عن مزج العديد من اللمسات في المفارش ومنحها الرونق الساحرة الخاطف للأنظار والذي يحقق رغبة كل فردين في الحصول على جمالية مميزة للغرفة.

وتتكون المفارش من قطع عدة، منها غطاء السرير والوسائد المتنوعة بين الكبيرة والصغيرة وذات الأحجام المتوسطة التي يمكن أضافتها على السرير لتزيينها، ومنحه نوعًا من الجمالية والتألق والرقة المميزة، كما أن المجموعة تتكون كذلك من الستائر والشراشف الخاصة بالغرفة والتي يمكن الاستفادة منها ومن جمالها لجعل الغرفة منعشة وأنيقة في هذا الفصل الحار، فضلًا عن ألوانها الزاهية والراقية التي تتنوع بين الزهري بدرجاته والأصفر والأخضر والأحمر والأزرق والأبيض البيج ومجموعة من الألوان المشتركة في القطعة الواحدة، إضافة إلى البيضاء المطرزة التي ترمز إلى اللمسة التقليدية بجمالها وأناقتها الساحرة والتي يمكن إضفاؤها على الغرفة باعتمادها كونها لمسة مميزة وغاية في الجمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفارش السرير الصيفية تجمع بين الانتعاش والراحة النفسية في غرفة النوم مفارش السرير الصيفية تجمع بين الانتعاش والراحة النفسية في غرفة النوم



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday