منزل ريفي في بريطانيا مستوحى من تصميم روبرت ويلش
آخر تحديث GMT 18:02:59
 فلسطين اليوم -

يتمثل في مجموعة من التلال في "كوتسوولدز"

منزل ريفي في بريطانيا مستوحى من تصميم روبرت ويلش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل ريفي في بريطانيا مستوحى من تصميم روبرت ويلش

منزل ريفي في بريطانيا
لندن - ماريا طبراني

سلطت تقارير صحافية الضوء على المنزل الريفي الذي أبدعته ابنة المصمم البريطاني الشهير، روبرت ويلش، والذي يقع في منطقة "كوتسوولدز" ويتمثل في مجموعة من التلال وسط غرب إنكلترا.

وتصف أليس نفسها بأنها المجموعة الأخيرة للمصمم روبرت ويلش، إلا أن قيمتها في الواقع، أكبر من ذلك بكثير، فهي ابنة مصمم المنازل وصائغ الفضة الشهير، فضلاً عن أن شقيقها، روبرت، مازال وصيًا على شركة التصميم التي لا تزال تحمل اسمه.

ومن خلال التجول في المنزل الريفي الذي يقع في مقاطعة "غلوسترشير"، في جنوب غرب إنكلترا، والذي يعود تاريخه إلى قرون سابقة، نكتشف أن هذا المنزل لا ينتمي إلى شخص يتمتع بسمعة التصميم العصري والحداثة التي لا خلاف عليها، ولكن المنزل يضم الكثير من الأدلة التي تثبت أنه مستوحى من تصميم "ويلش"، مثل مصابيح الطاولة والشمعدان المصنوع من حديد الزهر إضافة إلى الأخاديد التي يعود تاريخها إلى ستينات القرن المنصرم، مما يضفي المزيد من الكلاسيكية على التصميم الداخلي للمنزل، فضلاً عن خزائن وأدراج المطبخ، التي تضم أدوات المائدة من تصميم ويلش.

منزل ريفي في بريطانيا مستوحى من تصميم روبرت ويلش

 وبيّنت أليس "أود أن أخلط بين التصميم القديم جدا والحديث، الأمر الذي قامت به عائلتي، حيث كنا نعيش في منزل حديث للغاية في منطقة ستراتفورد أبون أفون عندما كنت أكبر، كانت التصاميم من الزجاج فضلاً عن أن الأرضيات والأسقف كانت من خشب الساج، إلى جانب وجود أجهزة تدفئة تحت البلاط، وكانا والداي يخلطان دائماً بين الحداثة والتحف، وكانت النتيجة جيدة، مما أضفى تأثيرًا كبيرًا على شخصيتي".

وظل بحث أليس عن هذا المنزل يشكل حلماً، مضنياً وبطيئاً، مثلما كانت أعمال ترميمه الدقيقة، لدرجة أن زوجها الغاضب، جون سيمبسون، الذي يعمل كمصمم داخلي ومتخصص في آثار الطلاء الداخلي، تخلى عن مرافقتها في عملية البحث، لأنها كانت صارمة للغاية.

وأوضحت "كنت أبحث عن المنزل الذي يحمل طابع والدي، ولا أمانع في أن يكون بين الحديث والقديم للغاية، واستمرت عملية البحث حتى عثرت على هذا المنزل من بين 50 منزلا، كنت قد تجولت في هذا المكان قبل خمس سنوات، وأعتقد أنه من أكثر الأماكن الرائعة التي رأيتها في حياتي، لأني أشعر فيه بالراحة على الرغم من كبر حجمه، فضلاً عن أنه مبني على خطة تصميم مربعة، حيث تؤدي كل غرفة إلى أخرى، ولذلك فلا توجد ممرات غير مستغلة، ولذلك وافقت على شرائه".

ولم يكن من الصعب تحديد أسباب شرائه، إذ يمتلئ المنزل بنوافذ وأبواب كاملة، وأرضيات أصلية من البلاط، ويوجد في أقدم جزء منه، مدفأة مزودة بموقد يرجع تاريخها إلى منتصف القرن السابع عشر، كما يوجد حوالي خمس غرف نوم كافية لاستقبال الضيوف بشكل مريح، إلى جانب وجود حديقة منزلية أنيقة، وبوابة من الحجر باللون العسلي تطل على ريف "كوتسوولدز".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل ريفي في بريطانيا مستوحى من تصميم روبرت ويلش منزل ريفي في بريطانيا مستوحى من تصميم روبرت ويلش



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday