مهندسا ديكور يستخدمان جدران بيتهما لعمل خزائن غير مرئية
آخر تحديث GMT 18:24:00
 فلسطين اليوم -

ابتكرا حيلًا رائعة في التصاميم الداخلية لاستغلال المساحة

مهندسا ديكور يستخدمان جدران بيتهما لعمل خزائن غير مرئية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مهندسا ديكور يستخدمان جدران بيتهما لعمل خزائن غير مرئية

تصاميم داخلية
لندن – سليم كرم

تقابل مهندسا الديكور توركويل وجيسي مكينتوش أول مرة منذ 14 عامًا، حينما كان الثنائي يعمل في أحد المشاريع الخاصة بأنظمة التدريب المؤثر لأنظمة المستقبل.

واشترى الثنائي منذ خمسة أعوام منزلًا في قرية براكنبري في هامرسميث، وأفادت جيسي التي تقوم بعمل تصميمات السجاد المفصل لمثل تلك التي توجد في غرفة المعيشة لديها إلى جانب عملها في المشروعات المعمارية، بأنها تحب استخدام الألوان الأكثر تنوعًا وغير العادية، وتحب الشركات المصنعة الصغيرة التي تركز على المواد الطبيعية، أما توركويل، فهو يدبر حاليًا أكبر متجر في العالم في بكين بالاشتراك مع كين آدامز الذي صمم مجموعة من أفلام ستانلي كوبريك وكذلك  جيمس بوند.

وعلى الرغم من الأذواق والاهتمامات المختلفة لكل من جيسي وتوركويل، إلا أن منزل العائلة الآن أصبح أكثر عصرية وحيوية ويضم مجموعة من الألوان المبهجة مع الاستغلال الأمثل لكل المساحات، ومع ذلك لم تغفل جيسي بحسب ما تقول في الحفاظ على المنزل من طمس هويته القديمة وهو ما أكد توركويل عليه أيضًا.

وكان من الضروري توفير المساحات واستخدام الجدران في عمل خزائن مفتوحة غير مرئية في الطوابق الأربعة ما دعا إلى الاستعانة بنحو 12 دعامة من الصلب لاستخدامها، كما كان من بين الأسرار المعمارية الأخرى ألواح مزدوجة من الجبس على السقف، والتي كان عملها يمثل صعوبة على البنائين.

ويضم المنزل العديد من الألواح الجذابة علي جدران المطبخ والرواق وغرف الأطفال بما يسمح باستخدام وحدات أرفف ممغنطة يسهل تحريكها أو دفعها، وهو النظام المبتكر الذي استخدمه في المتاجر التي قام بتصميمها لصالح ألبرتا فيريتي، وبعد ثمانية أشهر انتقلت العائلة إلى المنزل أخيرًا، إلا أن جيسي ترى بأن ذلك المنزل ينقصه وجود مساحة خارجية مناسبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهندسا ديكور يستخدمان جدران بيتهما لعمل خزائن غير مرئية مهندسا ديكور يستخدمان جدران بيتهما لعمل خزائن غير مرئية



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday