مكبرات صوت مدمجة وخفية وأقمشة جذابة برسوم رائعة وأرائك متجزئة
آخر تحديث GMT 04:22:04
 فلسطين اليوم -

تصاميم داخلية عصرية وأنيقة تناسب جميع المنازل الفخمة والبسيطة

مكبرات صوت مدمجة وخفية وأقمشة جذابة برسوم رائعة وأرائك متجزئة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مكبرات صوت مدمجة وخفية وأقمشة جذابة برسوم رائعة وأرائك متجزئة

تصاميم داخلية عصرية
باريس - مادلين سعادة

يقدم طالب شودري، مجموعة تصاميم جديدة عصرية بالنسبة إلى الأريكة المناسبة جدًا لقضاء العطلة الأسبوعية وتكنولوجيا متطورة تناسب كل المنازل البسيطة والفخمة على السواء.

ويعرض شودري، المنتج الفرنسي "دي إف إس" ضمن تشكيلته الجديدة لأريكة حديثة وعصرية مناسبة جدًا للعطلة الأسبوعية تتميز بأنها تتسع بما يكفي لما يحقق الراحة المكتملة، والأريكة ذات التصميم الفرنسي يمكنك تشكيلها بتعديل أحد جوانبها كما هو مبين هنا في الصورة ويبدأ سعر هذه الأريكة 1460 دولار أميركي.

ويقترح استخدام "دش" على هيئة مصباح من إنتاج شركة "زوتشيتي" الإيطالية المتخصصة في كل ما يتعلق بالحمامات، حيث تعرض تصاميم جديدة لـ"الدش" المستخدم في الاستحمام والذي يشبه في شكله المصباح، ويأتي ذلك التصميم متيحًا لمستخدمه توجيه الدش على حسب رغبته سواء إلى أحد الجانبين أو إلى الأعلى والأسفل من أجل التحكم أكثر في اتجاه المياه، بسعر 1660 دولار.

ويوصي باستخدام تصاميم وأشكال ثورية للأقمشة من "كريستوفر فار" التي تقدم تصاميم جديدة جذابة لأقمشة برسوم نمطية رائعة تبهر من يراها باستخدام ألوان كالبرتقالي، الأبيض، الفيروزي وغيرها من الألوان بسعر 131 دولار أميركي.

ويشير إلى المعدات ذات الملمس الناعم، من متخصص الصوتيات الدانمركي "ليبراتون" الذي ينتج مكبرات صوت بأغطية من الصوف قابلة للنزع تجعل من أحدث وسائل التكنولوجيا ذات ملمس راقٍ مع المحافظة عليها من خلال هذه الأغطية.

ويظهر هنا ثلاث ألوان مختلفة ولكن هناك أغطية بألوان أخرى أكثر إشراقًا، وتأتي هذه الأغطية بأسعار تبدأ من 57 دولار، بينما يبدأ سعر مكبرات الصوت من 395 دولار.

واحتفالًا بمرور مائتي عام على ظهورها، أطلقت "رويال دولتون" دعوة إلى المصممين مثل مصمم المنسوجات شارلين مولين من أجل عمل قطع ذات نسخ محدودة وقد تم إنتاج هذه القطع المعروضة بسعر 292 دولار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكبرات صوت مدمجة وخفية وأقمشة جذابة برسوم رائعة وأرائك متجزئة مكبرات صوت مدمجة وخفية وأقمشة جذابة برسوم رائعة وأرائك متجزئة



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday