مهندسو الديكور ينصحون باللون الأزرق لغرفة معيشة أنيقة في شتاء 2016
آخر تحديث GMT 21:42:26
 فلسطين اليوم -

تُساهم في منح الفضاءات إطلالة عصرية وغاية في الجمالية

مهندسو الديكور ينصحون باللون الأزرق لغرفة معيشة أنيقة في شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مهندسو الديكور ينصحون باللون الأزرق لغرفة معيشة أنيقة في شتاء 2016

الألوان الراقية التي دخلت بقوة هذا الموسم إلى ديكور المنزل
مراكش - ثورية ايشرم

لا يختلف إثنان على أنّ غرفة المعيشة هي ذلك الفضاء الذي تسعى الكثير من النساء إلى جعله أنيقًا ومميزًا، لا سيما أنه مكان تجتمع فيه أفراد الأسرة، وفيه يتم قضاء معظم الوقت، ما يتطلب أن يكون فضاء رائعًا ومميزًا وغاية في الأناقة والجمالية، ولا يتطلب ذلك سوى اختيار مجموعة من الأغراض، واعتماد ثلة من الأفكار، وتطبيقها بسهولة للحصول على المطلوب.

من بين الألوان الراقية التي دخلت بقوة هذا الموسم إلى ديكور المنزل، والتي ينصح بها خبراء الديكور المهندسين العالميين هي اللون الأزرق المشع والبني مع البرتقالي، بالإضافة إلى البيج بدراجاته، والتي يمكن الاختيار منها لمنح الغرفة أناقة وتميزًا غاية في الجمالية، وإطلالة راقية وعصرية تليق لتكون مكانًا لقضاء أروع الأوقات بكل راحة، ودون تذمر أو ملل من المكان.

مهندسو الديكور ينصحون باللون الأزرق لغرفة معيشة أنيقة في شتاء 2016

ويمكن اختيار اللون البني أو البيج بدراجاته، ومزجه مع الرمادي في لمسة خفيفة وجميلة في هذا الفضاء لتحويله إلى مكان راق ومميز بإطلالته التي تُريح العين قبل كل شيء، إذ يمكن اعتماد اللون البيج الفاتح مع الداكن أو الرمادي الفاتح مع البيج الداكن في الدهان الخاصة بالغرفة أو اعتماد ورق الحائط بهذه اللمسة، وتطبيقها على الجدران باستخدام اللون البيج كلون رسمي مع لمسة خفيفة كخطوط أو رتوشات من اللون الرمادي لكسر اللون البيج، والحصول على الجمالية المتناسقة.

كما يمكن اعتماد مجموعة من الأفكار الأخرى التي تُساهم في جمالية الغرفة، وتصبح راقية كاستخدام الكنبات الخاصة بالغرفة من اللونين معًا، أي باعتماد الكنبة الرئيسية باللون البيج الداكن، وباقي الكنبات باللون البيج الفاتح، مع اعتماد السجاد باللون الرمادي، واستخدام لمسة من الإكسسوارات الأخرى  كالوسائد الكبيرة والصغيرة التي يمكن ترتيبها في الغرفة بطريقة عصرية وأنيقة، ويفضل أن تكون بنفس الشكل إمّا مربعة أو مستطيلة، وذلك للحفاظ على جمالية الغرفة، وأناقتها، وكذا التنسيق بين أغراضها، ويفضل كذلك أن تكون الوسائد من اللون الرمادي والبيج المعتمدة في الغرفة للمزيد من الأناقة والرقي، هذا دون نسيان خامة الإكسسوارات كالزهريات المتناسقة مع الأثاث وألوانه ومجموعة من التحف الراقية التي تزيد من رقي الفضاء وأناقته.

 كما أنّ لمسة الإكسسوارات مهمة جدًا، والتي تُساهم في جعل الغرفة مميزة وغاية في الجمالية كاستخدام اللوحات الفنية التي يفضل أن تكون فيها لمسة من الألوان المعتمدة في الغرفة ويمكن استخدامها في الجدار الرئيسي للغرفة المقابل للتلفاز، كما يمكن اعتماد الصور العائلية باستخدام إطاراتها بألوان الغرفة، إمّا البيج الداكن أو الفاتح أو حتى الرمادي الذي يضفي تغييرًا وجمالية أنيقة على الغرفة، هذا ويمكن كذلك اعتماد إضاءة مميزة للغرفة سواء من خلال اختيار النجف المناسب حسب الفرش والأثاث أو باستخدام أباجورات التي تُعتبر كذلك من اللمسات العصرية الحديثة التي تُساهم في منح الفضاءات إطلالة عصرية وغاية في الجمالية والتميز تبحث عنها كل النساء.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهندسو الديكور ينصحون باللون الأزرق لغرفة معيشة أنيقة في شتاء 2016 مهندسو الديكور ينصحون باللون الأزرق لغرفة معيشة أنيقة في شتاء 2016



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday