منتجع رائع على التلال والبحيرة اللامعة في وادي الذهب
آخر تحديث GMT 10:16:39
 فلسطين اليوم -

يعرض على نزلائه الفن إلى جانب تقديم أجود أنواع "النبيذ"

منتجع رائع على التلال والبحيرة اللامعة في وادي "الذهب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع رائع على التلال والبحيرة اللامعة في وادي "الذهب"

منتجع رائع على التلال
واشنطن - يوسف مكي

في إحدى المدن التشيلية والتي تشتهر بالنبيذ، يقع ذلك المنتجع الذي يطل على التلال الرائعة والبحيرة اللامعة في الوادي أسفله، وقد تم تصميم سقف الفندق من التيتانيوم الضخم ليبدو مثل خاتم الذهب العملاق وهو ما يتسبب في العمى تقريبًا حينما تسقط عليه الشمس التشيلية البراقة.

 والوادي الذي يضم الفندق هنا يطلق عليه "مكان الذهب": بلغة المابوتشي والأسطورة تقول إنَّ هناك منجمًا للذهب مخبأ في مكان ما أسفل الكروم.

ويحتوي الفندق على 22 غرفة نوم تم تصميم كل منها على حدة من قبل فنانين مختلفين (معظمهم من أميركا الجنوبية)، ومن بين هذه الغرف هناك غرفة هيرمس الأنيقة المميزة التي تمتلئ جدرانها بالصور ذات الحجم الكبير والتي التقطت لعارضات أزياء أثناء جلسات تصوير، وهناك أيضًا غرفة شوغن التي يغلب عليها الألواح الورقية على غرار الحصير اليابانية.

والمجموعة الكبيرة من التصاميم تعني أنه لا يوجد حجرتين متشابهتين ولكنها تجتمع في تقديم الراحة لنزلائها، وبعيدًا عن كل هذا فإن الغرفة لشخص واحد نظير الليلة الواحدة ستتراوح تكلفتها 518 جنيهًا إسترلينيًا.

ولهؤلاء النزلاء الذين يريدون البقاء في غرفة يغلب عليها طابع الكآبة هناك غرفة "لويس لويس" والتي تزينت بمشاهد لجنود قتلى وخيول منتشرة في جميع أنحاء مزرعة محترقة.
وبالبحث عن صاحب فكرة هذا المكان الرائع الذي يتمتع بالزخم الفني فقد تبين أنه رجل الأعمال النرويجي الكسندر فيك، الذي كان ذلك الفندق هو أول مشروع له في تشيلي، كما أنَّ لديه ثلاثة فنادق أخرى في أوروجواي تتمتع بذات الزخم الفني أيضًا.

ويميز ذلك الفندق النبيذ الفاخر المقدم والذي يعكف صانعوه على التحقق من جودته كل عشرة أيام والهدف من ذلك هو إنتاج أفضل نبيذ في تشيلي في غضون عشرة أعوام. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع رائع على التلال والبحيرة اللامعة في وادي الذهب منتجع رائع على التلال والبحيرة اللامعة في وادي الذهب



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday