مفارش الفرو خامة الرقي التي تزين غرف النوم لفصل الشتاء عام 2016
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

حققت الأناقة في الديكور أيضًا بلمسة من النعومة والجمالية المرموقة

مفارش الفرو خامة الرقي التي تزين غرف النوم لفصل الشتاء عام 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مفارش الفرو خامة الرقي التي تزين غرف النوم لفصل الشتاء عام 2016

مفارش السرير الأنيقة والدافئة
مراكش - ثورية ايشرم

طرَحَت مختلف دور التأثيث والديكور المنزلي خامة راقية من مفارش السرير الأنيقة والدافئة، التي تزيد من جمالية الغرفة، والتي تتميز في تصاميمها بأشكال ناعمة وقصات راقية تخطف الأنظار، وتحقق الإطلالة المرموقة لغرف النوم، لا سيما أنها صيحة أصبحت رائجة في هذا الموسم، ودخلت بقوة إلى ساحة الديكور في عام 2016، ولم تعد تقتصر فقط على صيحة الملابس، وإنما حققت الأناقة في الديكور أيضًا، بلمسة من النعومة والجمالية الراقية.

وتنوّعت القطع المصمَّمة من الفرو الخاصة بالسرير، بين القطع الكبيرة التي تغطي مساحة السرير كاملة وبين القطع القصيرة المربعة والمستطيلة والدائرية والمثلثة، التي يتم اعتمادها لتزيين سطح السرير برفق ونعومة وجمالية راقية، تزيد غرفة النوم دفئا وأناقة وجمالية خاطفة للأنظار، كما أنها تنوعت في ألوانها إذ لم تقتصر على لون واحد، وإنما جاءت بألوان داكنة كالأسود والرمادي بدراجاته والبني بدراجاته، فضلًا عن البيج والكحلي، ومجموعة من الألوان المشرقة الراقية، التي تقدمها الزهري والأصفر والأخضر الفاتح فضلا عن مجموعة من الألوان الصارخة التي جاء الأحمر البركاني والأرجواني في المقدمة، فضلًا عن اللون البرتقالي المميز الذي يُعد من الصيحات الرائجة هذا الموسم في الديكور.

وتميّزت الصيحات التي احتلت واجهات المحلات من الفرو بخامة راقية وأنيقة، حيث لم تقتصر فقط على المفارش، بل جاءت بها مجموعة من الخامات أيضا، كأغطية الطاولات الجانبية للسرير وطاولة الزينة، فضلا عن مجموعة من الوسائد الناعمة التي يتم اعتمادها لتزيين السرير ومنحه النعومة، والتي جاءت برقة الفرو الناعم والمميز، وجاءت أيضا مختلفة في القصات إذ منها وسائد على شكل قلب، فضلا عن المستطيلة والمربعة والكروية التي جاءت بأناقة وتميز في الإطلالة، وأعطت الغرف نوعًا من الرقي لا سيما أنها زادت من جمالية الغطاء المصمم من الفرو، الذي دخل وبقوة هذا الموسم في مجال الديكور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفارش الفرو خامة الرقي التي تزين غرف النوم لفصل الشتاء عام 2016 مفارش الفرو خامة الرقي التي تزين غرف النوم لفصل الشتاء عام 2016



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday