منازل ريفية أنيقة بتصميمات معاصرة تنافس القصور الفارهة
آخر تحديث GMT 21:49:53
 فلسطين اليوم -

تضم المجموعة "باراكاستيلو" الأثاث والمنسوجات

منازل ريفية أنيقة بتصميمات معاصرة تنافس القصور الفارهة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منازل ريفية أنيقة بتصميمات معاصرة تنافس القصور الفارهة

لمسات أنيقة وعصريّة في المنازل الريفية
لندن - ماريا طبراني

سلطت تقارير صحافية الضوء على المنازل الريفية وسط المزارع، التي يمكن تحويلها إلى قصور رائعة بعد اعتماد بعض التصميمات الأنيقة، ودعت أصحابها إلى الاستفادة من التصميمات البديعة للغرف الداخلية، بما يمكن أن تغني عن التطلع إلى العيش في قصور.

واعتبر خبراء أنّ القصر الحقيقي يتمثل في منزل الرجل الإنكليزي، إلا أنّ الأمر لا يمتد عادة إلى الديكور، وعلى سبيل المثال لا تعتبر المرآة المطلية بالذهب أو التصميمات الثقيلة من البلوط، في الدروع والمفروشات التي تميز القصور الكلاسيكية أفضل تصميمات القرن الـ21 التي تناسب منزلاً أنيقاً.
وتغير كل ذلك بشكل كامل بفضل جيل جديد من أصحاب المنازل الريفية الكبيرة، الذين يسعدون بالحياة وسط أجواء كلاسيكية، بعد أن فضلوا خلق أثاثهم المعاصر والتصميمات المنزلية الخاصة.

ولعل أبرز مثال على ذلك هو مجموعة ديكور "باراكاستيلو" التي طرحها المصمم البريطاني، نايغل كوتس، والتي تشمل الأثاث، والمنسوجات، والإضاءة وأدوات المائدة والتي كانت مستوحاة من قلعة توسكان، وأطلقت هذه المجموعة في وقت سابق هذا العام خلال أسبوع التصميم في ميلانو، الذي شارك فيه الكثير من المصممين ولكن مجموعة "كوتس" كانت المجموعة الرئيسية المهيمنة، وربما يعود الفضل في ذلك إلى شارلوت هورتون، وهو صانع نبيذ بريطاني عاش في مقاطعة توسكانا الإيطالية لمدة 20 عاما، وأثناء قيامه بتجديد قلعة "بوتنتينو"، التي تعود إلى عصر النهضة في القرون الوسطى وتقع إلى جوار منزل "كوتس" الريفي في توسكانا، بدأ الأخير في تصميم مجموعته من الأثاث والديكور.

وأوضح هورتون، "نشأت هذه المجموعة من الضرورة، كنا في حاجة إلى شراء بعض الأثاث لمنطقة محيطة بحمام سباحة، ولم يعجبنا كل الأشيا ولذلك كلفت صديقي جونو نوسباوم بخلق ديكور مناسب، ونجح في تصميم كراسي مضلعة من خشب السرو الرائع الذي يعطي رائحة لا تصدق. ثم فكرت: لماذا لا نبدأ في بيعه؟ عندها طلبت من أحد الأصدقاء تصميم بعض المنسوجات وكوتس لتصميم كرسي، ومن هنا نشأت فكرة مجموعة الأثاث".

واعتبر هورتون، مجموعة "باراكاسيلو" بأنها كناية عن طريقة العيش، ويمكن القول إن المجموعة تشبه قليلا من النبيذ، مفعمة بنكهة البيئة الطبيعية في "بوتنتينو"، ثم تأثرت بطريقة الحياة البسيطة في ريف توسكانا، واندمجت مع العناصر الأسلوبية لقلعة مصممة بشكل رائع، وعلى سبيل المثال فإن الكرسي الذي صممه كوتس بأرجله الخلفية يعد بسيطًا ومتينًا ويأخذ اللون الترابي، فضلاً عن أن التوسكانيين لديهم طريقة معينة في ضبط النفس، تمنع من تصميم الديكور بشكل معقد أكثر من اللازم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منازل ريفية أنيقة بتصميمات معاصرة تنافس القصور الفارهة منازل ريفية أنيقة بتصميمات معاصرة تنافس القصور الفارهة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday