منزل ريفي في بريطانيا مستوحى من تصميم روبرت ويلش
آخر تحديث GMT 04:09:48
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

يتمثل في مجموعة من التلال في "كوتسوولدز"

منزل ريفي في بريطانيا مستوحى من تصميم روبرت ويلش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل ريفي في بريطانيا مستوحى من تصميم روبرت ويلش

منزل ريفي في بريطانيا
لندن - ماريا طبراني

سلطت تقارير صحافية الضوء على المنزل الريفي الذي أبدعته ابنة المصمم البريطاني الشهير، روبرت ويلش، والذي يقع في منطقة "كوتسوولدز" ويتمثل في مجموعة من التلال وسط غرب إنكلترا.

وتصف أليس نفسها بأنها المجموعة الأخيرة للمصمم روبرت ويلش، إلا أن قيمتها في الواقع، أكبر من ذلك بكثير، فهي ابنة مصمم المنازل وصائغ الفضة الشهير، فضلاً عن أن شقيقها، روبرت، مازال وصيًا على شركة التصميم التي لا تزال تحمل اسمه.

ومن خلال التجول في المنزل الريفي الذي يقع في مقاطعة "غلوسترشير"، في جنوب غرب إنكلترا، والذي يعود تاريخه إلى قرون سابقة، نكتشف أن هذا المنزل لا ينتمي إلى شخص يتمتع بسمعة التصميم العصري والحداثة التي لا خلاف عليها، ولكن المنزل يضم الكثير من الأدلة التي تثبت أنه مستوحى من تصميم "ويلش"، مثل مصابيح الطاولة والشمعدان المصنوع من حديد الزهر إضافة إلى الأخاديد التي يعود تاريخها إلى ستينات القرن المنصرم، مما يضفي المزيد من الكلاسيكية على التصميم الداخلي للمنزل، فضلاً عن خزائن وأدراج المطبخ، التي تضم أدوات المائدة من تصميم ويلش.

منزل ريفي في بريطانيا مستوحى من تصميم روبرت ويلش

 وبيّنت أليس "أود أن أخلط بين التصميم القديم جدا والحديث، الأمر الذي قامت به عائلتي، حيث كنا نعيش في منزل حديث للغاية في منطقة ستراتفورد أبون أفون عندما كنت أكبر، كانت التصاميم من الزجاج فضلاً عن أن الأرضيات والأسقف كانت من خشب الساج، إلى جانب وجود أجهزة تدفئة تحت البلاط، وكانا والداي يخلطان دائماً بين الحداثة والتحف، وكانت النتيجة جيدة، مما أضفى تأثيرًا كبيرًا على شخصيتي".

وظل بحث أليس عن هذا المنزل يشكل حلماً، مضنياً وبطيئاً، مثلما كانت أعمال ترميمه الدقيقة، لدرجة أن زوجها الغاضب، جون سيمبسون، الذي يعمل كمصمم داخلي ومتخصص في آثار الطلاء الداخلي، تخلى عن مرافقتها في عملية البحث، لأنها كانت صارمة للغاية.

وأوضحت "كنت أبحث عن المنزل الذي يحمل طابع والدي، ولا أمانع في أن يكون بين الحديث والقديم للغاية، واستمرت عملية البحث حتى عثرت على هذا المنزل من بين 50 منزلا، كنت قد تجولت في هذا المكان قبل خمس سنوات، وأعتقد أنه من أكثر الأماكن الرائعة التي رأيتها في حياتي، لأني أشعر فيه بالراحة على الرغم من كبر حجمه، فضلاً عن أنه مبني على خطة تصميم مربعة، حيث تؤدي كل غرفة إلى أخرى، ولذلك فلا توجد ممرات غير مستغلة، ولذلك وافقت على شرائه".

ولم يكن من الصعب تحديد أسباب شرائه، إذ يمتلئ المنزل بنوافذ وأبواب كاملة، وأرضيات أصلية من البلاط، ويوجد في أقدم جزء منه، مدفأة مزودة بموقد يرجع تاريخها إلى منتصف القرن السابع عشر، كما يوجد حوالي خمس غرف نوم كافية لاستقبال الضيوف بشكل مريح، إلى جانب وجود حديقة منزلية أنيقة، وبوابة من الحجر باللون العسلي تطل على ريف "كوتسوولدز".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل ريفي في بريطانيا مستوحى من تصميم روبرت ويلش منزل ريفي في بريطانيا مستوحى من تصميم روبرت ويلش



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 11:36 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

لون السجاد البنفسجي تحفة فنية تزين الصالون

GMT 01:32 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

هولي هولم تهزم روندا روزي بالضربة القاضية في ملبورن

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"

GMT 21:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أماني كمال بإطلالة أنيقة في جلسة تصوير جديدة

GMT 03:45 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مكغريغور يعقد جلسة تدريبية مع الممثل يوليوس بيورنسون

GMT 21:41 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عمرو دياب يطرح " مقدرش عالنسيان" مع تركي آل الشيخ

GMT 14:47 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

إعادة "ابن آوي" إلى البرية بعد العثور عليه في قرطبا

GMT 06:34 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

مسلسل جديد يجمع بين بطلة مسلسل "حب للإيجار" ومهند ‏

GMT 16:12 2018 السبت ,09 حزيران / يونيو

أحدث ألوان الطرح التي تُناسب البشرة السمراء

GMT 20:10 2015 الأحد ,01 آذار/ مارس

فوائد حبة الرشاد

GMT 23:59 2015 الخميس ,15 كانون الثاني / يناير

ايس كريم باسكن روبنز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday